منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > المنتديات الإجتماعية > عالم الأسرة
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 30-07-2007, 02:54 PM
الصورة الرمزية لـ حنين
حنين حنين غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 3018

تاريخ التّسجيل: Nov 2002

المشاركات: 4,636

آخر تواجد: 17-09-2018 07:11 PM

الجنس: أنثى

الإقامة: لبنان

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: دكتورة امل
اعتقد ان النقاش مجرد النقاش بهكذا موضوع هو من التدني ومن الاقتراب من الرذيله لذا اترفع بكم عن النقاش بهكذا مواضيع .

زوجي هو كل الرجال وهو ابي وامي وابو اولادي
هو حياتي ولا احيا لغيره مابقى لي حياة
كيف لنا ونحن ندعي العفة ان نكون متزوجات وننظر لغير ازواجنا !!!!!!!!!!!!!!
من قال انه فعل غير ارادي ومن قال ((موبيدها...........)) لعد بيدمن اريد اعرف بيدمن!!!!!!
انا من يتحكم بنظري فلا انظر الا لمن احله لي الله لكي انظر اليه ولا يميل قلبي الا لمن يامرني عقلي بالتوجه اليه

وليعلم الجميع رجالا ونساءا انا تعمدت الرد القاسي لان بمثل هذه الامور لاتوجد مهادنه ولاتاخذكم بالله لومة لائم

ولتعلموا ايضا لايمكن ان نزرع الا بالارض التي تقبل الزرع فيها

اعني مافي نار من غير دخان

اعني لوما هيه كانت تبحث على شخص غير زوجها اعوذ بالله لما نظرت الغيره

استغفرالله لي ولكم ولكل المؤمنين والمؤمنات

عزيزتي دكتورة أمل أشكر مشاركتك ...

غفر الله لنا ولكم إنه سميع الدعاء

التوقيع :

الرد مع إقتباس
قديم 31-07-2007, 09:55 AM
الصورة الرمزية لـ حلم اللقاء
حلم اللقاء حلم اللقاء غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 38525

تاريخ التّسجيل: Mar 2007

المشاركات: 2,559

آخر تواجد: 04-09-2010 02:14 AM

الجنس: أنثى

الإقامة: syria

اخيتي انين رقية
ببعض الكلمات ..
هذه المرأة تتأرجح بين رجلين اولهما زوجها وأبو طفلها والثاني من (( تظن )) أنها تحبه
وبمنتهى البساطة يجب عليها ان تختار واحدا منهما
وتحسم امرها مع الآخر
فاذا اختارت الأول ( الزوج ) وجب عليها الابتعاد بشكل كلي عن صديقه
لعلمها انها لا تستطيع التخلي عنه وعن طفلها ولأنه هو الرجل الحقيقي في حياتها
ومع الآخر لا شيء مضمون
واذا اختارت الثاني .. من (( تظن )) انها تحبه
فأيضا يتوجب عليها ترك الاول
شرعا وعرفا وخلقا وأنسانية
طبعا اجزم انه اذا طرح عليها هذين الخيارين سيكون جوابها دون تفكير
انها ستبقى مع زوجها وصغيرها
حينها ستعلم من تلقاء نفسها ودون ان يحاول احد ان يثبت لها
ان الذي تحسه تجاه صديق زوجها هو مجرد أمنيات كاذبة ومشاعر خادعة واهية
اما اذا قالت انها تفضل الآخر الذي حتما لن يستطيع الارتباط بها
فهي وقتها لا تستحق ان تكون زوجة لزوجها الذي وثق بها وبصديقه
ولا اما لطفلها الذي قررت ان تتركه بسبب نزوة عابرة
فيكون تركها لهما افضل لهما من العيش مع امرأة ( لاهية ) بهذا الشكل
في كل الحالات الأمر هو مجرد مساعدة لهذه المرأة في اختبار مشاعرها التي لا تعرف حقيقتها
فاذا عرفت انتهت القصة برمتها

التوقيع :
؛
رَحَـلَتْ عنْ المُنتدى ..

الرد مع إقتباس
قديم 31-07-2007, 11:25 PM
الصورة الرمزية لـ أنين رقية
أنين رقية أنين رقية غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 20926

تاريخ التّسجيل: Aug 2005

المشاركات: 1,158

آخر تواجد: 28-10-2014 09:03 AM

الجنس: أنثى

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: حلم اللقاء
اخيتي انين رقية
ببعض الكلمات ..
هذه المرأة تتأرجح بين رجلين اولهما زوجها وأبو طفلها والثاني من (( تظن )) أنها تحبه
وبمنتهى البساطة يجب عليها ان تختار واحدا منهما
وتحسم امرها مع الآخر
فاذا اختارت الأول ( الزوج ) وجب عليها الابتعاد بشكل كلي عن صديقه
لعلمها انها لا تستطيع التخلي عنه وعن طفلها ولأنه هو الرجل الحقيقي في حياتها
ومع الآخر لا شيء مضمون
واذا اختارت الثاني .. من (( تظن )) انها تحبه
فأيضا يتوجب عليها ترك الاول
شرعا وعرفا وخلقا وأنسانية
طبعا اجزم انه اذا طرح عليها هذين الخيارين سيكون جوابها دون تفكير
انها ستبقى مع زوجها وصغيرها
حينها ستعلم من تلقاء نفسها ودون ان يحاول احد ان يثبت لها
ان الذي تحسه تجاه صديق زوجها هو مجرد أمنيات كاذبة ومشاعر خادعة واهية
اما اذا قالت انها تفضل الآخر الذي حتما لن يستطيع الارتباط بها
فهي وقتها لا تستحق ان تكون زوجة لزوجها الذي وثق بها وبصديقه
ولا اما لطفلها الذي قررت ان تتركه بسبب نزوة عابرة
فيكون تركها لهما افضل لهما من العيش مع امرأة ( لاهية ) بهذا الشكل
في كل الحالات الأمر هو مجرد مساعدة لهذه المرأة في اختبار مشاعرها التي لا تعرف حقيقتها
فاذا عرفت انتهت القصة برمتها
أختيتي حلم اللقاء
قال تعالى :
"واللاتي تخافون نشوزهن فعظوهن واهجروهن في المضاجع واضربوهن فان اطعنكم فلا تبغو عليهن سبيلا أن الله كان عليا كبيرا".
هنا تدرج القراءن في كيفية علاج المرأة الناشز
وكما يقال" آخر الدواء الكي "
يعني الطلاق يجب ان يكون آخر الحلول لا أولها

التوقيع :

أنا الذي سمتني أمي حيدرة .. كليث غابات غليظ القصرة
أكيلكم بالسيف كيل السندرة ..أضرب بالسيف رقاب الكفرة

الرد مع إقتباس
قديم 01-08-2007, 05:33 PM
الصورة الرمزية لـ حلم اللقاء
حلم اللقاء حلم اللقاء غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 38525

تاريخ التّسجيل: Mar 2007

المشاركات: 2,559

آخر تواجد: 04-09-2010 02:14 AM

الجنس: أنثى

الإقامة: syria

وهذه الحالة ليست حالة نشوز
النشوز شيء مختلف
ثم هل يوجب الاسلام هجر المرأة وضربها بسبب مشاعرها
لا اظن ذلك

التوقيع :
؛
رَحَـلَتْ عنْ المُنتدى ..

الرد مع إقتباس
قديم 01-08-2007, 10:20 PM
الصورة الرمزية لـ أنين رقية
أنين رقية أنين رقية غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 20926

تاريخ التّسجيل: Aug 2005

المشاركات: 1,158

آخر تواجد: 28-10-2014 09:03 AM

الجنس: أنثى

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: حلم اللقاء
وهذه الحالة ليست حالة نشوز
النشوز شيء مختلف
ثم هل يوجب الاسلام هجر المرأة وضربها بسبب مشاعرها
لا اظن ذلك
أعلم تمام المعرفة بأن النشوز شئ آخر وان هذه الآية تخص النشوز

ولكن ضربت هذا المثل فقط لأبين بأن المشاكل تحل بالتدريج لا بالكي من أول وهلة
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

التوقيع :

أنا الذي سمتني أمي حيدرة .. كليث غابات غليظ القصرة
أكيلكم بالسيف كيل السندرة ..أضرب بالسيف رقاب الكفرة

الرد مع إقتباس
قديم 02-08-2007, 07:58 AM
الصورة الرمزية لـ حلم اللقاء
حلم اللقاء حلم اللقاء غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 38525

تاريخ التّسجيل: Mar 2007

المشاركات: 2,559

آخر تواجد: 04-09-2010 02:14 AM

الجنس: أنثى

الإقامة: syria

وأنا قلت سابقا
إقتباس:
طبعا اجزم انه اذا طرح عليها هذين الخيارين سيكون جوابها دون تفكير
انها ستبقى مع زوجها وصغيرها
حينها ستعلم من تلقاء نفسها ودون ان يحاول احد ان يثبت لها
ان الذي تحسه تجاه صديق زوجها هو مجرد أمنيات كاذبة ومشاعر خادعة واهية


وختمت رأيي بـ
إقتباس:

في كل الحالات الأمر هو مجرد مساعدة لهذه المرأة في اختبار مشاعرها التي لا تعرف حقيقتها

بالمناسبة ليس دوما نحن بحاجة للتدرج في طرحنا للحلول
احيانا اذا كنا لا نعرف قيمة ما نحن فيه اومدى تعلقنا به او عدم قدرتنا على الابتعاد عنه
يتوجب علينا ان نحس للحظة بالحرمان منه او ندرك اننا على وشك ان نخسره
تحياتي الحااااااااااااارة وشكري وتقديري

التوقيع :
؛
رَحَـلَتْ عنْ المُنتدى ..

الرد مع إقتباس
قديم 02-08-2007, 08:31 AM
الصورة الرمزية لـ حنين
حنين حنين غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 3018

تاريخ التّسجيل: Nov 2002

المشاركات: 4,636

آخر تواجد: 17-09-2018 07:11 PM

الجنس: أنثى

الإقامة: لبنان

أخواتي الكريمات حلم اللقاء وأنين رقية... أشكركم على متابعة النقاش

وأكرر أن الجميع يعترف أنه هناك مشكلة ويجب معالجتها.. ولكن كل على طريقته الخاصة وما يراه من وجهة نظره....

أرجو من الله العلي القدير أن يبعدنا عن مثل هذه البلايا ويوفقنا لما يحب ويرضى..

أختكم حنين

التوقيع :

الرد مع إقتباس
قديم 11-05-2009, 11:18 PM
الصورة الرمزية لـ faisalziad91
faisalziad91 faisalziad91 غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 69817

تاريخ التّسجيل: Apr 2009

المشاركات: 785

آخر تواجد: 19-06-2010 02:16 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: الارض

اختي حنين
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته و صل الله على محمد واله الطيبين الطاهرين
يا اختي يقول الله سبحانه وتعالى ( تبارك الذي بيده الملك وهو على كل شي قدير *الذي خلق الموت والحياه ليبلوكم ايكم احسن عملا ) صدق الله العظيم

ان الله خلق الحياه لتكون بلاء للناس اي اختبار للناس لكي يرى الله من سيصبر على هذا الاختبار و ينجو
فلا يبتلي الله عزوجل كل عباده بنفس الاختبار فمثلا ساكون صادقا معك انا اعيش في بلاد غير اسلاميه في اقصى الارض و اشاهد المعاصي من زنا و شرب الخمر في الشارع فسلمت امري للواحد القهار وعرفت ان هذا اختباري في الحياه وان ازل و اتبع الشهوات فقد رسبت و اصبحت من اهل النار

فنصيحتي لهذه المراه ان تتقي الله و ان تنظر الى هذا الشخص على انه اختبار من الله عزوجل و ان تتذكر الموت و ما سيصيبها من عذاب او ضغطه القبر او سؤال ناكر ونكير فعندما سيسالوها من ربك ماذا ستجيب او من نبيك او ما دينك ماذا ستفعل و لتنظر للامر
من منظور اخر هو ان الله بعث بهذا الشخص ليكون رحمه لها و ساشرح لك ان الله بعث به ليكون طريقها للنار او رحمه ان تعرف ان هذا الشخص سينجيها النار اذا صبرت و اتقت الله وان تحصن نفسها من وسوسات الشيطان و ان تخشع لله فسيتركها الشيطان لان الشيطان لا سيطره له على عباد الله المخلصين اي المخلصين في الدين الذين يعرفون الله عزوجل حق معرفته سبحانه فيتقوه لانهم يعرفوه فقولي لها اذكروا الله واعرفي ان سوسات الشيطان يمكن ان تكون رحمه للعباد
و السلام عليكم يا مؤمنين يا مسلمين يا عباد الله

اللهم اغفر لنا فقد عصيناك بجهلنا فعرفنا يا من لا ينام يا واحد احد يا حي يا قيوم لقد اصبحنا عبده للشهوات بضعف ايماننا فسامحنا و اغفر لنا وادخلنا برحمتك يا ارحم الراحمين و اغثنا يا مغيث اللهم ان كنا من اصحاب النار فنحن نرجوا عفوك وان دخلنا النار بما قدمت ايدينا سنصرخ فيها يارب يا رحيم اخرجنا و ادخلنا برحمتك فسمع ندائنا يا مغيث و اغثنا اللهم حصني عذاب القبر و ظغطته و لقني عند السؤال بحق محمد نبيك واله الطيبين الطاهرين وصلى الله على محمد واله

التوقيع :




نتشرف بانضمامكم الى منتدانا




{المدعوم من الحوزه }












الرد مع إقتباس
قديم 12-05-2009, 07:57 AM
الصورة الرمزية لـ حنين
حنين حنين غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 3018

تاريخ التّسجيل: Nov 2002

المشاركات: 4,636

آخر تواجد: 17-09-2018 07:11 PM

الجنس: أنثى

الإقامة: لبنان

أخي الكريم faisalziad91 أشكرك جداً على مداخلتك القيّمة

غفر الله لنا ولكم ووفقكم لما يحب ويرضى

التوقيع :

الرد مع إقتباس
قديم 14-05-2009, 09:43 AM
العسل العسل غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 69937

تاريخ التّسجيل: May 2009

المشاركات: 78

آخر تواجد: 12-12-2011 09:51 PM

الجنس:

الإقامة: العراق

االسلام عليكم ارجو مساعتها بالتوجه الى الله اولاوالنصيحة اكيدوجدت شى عند هذا الشخص ولم تجده عندزوجهافلتبحث عن هذا وتنبه زوجها عنها حتمال مصاعب الحياة شغلته عن هذا وتفكرهل هي توافق او مايكون ردت فعلها اذا اكتشفت زوجهايعمل هذا؛واكيد هذا الشخص الي فكر يخون صديقه والزاد والملح هو واطي اااااااااااااارجوكي ساعديها وضعي اممامها محاسن زوجها وضحكة ابنها والله اكيد يجازيك الف خير اذا ساعدتي هذه العائلة من الضياع ولكي التوفيق

التوقيع :

الرد مع إقتباس
قديم 14-05-2009, 09:45 AM
العسل العسل غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 69937

تاريخ التّسجيل: May 2009

المشاركات: 78

آخر تواجد: 12-12-2011 09:51 PM

الجنس:

الإقامة: العراق

االسلام عليكم ارجو مساعتها بالتوجه الى الله اولاوالنصيحة اكيدوجدت شى عند هذا الشخص ولم تجده عندزوجهافلتبحث عن هذا وتنبه زوجها عنها حتمال مصاعب الحياة شغلته عن هذا وتفكرهل هي توافق او مايكون ردت فعلها اذا اكتشفت زوجهايعمل هذا؛واكيد هذا الشخص الي فكر يخون صديقه والزاد والملح هو واطي اااااااااااااارجوكي ساعديها وضعي اممامها محاسن زوجها وضحكة ابنها والله اكيد يجازيك الف خير اذا ساعدتي هذه العائلة من الضياع ولكي التوفيق

التوقيع :

الرد مع إقتباس
قديم 14-05-2009, 01:02 PM
الصورة الرمزية لـ خادمة كافل زينب
خادمة كافل زينب خادمة كافل زينب غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 66146

تاريخ التّسجيل: Feb 2009

المشاركات: 179

آخر تواجد: 23-06-2009 10:18 PM

الجنس: أنثى

الإقامة: بغداد الامامين الكاظمين

انا اتفق مع الاخت سيناء الرافدين على ان المرأة تعشق باذنيها وهذه حقيقة واقعة ينساها الكثير من الازواج تماماً ويعتقد انه باهتمامه بعائلته وتلبية احتياجاتهم واحتياجات زوجته المادية بالذات يعتقد ان هذا تعبير دائم عن الحب فمن غير الضروري ان يعبر عن مشاعره بالكلام فكل تصرفاته وتعاملاته مع زوجته واطفاله دليل حبه لها ولهم
وانا اعتقد ان هذه السيدة قد عانت من جفاف في المشاعر ان لم نقل نوعا من عدم المبالاة وقلة الاهتمام ( رغم حب زوجها لها ) فارادت لاشعوريا ان تثبت ولو لنفسها انها لاتزال امرأة تملك المشاعر الفياضة ومن الممكن ان تحب وتحب وكان الاجدر بها ان توجه هذه المشاعر الى زوجها وانعاش حياتهم العاطفية وايقاظ المشاعر الكامنة في دواخلهم بعدة طرق واولها ان تتذكر دائماً حرمة مشاعرها تجاه رجل اجنبي غريب وثانياً ان تطلب من الله واهل البيت الهداية والغفران و المداومة على صلاة الليل وقراءة القران ومتابعة المحاضرات الاسلامية وان تتخيل حياتها لو لم تقابل زوجها او لو تركها او تزوج غيرها وتحمد الله على نعمة ان يكون لها زوج محب وولد صالح

الرد مع إقتباس
قديم 15-05-2009, 10:30 AM
الصورة الرمزية لـ حنين
حنين حنين غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 3018

تاريخ التّسجيل: Nov 2002

المشاركات: 4,636

آخر تواجد: 17-09-2018 07:11 PM

الجنس: أنثى

الإقامة: لبنان

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: العسل
االسلام عليكم ارجو مساعتها بالتوجه الى الله اولاوالنصيحة اكيدوجدت شى عند هذا الشخص ولم تجده عندزوجهافلتبحث عن هذا وتنبه زوجها عنها حتمال مصاعب الحياة شغلته عن هذا وتفكرهل هي توافق او مايكون ردت فعلها اذا اكتشفت زوجهايعمل هذا؛واكيد هذا الشخص الي فكر يخون صديقه والزاد والملح هو واطي اااااااااااااارجوكي ساعديها وضعي اممامها محاسن زوجها وضحكة ابنها والله اكيد يجازيك الف خير اذا ساعدتي هذه العائلة من الضياع ولكي التوفيق


بالطبع الخيانة أمر فظيع إن كانت من الزوج أو من الزوجة...

شكراً جزيلاً على المشاركة..

التوقيع :

الرد مع إقتباس
قديم 15-05-2009, 10:35 AM
الصورة الرمزية لـ حنين
حنين حنين غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 3018

تاريخ التّسجيل: Nov 2002

المشاركات: 4,636

آخر تواجد: 17-09-2018 07:11 PM

الجنس: أنثى

الإقامة: لبنان

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: خادمة كافل زينب

وتحمد الله على نعمة ان يكون لها زوج محب وولد صالح
بالفعل إن الزواج من رجل مؤمن صالح هو نعمة لا يستهان بها.. ولا سيما إذا تكلل هذا الزواج بالإنجاب
أشكرك كثيراً أختي خادمة كافل زينب على المداخلة
ودمت بألف خير
أختك حنين

التوقيع :

الرد مع إقتباس
قديم 16-05-2009, 06:56 PM
فاقد الحنان فاقد الحنان غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 70273

تاريخ التّسجيل: May 2009

المشاركات: 57

آخر تواجد: 20-09-2009 12:15 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: االعراق

[
كل ماتشعر به صديقتك مجرد هوّس لايمكن بأي شكل من الاشكال ان يسمى حب
على صديقتك ان ترى نتائج كل خيار من الخيارات المطروحه مع النتيجه المتوقعه وليس النتيجه التي تتمناها
أن تفهم أن هذا مجرد شعور عابر كثير من الناس قد مرو ا به لاكن حالتها كونها متزوجه وعندها أطفال يقلب الوضع
وعليها مقاومته هذه الاحاسيس ليس كل احساس يحس به الانسان تجاه انسان اخر يعني الحب في الحب للعقل دور
ويكون هنالك هدف فما هدفها من هذا الحب المزعوم هل تفكر بعائله جديده ؟؟؟
1-- يمكنها ان تطلب الطلاق من زوجها وتدمر حياه زوجها وأطفالها .
2-- يمكنها الحفاظ على عائلتها ومحاوله أفهام زوجها بنقص المشاعر الذي تحس به ومحاوله تعويضه .
وتكسب رضا الله ورضا نفسها فكما بينتي هي غير راضيه عن تفكيرها .
لاكن لو طلقت زوجها فماذا يكون عذر الطلاق؟. طلقني الله يرحم والديك
ام هل ستصطنع مشاكل في بيتها وتطلب الطلاق.؟
ماذا عن أولادها بعد أن تتطلق هل سوف تأخذهم معاها فوالدهم يحبهم ولن يسمح بذالك. فهل تعرف مدى ألم الام اذا
فقدت طفلها.؟
أنتي قلتي أن صيدق زوجها لم يبدي أي أعجاب بها ولم يظهر منه مايدل على أن الاحساس متبادل فهل بعد أن تتطلق
تضمن زواج هذا الشخص بها فماذا لوقال لها روحي الله يعطيك.؟
هل تعتقد أن صديق زوجها حبيب القلب المزعوم سوف يثق بأمرأه تركت زوجها وأطفالها لتكون زوجه له ولأ طفاله
وأذا وافق هل ستثق بشخص خان صديقه من اجل أمرأه وهل تعتقد أن نضره لن يقع على امراه غيرها بعد ان يتزوجها
المثل يقول ( ذيل الكلب عمره ماينعدل)
اتمنى أن تكتبي هذه الاسئله بورقه وتسئليها ولتعطي الجواب عن كل سؤال لكي نرى تفكيرها
اختي لاتنسي أن ان تصلي لها ولكل من قرأ الموضوع أن يدعو لها بالهدايه لأن الانتقاد لن يجدي نفعا

الرد مع إقتباس
قديم 19-05-2009, 07:45 PM
الصورة الرمزية لـ حنين
حنين حنين غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 3018

تاريخ التّسجيل: Nov 2002

المشاركات: 4,636

آخر تواجد: 17-09-2018 07:11 PM

الجنس: أنثى

الإقامة: لبنان

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: فاقد الحنان
[

1-- يمكنها ان تطلب الطلاق من زوجها وتدمر حياه زوجها وأطفالها .
2-- يمكنها الحفاظ على عائلتها ومحاوله أفهام زوجها بنقص المشاعر الذي تحس به ومحاوله تعويضه .
وتكسب رضا الله ورضا نفسها فكما بينتي هي غير راضيه عن تفكيرها .

بالطبع أن الخيار الثاني هو ما اختارته صديقتي لأنها أيقنت أن لا غنى لها عن عائلتها

أشكرك كثيراً أخي فاقد الحنان على المشاركة في الموضوع وإعطاء رأيك

بارك الله بك

التوقيع :

الرد مع إقتباس
قديم 21-05-2009, 03:25 PM
الصورة الرمزية لـ faisalziad91
faisalziad91 faisalziad91 غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 69817

تاريخ التّسجيل: Apr 2009

المشاركات: 785

آخر تواجد: 19-06-2010 02:16 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: الارض

اختي حنين اعتقد الموضوع اخذ اكبر من حجمه هذه المراه يجب ان تكون من الصابرين او الحل الاخر ان تدخل في المعصيه انتهى

التوقيع :




نتشرف بانضمامكم الى منتدانا




{المدعوم من الحوزه }












الرد مع إقتباس
قديم 14-09-2009, 10:39 PM
الصورة الرمزية لـ جلكسية
جلكسية جلكسية غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 57321

تاريخ التّسجيل: Sep 2008

المشاركات: 214

آخر تواجد: 18-09-2009 05:14 PM

الجنس: أنثى

الإقامة: الكويت

اعتقد ان هذا مجرد حب زائف وليس حب حقيقي بسبب وجود نقص من زوجها

اشكرك اختي الفاضلة حنين على الطرح

التوقيع : اللهم عجل فرج مولانا صاحب الزمان واجعلنا من انصاره واعوانه






دع عنك عشق العاشقين ..... فإنما خلق الغرام لحب أل محمد (ص)



اللهم صلي على محمد وال محمد

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

يمكن للزوار التعليق أيضاً وتظهر مشاركاتهم بعد مراجعتها



عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:
 
بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع :


جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 03:46 PM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin