منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > المنبر الحر > قضايا الساعة
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 21-12-2002, 09:17 PM
)( أبو سلطان )( )( أبو سلطان )( غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 200

تاريخ التّسجيل: May 2002

المشاركات: 1,747

آخر تواجد: 20-09-2008 09:31 PM

الجنس:

الإقامة:

تحذير من خطة امريكية اسرائيلية (( الرجاء الدخول للاهمية ))

لقد وصلنا لمعلومة مهمة للغاية ولم أجد أفضل من مجموعتكم البريدية الواسعة الانتشار لكي أعلنها للجميع وهي كالتالي
لقد قام الموساد الإسرائيلي والمخابرات الأمريكية بتكليف العديد من الموظفين سواء داخل إسرائيل أو أميركا أو المتعاونين المنتشرين في أنحاء متفرقة من دول العالم بالدخول للمنتديات العربية الأكثر زواراً وزرع الشحناء والبغضاء فيما بين الشعوب العربية بشتم كل شعب باسم الشعب الآخر أو شتم مذهب باسم مذهب إسلامي آخر أو شتم الوهابية باسم الاسماعيلية أو شتم الشيعة باسم السنة أو العكس وهكذا الخ
أخي الفاضل : إننا قد توصلنا لهذه المعلومة وأحببننا نقلها لكل إخواننا وبحثنا عن أفضل الطرق فلم نجد أفضل من إيصالها إلى أكبر عدد من صناديق البريد الإلكتروني لضمان قراءتها ونشرها فلم نجد أفضل من العدد الكبير الذي يجتمع في مجموعاتكم البريدية والذين نتمنى منهم كلهم أن يساعدوننا على نشرها في كل المنتديات الآن وكلما سنحت لهم الفرصة أو لاحظوا شخصاً من هذا القبيل يحاول إثارة النعرات والعنصريات ما بين كل شعب على حده أن يقومون بنشر هذا التحذير للتذكير
ونود أن نطمئن إخواننا أننا في أرض الرباط صامدون ونزداد عدداً بل إنني أستطيع أن أؤكد أننا زدنا بعد الحصار بفضل الله ثم بفضل وضوح النوايا الإسرائيلية تجاه السلام المزعوم ولن نتراجع قيد أنملة عن مقدساتنا وأن الدعم الذي حاولت أميركا وأعوانها قطعه عنا قد زاد عونا من الله بفضل الله
وتفكروا يا اخوتى كيف أن أميركا التي قررت محاربة كل أشكال الدعم للفلسطينيين هاهي أمام العالم أجمع تتهاوى اقتصاديا وتوشك على السقوط فسبحان من بيده ملكوت كل شيء وسبحان من يقضي ولا يقضي عليه هذه أميركا التي بدأت كبريات شركاتها والتي تعادل رأس مالها ميزانيات دول عربية مجتمعة تنهار في كل يوم واحدة تلو الأخرى فسبحان من قطع الدعم عن أميركا تزامناً مع قرار إعاقة الدعم للفلسطينيين وقد زادنا هذا إيماناً بأن الله لن يتخلى عنا وأن الله معنا
فلن تثنينا أميركا أو غير أميركا عن مقدساتنا ونحن بإذن الله صامدون وسترون بإذن الله قريباً حادثاً يفرحكم وعلى مقربة من الحكومة الإسرائيلية ليعطيكم البشرى وليعطي أميركا الدليل أن إيماننا أقوى من دباباتهم وطائراتهم
ويومئذ يفرح المؤمنون
-------------

منقول وارجو المساهمة في نشره

التوقيع :

الرد مع إقتباس
قديم 21-12-2002, 09:22 PM
زهرة المدائن زهرة المدائن غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 1335

تاريخ التّسجيل: Jul 2002

المشاركات: 2,268

آخر تواجد: 11-09-2005 12:24 PM

الجنس:

الإقامة: البحرين

االلهم العن امريكا واسرائيل وكل من يريد ان يفرق شمل المسلمين

التوقيع : نفسي وشيطاني والدنيا والهوى *** كيف الخلاص وكلهم اعدائي

الرد مع إقتباس
قديم 22-12-2002, 05:47 AM
)( أبو سلطان )( )( أبو سلطان )( غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 200

تاريخ التّسجيل: May 2002

المشاركات: 1,747

آخر تواجد: 20-09-2008 09:31 PM

الجنس:

الإقامة:

اللهم اني قد بلغت اللهم فاشهد

التوقيع :

الرد مع إقتباس
قديم 22-12-2002, 09:35 AM
الصورة الرمزية لـ دمعــ الحوراء ــة
دمعــ الحوراء ــة دمعــ الحوراء ــة غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 620

تاريخ التّسجيل: Jul 2002

المشاركات: 6,966

آخر تواجد: 25-11-2012 01:41 PM

الجنس:

الإقامة:

مرحبا ********

احسنت اخي فتى المنصوره على الموضوع المهم والبالغ الاهميه

سلمت يداك وجزاك الله الف خير

في الحقيقه نحن بحاجه لبيان هذه الاهداف من قبل الصهيونيه والامريكيه

لعن الله كل فاسد في الارض ومفرق بين الشعوب

والله نصير كل مؤمن

التوقيع :
يشرفنا القليل من اقلامكم الولائية ببركات محمد وال محمد
على
ملتقى علوم الشيعة
قال الامام علي (ع) ( لا تستحي من اعطاء القليل فان الحرمان اقل )



أيها المغتر
لا تشمخ بانفك الى السماء لكي لا يكسرعنقك


آخر تعديل بواسطة دمعــ الحوراء ــة ، 22-12-2002 الساعة 09:42 AM.
الرد مع إقتباس
قديم 22-12-2002, 09:59 AM
حجر لازورد حجر لازورد غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 2818

تاريخ التّسجيل: Oct 2002

المشاركات: 261

آخر تواجد: 07-01-2003 11:41 AM

الجنس:

الإقامة:

سوالفهم أقل من عادية !!

هذه أشياء قديمة عهدناها .. فأنت يا أخي لم تأت بجديد ..

والدليل أن إسرائيل حاربت لبنان في جنوبها وصدام فعل ذات الفعلة في جنوبه وأمريكا لم تضرب أفغانستان إلا في شمال شرق (حيث سلالتي من هناك) وكلهم فعلوا ما فعلوا بمباركة من الشعوب العربية نفسها ..

فإذا كان العرب يبون جذي ... خلاص .

المثل يقول :


(القصاب لا تهوله كثرة العنز) ..

ولا أمريكا ش تبي فينا ؟؟ ميتة علينا على شنو ؟؟


على العدسات الملونة اللي نركبها ؟؟ ولا ّ على أصباغ ويللا ؟؟

الرد مع إقتباس
قديم 22-12-2002, 02:04 PM
)( أبو سلطان )( )( أبو سلطان )( غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 200

تاريخ التّسجيل: May 2002

المشاركات: 1,747

آخر تواجد: 20-09-2008 09:31 PM

الجنس:

الإقامة:

احذرو من المندسين هنا وهناك المتخفين بعباءة الدين والدين منهم ومن افعالهم بريء

التوقيع :

الرد مع إقتباس
قديم 22-12-2002, 03:53 PM
زائر الحسين زائر الحسين غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 2851

تاريخ التّسجيل: Oct 2002

المشاركات: 377

آخر تواجد: 05-07-2011 03:10 PM

الجنس:

الإقامة: ارض الله الواسعة

السلام عليكم.
احسنت اخي و الله يكثر من امثالك.
اللهم العن اعداء الاسلام و انزل بهم عقوبة كما انزلت على غيرهم بحق محمد و آل محمد .

التوقيع : ان كانت عندك عبرة تجريها
* * *
فانزل بارض الطف كي نسقيها

الرد مع إقتباس
قديم 22-12-2002, 05:35 PM
الصورة الرمزية لـ ام محمد
ام محمد ام محمد غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 1727

تاريخ التّسجيل: Aug 2002

المشاركات: 1,874

آخر تواجد: 22-12-2011 07:40 PM

الجنس:

الإقامة:

جزاك الله الف خير

مشكور وما قصرت اخوى فتى المنصورة نصر الله الاسلام والمسلمين من كيد العدو والحمد لله على ترابط الاخوة مع بعضهم البعض 0

اخى اسمح لى انى من بعد ما نشرت نفس الموضوع الذى انت كتبته لقيت انت كاتبه قبلى فاسمح لى لا اقصد ان آخذ موضوعك ولكن من هول المصيبة حيث استلمت نفس الموضوع فى ايميلى فقمت وعملت موضوع جديد لكى انبه الاخوة والحمد لله لقيت الاخوة الشيعة والسنه يدا بيد ضد العدو 0

اللهم لا تفرق شمل المسلمين مع بعضهم البعض لكى يكيدوا العدو بفضلك يا رب العالمين

التوقيع :


اِلـهي ما اَظُنُّكَ تَرُدُّني في حاجَة قَدْ اَفْنَيْتُ عُمْري في طَلَبَها مِنْكَ.

اِلـهي كيف اَنْقَلِبُ مِنْ عِنْدِكَ بِالَخْيبَةِ مَحْروماً، وَقَدْ كانَ حُسْنُ ظَنّي بِجُودِكَ اَنْ تَقْلِبَني بِالنَّجاةِ مَرْحُوماً.
اِلـهي لا َتَرُدَّ حاجَتي....سِّيّدّيّ بّآلّقَلَبُ حَآجِهّ .. هَلّ لَهآ مِنكَ أنَفِرآجَهّ

الرد مع إقتباس
قديم 22-12-2002, 06:07 PM
يامولاي يا علي يامولاي يا علي غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 1856

تاريخ التّسجيل: Aug 2002

المشاركات: 348

آخر تواجد: 23-12-2003 07:47 PM

الجنس:

الإقامة:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صل على محمد و آل محمد
تشكر أخي المنـ(فتى)ـصورة
جعله الله في ميزان حسناتك

التوقيع : السلام عليك يا أبا عبدالله
أختكم : يامولاي يا علي

الرد مع إقتباس
قديم 22-12-2002, 06:19 PM
)( أبو سلطان )( )( أبو سلطان )( غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 200

تاريخ التّسجيل: May 2002

المشاركات: 1,747

آخر تواجد: 20-09-2008 09:31 PM

الجنس:

الإقامة:

اخواني واحبائي من ابناء السنة عامة والمخلصلين الصادقين لدينهم خاصة الدعوة ايضا موجهة لكم للحذر من المندسين بينكم يبغونكم الفتنة وهم اي المندسين سواء اكانو منا او منكم اخطر علينا من عدوا يجاهر لنا بعداوته هذا والله من وراء القصد

التوقيع :

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

يمكن للزوار التعليق أيضاً وتظهر مشاركاتهم بعد مراجعتها



عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:
 
بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع :


جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 01:43 AM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin