منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > المنتديات الإجتماعية > عالم الأسرة
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 27-05-2008, 09:25 AM
الصورة الرمزية لـ راهبة الدير
راهبة الدير راهبة الدير غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 38678

تاريخ التّسجيل: Mar 2007

المشاركات: 6,320

آخر تواجد: 19-02-2019 11:42 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: صندوق العمل
لست مؤرِخاً لأجيبك
هذا صحيح ايها الاخ الكريم صندوق العمل

لو تأملنا في المثل ( من الحب ما قتل )
هل المحبة توصل الانسان الى مرحلة تجعله يقتل محبوبه ؟؟
ام ان الحب يوصل الانسان ذاته الى درجة ان الحب يقتله ؟؟
نعرف جيدا ان المحبة اذا ما نمت في النفس الانسانية فهي تحاول ان تتحرر من سيدها العقل
ولا تكتفي بذلك بل تجمع حولها جنودا والمتمثلة بالصبا والوجد والهيام حتى تقيم مملكتها الخاصة فأذا ما ضفرت بجندي العشق عندها يخضع العقل وحواشيه لها
حيث ينقطع المحب عن كل ما في العالم ولا يرى في الوجود كله الا المعشوق ويصل الى حالة يستغني فيها عن الطعام والشراب وانامل الكرى في الليل لا تلامس اجفانه
مما قد يؤدي به الى الموت
وهذا ما نراه عند سيد العشاق مجنون ليلى فحبه ليلى لم يؤدي به الى قتلها كيف وهي محبوبته
بل ان حبه لها ووصوله الى درجة العشق جعله يموت

اعتقد عند هذا المعنى المثل صحيح

والان المسكين الهامستر لا الصداقة شفعت له عند الذبح ولا المحبة
اظن انه لفظ انفاسه الاخيره وكاد يموت من المحبة وكما يفعل البعض قمت بذبحه لكي لا يتعذب


التوقيع :













آخر تعديل بواسطة راهبة الدير ، 27-05-2008 الساعة 09:29 AM.
الرد مع إقتباس
قديم 27-05-2008, 08:37 PM
الصورة الرمزية لـ nosifatima
nosifatima nosifatima غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 26027

تاريخ التّسجيل: Mar 2006

المشاركات: 4,763

آخر تواجد: 14-11-2012 12:16 PM

الجنس: أنثى

الإقامة: كربلاء

هاي شنو ذبحت ه ومن دون ماتنطيني دمه حتى احلله
هذي اكبر خيانه صندوق

هاي ليش هيجي
مو خوش حاله

اخيه راهبه والله حقكم علينه لازم اكتب موضوع واريد اشارك بس ماتكوليلي شوكت واني مااكعد هواي

بس اعتقد ان يكون لك صديق هو الشخص الثاني الذي يكون جزء من روحك نوع من تلاقي ارواح من وجهة نظري
ترتاح له
تؤنس بوجوده
عندما تفرح يفرح لفرحك وعندما تحزن يشاركك الحزن

بيت اسرارك ولا يخونك

ينصحك عند الزوم
لا يحب لك الشر
لا يحسدك
لا يكذب عليك

ولي عوده

عمو صندوق بروح الحسين ماتكلي ليش ذبحته لهلمسكين لو ذابحلك طلي مو جان احسن ههههههه
ثاني مره عود انطيني خبر حتى احظر العده وياي


التوقيع :
[size="4"]ألا ليت ظهري طعن قبل ظهرك
ألا ليت صدري ضرب قبل صدرك
ألا ليت ضلعي كسرقبل ضلعك
ألا ليت نحري قطع قبل نحرك
ألا ليت رأسي حمل قبل رأسك
ألا ليت دمعي نزل قبل دمعك
ألا ليت أهلي قتلوا قبل أهلك
ألا ليت جسدي سلب قبل جسدك
ألا ليت موتي كان قبل موتك
**********************************

سفري الحقيقي هو مع احباب الروح بقرب الامام
اسالكم الدعاء من اجل سعادتي[
ich liebe maine halbet/SIZE]





الرد مع إقتباس
قديم 27-05-2008, 09:27 PM
صندوق العمل صندوق العمل غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 33082

تاريخ التّسجيل: Nov 2006

المشاركات: 15,253

آخر تواجد: 22-10-2009 02:06 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: في عقول الواعين

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: راهبة الدير
هذا صحيح ايها الاخ الكريم صندوق العمل

لو تأملنا في المثل ( من الحب ما قتل )
هل المحبة توصل الانسان الى مرحلة تجعله يقتل محبوبه ؟؟
ام ان الحب يوصل الانسان ذاته الى درجة ان الحب يقتله ؟؟
نعرف جيدا ان المحبة اذا ما نمت في النفس الانسانية فهي تحاول ان تتحرر من سيدها العقل
ولا تكتفي بذلك بل تجمع حولها جنودا والمتمثلة بالصبا والوجد والهيام حتى تقيم مملكتها الخاصة فأذا ما ضفرت بجندي العشق عندها يخضع العقل وحواشيه لها
حيث ينقطع المحب عن كل ما في العالم ولا يرى في الوجود كله الا المعشوق ويصل الى حالة يستغني فيها عن الطعام والشراب وانامل الكرى في الليل لا تلامس اجفانه
مما قد يؤدي به الى الموت
وهذا ما نراه عند سيد العشاق مجنون ليلى فحبه ليلى لم يؤدي به الى قتلها كيف وهي محبوبته
بل ان حبه لها ووصوله الى درجة العشق جعله يموت

اعتقد عند هذا المعنى المثل صحيح

والان المسكين الهامستر لا الصداقة شفعت له عند الذبح ولا المحبة
اظن انه لفظ انفاسه الاخيره وكاد يموت من المحبة وكما يفعل البعض قمت بذبحه لكي لا يتعذب




لااظن ان الزوجة والاطفال لايحبهما الرجل
ومع هذا
قتلهما هتلر بالسم حباُ بهما

التوقيع :
من رسالة الذهبي الى بن تيمية - السيف الصقيل رد ابن زنجفيل ص217
واعداؤك - والله - فيهم صلحاء وعقلاء وفضلاء كما أن أولياءك فيهم فجرة وكذبة وجهلة وبطلة وعور وبقر

الرد مع إقتباس
قديم 27-05-2008, 09:54 PM
صندوق العمل صندوق العمل غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 33082

تاريخ التّسجيل: Nov 2006

المشاركات: 15,253

آخر تواجد: 22-10-2009 02:06 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: في عقول الواعين

إقتباس:
عمو صندوق بروح الحسين ماتكلي ليش ذبحته لهلمسكين لو ذابحلك طلي مو جان احسن ههههههه

أحسن ممايموت گدامي وأنساه - گلت خلي اذبحة واعيش على ذكراه.

التوقيع :
من رسالة الذهبي الى بن تيمية - السيف الصقيل رد ابن زنجفيل ص217
واعداؤك - والله - فيهم صلحاء وعقلاء وفضلاء كما أن أولياءك فيهم فجرة وكذبة وجهلة وبطلة وعور وبقر

الرد مع إقتباس
قديم 28-05-2008, 01:54 PM
الصورة الرمزية لـ راهبة الدير
راهبة الدير راهبة الدير غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 38678

تاريخ التّسجيل: Mar 2007

المشاركات: 6,320

آخر تواجد: 19-02-2019 11:42 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: صندوق العمل

لااظن ان الزوجة والاطفال لايحبهما الرجل
ومع هذا
قتلهما هتلر بالسم حباُ بهما

هتلر لم يقتل زوجته بالسم بل هي آثرت ذلك فبعد ان تجرع السم الذي منحه اليه طبيبه الخاص واطلق الرصاص على رأسه قامت زوجته ايفا من بعده بتجرع السم وهمت ان تطلق الرصاص على نفسها ولكن الخوف دخل الى قلبها فقام العقار بمفعوله فتهاوى جسدها قرب جسد زوجهاوماتت اما الاطفال فلست اعرف ان كان لهتلر اطفال .والغريب ان زوجة الاعلام النازي هي التي جرعت اطفالها ثم هي وزوجها السم وقالت : لم يعد للحياة طعم بعد رحيل هتلر .
وهكذا يبقى كما قال المثل من الحب ما قتل ولم يوجد لحد الان من قتل محبوبته الا على ما اذكر قصة عطيل لشكسبير نتيجة سوء التفاهم والمكيدة التي دبرها صاحبه لهماولكن لم يبقى حيا بعدها بل تبعها على الاثر بعد ان ظهرت له الحقيقة

التوقيع :













آخر تعديل بواسطة راهبة الدير ، 28-05-2008 الساعة 02:02 PM.
الرد مع إقتباس
قديم 28-05-2008, 05:29 PM
صندوق العمل صندوق العمل غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 33082

تاريخ التّسجيل: Nov 2006

المشاركات: 15,253

آخر تواجد: 22-10-2009 02:06 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: في عقول الواعين

المسألة فيها احتمالات ولكي نخرج الى دائرة اليقين نختار جوزيف گوبلز

التوقيع :
من رسالة الذهبي الى بن تيمية - السيف الصقيل رد ابن زنجفيل ص217
واعداؤك - والله - فيهم صلحاء وعقلاء وفضلاء كما أن أولياءك فيهم فجرة وكذبة وجهلة وبطلة وعور وبقر

الرد مع إقتباس
قديم 29-05-2008, 09:12 AM
الصورة الرمزية لـ راهبة الدير
راهبة الدير راهبة الدير غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 38678

تاريخ التّسجيل: Mar 2007

المشاركات: 6,320

آخر تواجد: 19-02-2019 11:42 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: صندوق العمل
المسألة فيها احتمالات ولكي نخرج الى دائرة اليقين نختار جوزيف گوبلز

من هو جوزيف كوبلز وما هي قصته ؟؟؟؟

التوقيع :












الرد مع إقتباس
قديم 29-05-2008, 09:42 AM
الصورة الرمزية لـ راهبة الدير
راهبة الدير راهبة الدير غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 38678

تاريخ التّسجيل: Mar 2007

المشاركات: 6,320

آخر تواجد: 19-02-2019 11:42 PM

الجنس:

الإقامة:




الصداقة هبة من السماء لا تستقر الا في الارواح التي قتلت حب ( الانا ) في معبد ذاتها
واخواتها ، التضحية ، الود ، العطاء ، الوفاء، لا تنمو براعمها وتتفتح اوراقها وتنثر عبير عطرها
الا على ارض اسمها الاخلاص .

********
ذات يوم خرجنا في بعثة استكشافية لكهف عجوز في احدى الجبال المسنة ، كان الامر ممتعا جدا ان نتعرف على طبيعة الانسان القديم الذي عاش هنا والذي لربما كان جدي فهذا محتمل ..
كان فم الكهف الذي وصلنا اليه كبيرا لدرجة انه وسع لدخول جميع معداتنا معنا .. وبدأنا ننظر يمينا وشمالا لعلنا نرى حرفا يفتح لنا بوابة للماضي .. او رسما نتعرف فيه على ملامحه وشكله ، وفجأة وبصورة عفوية رأينا رسما صغيرا في اسفل حجارة كبيرة لشخصين يقف كلاهما امام الاخر وهما متصافحين وتحتهما كتبت عبارة بحروف الماضي البعيد .. البسيط .. اخذنا الفضول في معرفة ما كتبه الاثنين وفرحنا كثيرا لكون عالم الاثار كان معنا في الرحلة فأستدعيناه لقراءة العبارة وفك رمزها التي تدل حروفه الناعمة على جمال مضمونه .. وبعد هدوء وتفكر بسيط قال لي بصوت جميل : لقد كتب هولاء تحت صورتهما اصدقاء الى الابد .. هذا اخر ما كتبته ايدينا المتصافحة
اخذتني الدهشة والذهول ولم اتمالك نفسي عن البكاء واخرجت صورة كانت معي كانت فيها صديقتي ايضا تقف بقربي ويدها على كتفي وقد كتبنا تحتها
( اصدقاء الى الابد ) ولكن لم تكتب لهذه الصداقة الاستمرار بسبب خلاف جرى بيننا حينها سألت نفسي ما الفرق بين صداقتنا وصداقتهم لماذا دامت بينهم ولم تستمر بيننا وبدأت عيني تنتقل بين الصورتين عندها عرفت الفرق .. رأيت ان صورتهم كانت فارغة ولم تحمل الا رسمهما فلم يرسم معها بيتا او رمحا او اشجارا اما صورتي فكان حولي انا وصديقتي البنايات العملاقة والسيارات الفخمة والشوارع الواسعة ..
هنا يكمن الفرق صداقتهم كانت لا تشوبها مصلحة قط ولا اهواء ولا حب ( الانا ) فلا مال ولا بيت ولا سلاح ولا اي شيء يدخل في صداقتهم ابدا .. نعم بعيدا عن كل الاهواء وغبار المادة تنمو الصداقة الحقيقة .. صداقة حقيقة تنمو الى الابد
حينها مزقت صورتي من كل الزوائد وابقيت رسمي وسم صديقتي فقط
نعم لقد علمني الانسان القديم ان الانسان المتحضر درسا لن انساه في الصداقة
*******
ننتظر بقية المواضيع لنصوت على افضل موضوع

التوقيع :












الرد مع إقتباس
قديم 29-05-2008, 10:25 AM
صندوق العمل صندوق العمل غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 33082

تاريخ التّسجيل: Nov 2006

المشاركات: 15,253

آخر تواجد: 22-10-2009 02:06 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: في عقول الواعين

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: راهبة الدير
من هو جوزيف كوبلز وما هي قصته ؟؟؟؟

Joseph Goebbels

التوقيع :
من رسالة الذهبي الى بن تيمية - السيف الصقيل رد ابن زنجفيل ص217
واعداؤك - والله - فيهم صلحاء وعقلاء وفضلاء كما أن أولياءك فيهم فجرة وكذبة وجهلة وبطلة وعور وبقر

الرد مع إقتباس
قديم 29-05-2008, 10:35 AM
الصورة الرمزية لـ راهبة الدير
راهبة الدير راهبة الدير غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 38678

تاريخ التّسجيل: Mar 2007

المشاركات: 6,320

آخر تواجد: 19-02-2019 11:42 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: صندوق العمل
أحسن ممايموت گدامي وأنساه - گلت خلي اذبحة واعيش على ذكراه.

كنت مستغربة لماذا لم يعترض ؟؟؟؟
ولكن ادركت الان انه اراد ان يحقق رغبتك

وهذا تصرف القلوب الصادقة والمضحية

التوقيع :












الرد مع إقتباس
قديم 29-05-2008, 11:48 AM
الصورة الرمزية لـ راهبة الدير
راهبة الدير راهبة الدير غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 38678

تاريخ التّسجيل: Mar 2007

المشاركات: 6,320

آخر تواجد: 19-02-2019 11:42 PM

الجنس:

الإقامة:

للقارئ

جوزيف غوبلز
هو وزير الدعاية السياسية لهتلر
اقدم ايضا على الانتحار هو وزوجته واطفاله .
الشيء الغريب والذي اراه انهم كلهم يضحون بأنفسهم واطفالهم من اجل محبوبهم الاوحد هتلر

ولكن لا نستطيع ان نتأكد من هل هو حقا فعلوا ذلك حبا لهتلر ام فعلهم هو نتيجة ادراكهم انه لا حياة ولا مكانة لهم سوف تتحقق في الحكم الذي سوف يخيم على البلاد ويكون الهوان والذل حليف حياتهم القادمة بعد مقتل هتلر ؟؟

يقتل امثال جوزيف وغيره الابناء والزوجة لأنه لا يستطيع ان يعرف ما الذي سوف يصيبهم من ظلم ومكروه بعد انتحاره
لهذا افضل طريقة لكي يتأكد انهم بأمان اخذهم معه وهذا ايضا اعتبره برأيي في قمة الوفاء
فلم يقتل زوجته واطفاله وبقي هو على قيد الحياة !


التوقيع :













آخر تعديل بواسطة راهبة الدير ، 29-05-2008 الساعة 11:56 AM.
الرد مع إقتباس
قديم 29-05-2008, 12:55 PM
الصورة الرمزية لـ راهبة الدير
راهبة الدير راهبة الدير غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 38678

تاريخ التّسجيل: Mar 2007

المشاركات: 6,320

آخر تواجد: 19-02-2019 11:42 PM

الجنس:

الإقامة:




الهامستر الذي تم ذبحه لأختي نوسي فاطمة

اوصيك لاتأتي بالمعدات وتعملي عليه لأنه مسكين وبريء وان كان ميتا




التوقيع :












الرد مع إقتباس
قديم 29-05-2008, 06:05 PM
زهر الشوق زهر الشوق غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 44100

تاريخ التّسجيل: Dec 2007

المشاركات: 8,839

آخر تواجد: 07-11-2018 05:54 PM

الجنس:

الإقامة:


التوقيع :
اللهم صل وسلم على محمد و آل محمد


\
أشهد أنّ عليا وليٌّ الله
قد فاز من والاه هذا وليُّ الله
\




الرد مع إقتباس
قديم 29-05-2008, 07:35 PM
صندوق العمل صندوق العمل غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 33082

تاريخ التّسجيل: Nov 2006

المشاركات: 15,253

آخر تواجد: 22-10-2009 02:06 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: في عقول الواعين

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: راهبة الدير



الهامستر الذي تم ذبحه لأختي نوسي فاطمة
اوصيك لاتأتي بالمعدات وتعملي عليه لأنه مسكين وبريء وان كان ميتا





دعي عنك هامستري الجميل
لاتدّخلون بيني وبينه
شنو تغارون منّة
اتركوه هذا ملكي
اذبحة
اخفيه عنكم
مالكم علاقة
انتوا ماتحبوه بگدي

التوقيع :
من رسالة الذهبي الى بن تيمية - السيف الصقيل رد ابن زنجفيل ص217
واعداؤك - والله - فيهم صلحاء وعقلاء وفضلاء كما أن أولياءك فيهم فجرة وكذبة وجهلة وبطلة وعور وبقر

الرد مع إقتباس
قديم 31-05-2008, 06:30 AM
الصورة الرمزية لـ راهبة الدير
راهبة الدير راهبة الدير غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 38678

تاريخ التّسجيل: Mar 2007

المشاركات: 6,320

آخر تواجد: 19-02-2019 11:42 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: صندوق العمل
جعلتيني ابتسم والله اختي راهبة الدير

حقچ والله حقچ ، لازم اوفي بوعدي ، عليّ اكثر من وعد وإن شاءالله قريبا لحيتوفون (مو يموتون !)

اخي الكريم صندوق العمل نسأل الله ان يديم الابتسامة على محيا حياتك وان يحفظك الله ويوفقك لما يحب ويرضى ويقضي جميع حوائجك بحق محمد واله الاطهار

التوقيع :












الرد مع إقتباس
قديم 31-05-2008, 11:09 AM
الصورة الرمزية لـ راهبة الدير
راهبة الدير راهبة الدير غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 38678

تاريخ التّسجيل: Mar 2007

المشاركات: 6,320

آخر تواجد: 19-02-2019 11:42 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: زهر الشوق

صورة جميلة ومعبرة اختي الغالية زهر الشوق

عادة ما نلاحظ عندما تخط هذه الكلمات نجد انهم يضعون صور اطفال صغار في العمر لأنه

ببساطة معاني الصداقة الحقيقة لا يمكن ان تتواجد الا تلك الارواح التي هي كأرواح الاطفال في طهارتها ونقاوتها


التوقيع :












الرد مع إقتباس
قديم 31-05-2008, 11:16 AM
صندوق العمل صندوق العمل غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 33082

تاريخ التّسجيل: Nov 2006

المشاركات: 15,253

آخر تواجد: 22-10-2009 02:06 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: في عقول الواعين

اذا استقر المنتدى سأحاول ان اكتب الموضوع هذه الليلة ان شاءالله

التوقيع :
من رسالة الذهبي الى بن تيمية - السيف الصقيل رد ابن زنجفيل ص217
واعداؤك - والله - فيهم صلحاء وعقلاء وفضلاء كما أن أولياءك فيهم فجرة وكذبة وجهلة وبطلة وعور وبقر

الرد مع إقتباس
قديم 31-05-2008, 12:02 PM
الصورة الرمزية لـ ~ [ مِتْعِـبْ ] ~
~ [ مِتْعِـبْ ] ~ ~ [ مِتْعِـبْ ] ~ غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 29245

تاريخ التّسجيل: Jun 2006

المشاركات: 847

آخر تواجد: 27-03-2009 06:28 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: ~ [ َ’‘ اَلْـَ’‘َـرِّيـَ’‘َـاضَ’‘ ] ~

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: صندوق العمل
اذا استقر المنتدى سأحاول ان اكتب الموضوع هذه الليلة ان شاءالله











البارحة ؛ قال : باﭼر ..
باﭼر ؛ قال : الليلة ..
الليلة ؛ يمكن يقول : باﭼر ..



بس .. شيّ يقهر


أمس ؛ كنت حكيت لك عن : "المزاج والإرهابي"
أشوف جانا الإرهابي .. بس سماحة العلَّامه مـزاج
ما شرَّف !




عمومًا ؛ ماتشوفون شرّ .. تنذكر ما تنعاد

التوقيع :

إِنَّ "التَّشَيُّعَ" ، نَقْدُ الظُّلْمِ ؛ مَنْطِقُهُ=فَلَنْ تَجِدْ "جَعْفَرِيَّاً" .. غَيْرَ مُنْتَقِدِ
إِنَّ "التَّشَيُّعَ" ، دُرُّ الْقَاعِ ؛ غَايَتُهُ=يَغُوْصُ "لِلدُّرّْ" ؛ بَيْنَ الْمِلْحِ ، وَالزَّبَدِ

"الْأُسْتَاذ ؛ غَازِي الْحَدَّاد"

الرد مع إقتباس
قديم 31-05-2008, 12:05 PM
صندوق العمل صندوق العمل غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 33082

تاريخ التّسجيل: Nov 2006

المشاركات: 15,253

آخر تواجد: 22-10-2009 02:06 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: في عقول الواعين

شكرا لك اختي راهبة الدير على ردودك.

قصدت ان لاتتعبي نفسك معه فمن شب على شيء شاب عليه.

التوقيع :
من رسالة الذهبي الى بن تيمية - السيف الصقيل رد ابن زنجفيل ص217
واعداؤك - والله - فيهم صلحاء وعقلاء وفضلاء كما أن أولياءك فيهم فجرة وكذبة وجهلة وبطلة وعور وبقر

الرد مع إقتباس
قديم 31-05-2008, 12:14 PM
صندوق العمل صندوق العمل غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 33082

تاريخ التّسجيل: Nov 2006

المشاركات: 15,253

آخر تواجد: 22-10-2009 02:06 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: في عقول الواعين

إييييي يامتعب

البارحة گتلك الباچر وباچر البارحة هو اليوم والليلة هي في اليوم .

عموماً
تداور الحديث مع صديق حول إدعاء الاحزاب المنتمي لها وتغيير المذاهب والانتربول والسي آي أي ... الخ ، فقلت له هذه شهرة مجانية لااريدها فقال لي سنسميك من الان (اسطورة العمل) ، عجبتني التسمية وقلت له سأضعها في صورة جميلة جدا لمن يحب منظر البحر.

سأذهب لتحوير الصورة وترقبوها في هذه الموضوع خلال +- نصف ساعة.


التوقيع :
من رسالة الذهبي الى بن تيمية - السيف الصقيل رد ابن زنجفيل ص217
واعداؤك - والله - فيهم صلحاء وعقلاء وفضلاء كما أن أولياءك فيهم فجرة وكذبة وجهلة وبطلة وعور وبقر

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

يمكن للزوار التعليق أيضاً وتظهر مشاركاتهم بعد مراجعتها



عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:
 
بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع :


جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 01:59 AM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin