منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > المنبر الحر > المنبر الحر
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 14-01-2010, 01:17 AM
أبو الباقر أبو الباقر غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 66275

تاريخ التّسجيل: Mar 2009

المشاركات: 163

آخر تواجد: 06-11-2010 07:10 PM

الجنس:

الإقامة:

قال رسول الله (ص): إذا رأيتم أهل الريب والبدع من بعدي فأظهروا البراءة منهم، وأكثروا من سبهم والقول فيهم والوقيعة، وباهتوهم كيلا يطمعوا في الفساد في الإسلام، ويحذرهم الناس ولا يتعلمون من بدعهم، يكتب الله لكم بذلك الحسنات ويرفع لكم به الدرجات في الآخرة. (إرشاد الطالب ج1 ص161 \ مصباح الفقاهة ج1 ص281 و354 \ مسالك الإفهام ج14 ص424 \ جامع المدارك ج7 ص98 \ الوسائل باب 39 حديث 1 من ابواب الامر والنهي ج 11 ص 508 \ تنبيه الخواطر ج 2 ص 162 \ [ وسائل الشيعة ج 11 ص 508 \ نهج الإنتصار ص 152 )


لما ولد مروان عرضوا به لرسول الله (ص) أن يدعو له فأرسلوا به إلى عائشة ليدعو له، فلما قربته منه قال: أخرجوا عني الوزغ ابنالوزغ، قال زرارة: ولا أعلم إلا أنه قال: ولعنه. (الكافي ج8 ص238 ح324)



ثم ماذا عن دعاء صنمي قريش والمتضمن لعناً في الصنمان


ماذا عن سيدتنا زينب عليها السلام لما سبت وشتمت يزيداً في مجلسه بشتى أنواع السباب والشتائم وهو خاسئ (يذكر ذلك سماحة آية الله العظمى السيد محمد تقي المدرسي دام ظله في محاضرة له بعنوان الدعوة الزينبية مسؤولية ورسالة

الرد مع إقتباس
قديم 14-01-2010, 12:03 PM
الصورة الرمزية لـ مازن العاشق
مازن العاشق مازن العاشق غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 26861

تاريخ التّسجيل: Apr 2006

المشاركات: 69

آخر تواجد: 23-11-2016 12:23 AM

الجنس:

الإقامة:

شكرا للساده جميعا وحشركم الله في جنانه وتحت خيمتة الواسع ,وان يجعل ال محمد ع شفعاء لنا جميعا...

الرد مع إقتباس
قديم 14-01-2010, 04:44 PM
rizaa rizaa غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 38237

تاريخ التّسجيل: Mar 2007

المشاركات: 5

آخر تواجد: 19-01-2010 01:39 PM

الجنس:

الإقامة:


اللهم صل على محمد وآل محمد
اللهم العن العريفي والعرعور




اللهم صل على محمد وآل محمد
اللهم العن العريفي والعرعور واعوانهم ومحبيهم




اللهم صل على محمد وآل محمد
اللهم العن العريفي والعرعور واعوانهم ومحبيهم




اللهم صل على محمد وآل محمد
اللهم العن العريفي والعرعورواعوانهم ومحبيهم


اللهم صل على محمد وآل محمد
اللهم العن العريفي والعرعور واعوانهم ومحبيهم




اللهم صل على محمد وآل محمد
اللهم العن العريفي والعرعور واعوانهم ومحبيهم



اللهم صل على محمد وآل محمد
اللهم العن العريفي والعرعور واعوانهم ومحبيهم


اللهم ارنا فيهم ما يستحقونه من بغضهم ونصبهم لأهل البيت
قريبا عاجلا غير آجل

الرد مع إقتباس
قديم 14-01-2010, 07:07 PM
قلبي يتوق لمكة قلبي يتوق لمكة غير متصل
عضو مطرود
 

رقم العضوية : 67678

تاريخ التّسجيل: Mar 2009

المشاركات: 250

آخر تواجد: 06-04-2010 12:09 PM

الجنس:

الإقامة:

بدلا من السب واللعن جادلو العرعور بالتي هي احسن كثل امر الله لنبيه صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم

العرعور اتى باقاويل علماء الشيعة الكبار كالمجلسي والطبرسي والجزائري وعرض صور الكتب التي تقول بالتحريف وان القرآن الذي تعهد الله بحفظه ناقص وقال من نصدق كلام المتصلين ام كلام كبار العلماء واظهر نماذج للتحريف من كتاب رب الارباب فكان الاولى مقارعته بالحجة والغيرة على كتاب الله تعالى

هذا هو الواجب اما السب و اللعن فليس من اخلاق المؤمنين ولا يقدم ولا يؤخر

ولا نريد ان ينطبق عليك المثل اوسعتهم شتما وسارو بالابل
الناس تعرف من يقول بالتحريف وانت تدعو للسب واللعن

حكم عقلك وجدد حياتك

الرد مع إقتباس
قديم 14-01-2010, 11:58 PM
الصورة الرمزية لـ عاشق الكفيل
عاشق الكفيل عاشق الكفيل غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 75642

تاريخ التّسجيل: Sep 2009

المشاركات: 357

آخر تواجد: 06-11-2013 11:06 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: بغـــداد قــلعة الاســود

اللهم صلي على محمد وآل محمد


والعن العريفي والعرعور

التوقيع : وانه في ام الكتاب لدينا لـــ علي
حـــــــــــــــكــــــــيـــــــــــمــــــــــــ ـ

الرد مع إقتباس
قديم 15-01-2010, 03:01 AM
حيدر السياف حيدر السياف غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 80268

تاريخ التّسجيل: Jan 2010

المشاركات: 16

آخر تواجد: 17-01-2010 01:57 AM

الجنس:

الإقامة:

اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد ,,

فوالله ما افلحنا ما دمتم بهذا العناد والاستكبار , ووالله انكم تصدون عنا الناس , وتألبون القلوب علينا ..

فيا اخوتي لا تأخذكم العزة بالإثم وتفكروا في سنة رسوله وآل بيته, فهل انتم عليها ؟؟!!

نصيحتي يا اخوتي فلتتعلموا من كتبنا وتحاوروهم, والله وكتابه وسنة رسوله حكم بيننا ..

ونسأل الله ان يرينا الحق حقاً ويرزقنا اتباعه ويثبتنا عليه ,ويرينا الباطل باطلاً ويرزقنا اجتنابه والبعد عنه ..

والسلام عليكم ...


آخر تعديل بواسطة حيدر السياف ، 15-01-2010 الساعة 03:06 AM.
الرد مع إقتباس
قديم 15-01-2010, 01:30 PM
الصورة الرمزية لـ فـــداء العبـــاس
فـــداء العبـــاس فـــداء العبـــاس غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 78560

تاريخ التّسجيل: Dec 2009

المشاركات: 70

آخر تواجد: 16-07-2010 11:09 AM

الجنس: أنثى

الإقامة: العــــــراق _ بــ غ ــــداد الحبيبـــه

اللهــم صلي على محمـد وال محمـد والعـن اول ظـالم
ظـلم حق محمـد وال محمـد واخـر تابع له على ذلك
اللهم العنهـم جميعـا ابـد الابدين
اللهـم اميــــــــن

التوقيع :




الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

يمكن للزوار التعليق أيضاً وتظهر مشاركاتهم بعد مراجعتها



عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:
 
بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع :


جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 10:41 AM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin