منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > المنبر الحر > قضايا الساعة
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 18-02-2005, 01:00 PM
)( أبو سلطان )( )( أبو سلطان )( غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 200

تاريخ التّسجيل: May 2002

المشاركات: 1,747

آخر تواجد: 20-09-2008 09:31 PM

الجنس:

الإقامة:

كاد المريب ان يقول خذوني : الاستخبارات الإسرائيلية تتهم "حزب الله" باغتيال الحريري


القدس المحتلة في 17 فبراير/ أدلى جهاز الاستخبارات الإسرائيلي بدلوه في حل لغز الجهة التي اغتالت رئيس الوزراء اللبناني السابق رفيق الحريري في الرابع عشر من الشهر الجاري (شباط/ فبراير)، حيث اتهم "حزب الله" بالوقوف وراء عملية الاغتيال.
وذكرت صحيفة /يديعوت أحرونوت/ الإسرائيلية في عددها الصادر اليوم الخميس (17/2) أن الاعتقاد السائد لدى هيئة الاستخبارات العسكرية في الجيش الإسرائيلي هو أن "حزب الله" يقف وراء عملية اغتيال رفيق الحريري، معتبرة أن التنظيم اللبناني "يملك مصلحة" في اغتيال الحريري.
وتدعي الاستخبارات الإسرائيلية أن اغتيال الحريري جاء لكونه من الشخصيات الرئيسة التي حاولت الدفع باتجاه تحقيق ثورة مدنية ليبرالية، وكذلك لكونه ساند نشر قوات لبنانية على الحدود الجنوبية، "حيث تسيطر قوات حزب الله"، كما قالت.
وبرأي الاستخبارات الإسرائيلية فإنه "لا يستبعد أن يكون حزب الله قد استهدف من اغتيال الحريري توجيه رسالة إلى الأسد توضح له أن حياته في خطر إذا ما قرر مواجهة حزب الله أو تقييد تحركاته.
http://www.naseej.com/Detail.asp?InNewsItemID=156656

اخواني اللبنانين احذرو الفتنة

التوقيع :

الرد مع إقتباس
قديم 18-02-2005, 02:19 PM
عاشقة:الزهراء عاشقة:الزهراء غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 12491

تاريخ التّسجيل: Oct 2004

المشاركات: 866

آخر تواجد: 28-02-2009 02:58 PM

الجنس:

الإقامة: جنوب العزة عنواني

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يعني عن جد ضحكت من قلبي
اصلا سماحة السيد وكلنا كنا متوقعين هال الامر
وعن جد هال السرائيلية بيضحكوا
انو الحمد لله ( متل ما قال السيد) ما حطوا التسونامي بحزب الله
وقالو حزب الله وراء التسونامي
المهم
مكروا ويمرك الله والله خير الماكرين
ولا تخف اخي العزيز
ان شاء الله لن يحدث اي فتنة لان الشعب اللبناني شعب واعي ومتحضر
ولا تخدعه مثل هذه التصريحات التافهمة ...والمضحكة جدا
شكرا لاهتمامكم
حوراء

التوقيع :
يا زهراء






الرد مع إقتباس
قديم 18-02-2005, 10:05 PM
)( أبو سلطان )( )( أبو سلطان )( غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 200

تاريخ التّسجيل: May 2002

المشاركات: 1,747

آخر تواجد: 20-09-2008 09:31 PM

الجنس:

الإقامة:

اخواني اللبنانين احذرو الفتنة

التوقيع :

الرد مع إقتباس
قديم 19-02-2005, 09:06 AM
mokdad mokdad غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 15444

تاريخ التّسجيل: Feb 2005

المشاركات: 154

آخر تواجد: 18-02-2007 11:45 PM

الجنس:

الإقامة:

"مكروا ويمكر الله والله خير الماكرين"

الجميع حتى منتقدي حزب الله يعلمون أن الاغتيالات هي لعبة اسرائيل ومخابراتها
فهل يمكن أخذ شهادة المجرم بعين الاعتبار؟؟
انما هذا دليل منطقي بأن لاسرائيل أكبر مصلحة في هذا الاغتيال: خطتهم هي قتل الحريري واتهام حزب الله فيه, وهكذا يصيبون عصفورين بحجر واحد وهدفهم هو نشر الفتنة بالطبع...

التوقيع :
الإلتزام بروح الإسلام تجعل من المسلم إنسانا في الدرجة الأولى, فيكون رؤوفا سموحا عامل خير, لا يقتل البريء أو الأسير بل يعاملهم بالحسنى
فأين هم الوهابيون من الاسلام؟


وصل اللهم على محمد وعلى آله الطيبين الطاهرين وأصحابه الميامين وعجل فرجهم يا أرحم الراحمين

الرد مع إقتباس
قديم 19-02-2005, 02:59 PM
ibrahim aly awaly ibrahim aly awaly غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 9678

تاريخ التّسجيل: Mar 2004

المشاركات: 5,726

آخر تواجد: 03-01-2019 10:52 PM

الجنس:

الإقامة: لبنان

يقول المثل العامي عندنا في لبنان




مجنون يحكي و عقل يفهم

التوقيع : اللهم صل علي محمد و ال محمد
اللهم عجل فرج وليك صاحب العصر و الزمان
اللهم اننا نرغب اليك في دوله كريمه . تعز بها الاسلام و اهله و تذل بها النفاق و اهله و تجعلنا فيها من الدعاه الي طاعتك و القاده الي سبيلك.
و صلى الله علي سيدنا محمد و اله الطاهرين

الرد مع إقتباس
قديم 19-02-2005, 06:25 PM
لسيد حسين لسيد حسين غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 12605

تاريخ التّسجيل: Oct 2004

المشاركات: 343

آخر تواجد: 03-06-2008 11:12 AM

الجنس:

الإقامة:

لعنة الله على الفئة الظالة من النواصب قبح الله وجوههم على فعلتهم الدنيئة

الرد مع إقتباس
قديم 22-02-2005, 05:56 PM
ظل القمر ظل القمر غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 6842

تاريخ التّسجيل: Jul 2003

المشاركات: 1,851

آخر تواجد: 22-10-2009 11:21 PM

الجنس: ذكر

الإقامة:

قاتل الحريري هو نفسه من قام بأحداث 11 سبتمبر
وهو الذي اغتال أحمد شاه مسعود أعظم قواد أفغانستان
وهو من قام بغزو أفغانستان بدعوى القبض على ابن لادن !!!
وهو نفسه الذي قام بغزو العراق
وهو نفسه الذي يهدد إيران وسوريا
وهو نفسه الذي ينشر أشرطة وبيانات عصابات القاعدة للتمويه
بل هم نفسهم أحفاد قتلة الأنبياء .....
ومع أن الحريري لم يكن عدواً لهم ( صديق لأمريكا وبريطانيا وفرنسا والسعودية ) إلا أنه لا بد من التضحية بالصديق والعميل أحياناً من أجل المصلحة

التوقيع :
أخوكم : ظل القمر


الرد مع إقتباس
قديم 22-02-2005, 09:40 PM
ibrahim aly awaly ibrahim aly awaly غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 9678

تاريخ التّسجيل: Mar 2004

المشاركات: 5,726

آخر تواجد: 03-01-2019 10:52 PM

الجنس:

الإقامة: لبنان

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: ظل القمر
قاتل الحريري هو نفسه من قام بأحداث 11 سبتمبر
وهو الذي اغتال أحمد شاه مسعود أعظم قواد أفغانستان
وهو من قام بغزو أفغانستان بدعوى القبض على ابن لادن !!!
وهو نفسه الذي قام بغزو العراق
وهو نفسه الذي يهدد إيران وسوريا
وهو نفسه الذي ينشر أشرطة وبيانات عصابات القاعدة للتمويه
بل هم نفسهم أحفاد قتلة الأنبياء .....
ومع أن الحريري لم يكن عدواً لهم ( صديق لأمريكا وبريطانيا وفرنسا والسعودية ) إلا أنه لا بد من التضحية بالصديق والعميل أحياناً من أجل المصلحة

------------------

أحسنتم القراءه بارك الله بكم

التوقيع : اللهم صل علي محمد و ال محمد
اللهم عجل فرج وليك صاحب العصر و الزمان
اللهم اننا نرغب اليك في دوله كريمه . تعز بها الاسلام و اهله و تذل بها النفاق و اهله و تجعلنا فيها من الدعاه الي طاعتك و القاده الي سبيلك.
و صلى الله علي سيدنا محمد و اله الطاهرين

الرد مع إقتباس
قديم 22-02-2005, 10:18 PM
نورعلي نورعلي غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 4567

تاريخ التّسجيل: Mar 2003

المشاركات: 2,173

آخر تواجد: 07-08-2007 02:07 AM

الجنس:

الإقامة:

السلام علي شيعة الكرار ع

ما يكون السيد حسن كمان متورط باغتيال كيندي و انهيار الاتحاد السوفيتي
واحنا مش عارفين... والله مصائب

احسنتم موالينا ...بارك الله لكم

التوقيع :





الله ولي عصمتى ... أمن المتوكلون







آخر تعديل بواسطة نورعلي ، 22-02-2005 الساعة 10:31 PM.
الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

يمكن للزوار التعليق أيضاً وتظهر مشاركاتهم بعد مراجعتها



عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:
 
بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع :


جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 01:37 PM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin