منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > المنتديات الإجتماعية > عالم الأسرة
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 12-08-2006, 12:35 AM
الصورة الرمزية لـ melika
melika melika غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 31134

تاريخ التّسجيل: Jul 2006

المشاركات: 2,458

آخر تواجد: 08-09-2011 08:54 AM

الجنس: أنثى

الإقامة: ایران

الاخوان الحاضرین
بیوم ردتوا تتزوجون گلتوا للماما
یما انا اریدچ تخطبیلی وحده سوده لو سمرا گولوا الصدگ
لو گلتوا ماما عفیه اریدها بیضا حلوه
بلا غش
جاوبوا جواب صحیح
ولوندری بالجواب
بس جوابکم انتو راح یکون تاکید

الرد مع إقتباس
قديم 12-08-2006, 12:36 AM
زينب5 زينب5 غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 31079

تاريخ التّسجيل: Jul 2006

المشاركات: 2,691

آخر تواجد: 16-01-2008 11:58 PM

الجنس: أنثى

الإقامة:

في الحقيقة المسألة مسألة اذواق فليست القضية قاعدة ثابتة وإن كان عدد من يفضلون الابيض الاكثر في مجتمعاتنا الشرقية لكن يبقى الذوق الفردي هو صاحب القرار الاول والاخير.


لكل واحد الحق ان يضع المواصفاة التي يرغب ان تكون في شريك حياته لكن على الجميع ان يضع في النقطة الاولى " الدين " ثم يلي ذلك المواصفاة الاهم ثم الاقل اهمية ويمكن التنازل عن بعض المواصفات اذا كان في الشخص مميزات راقية كالعلم لكن لايمكن التنازل عن ميزة الدين فهذه الميزة ليس لها بديل ..... لكن بشرط ان يكون الدين فعلا دين لا مجرد كلمة على اللسان او في الهوية فإن كان الدين دينا صادقا فلا مجال للندم لا من المرأة ولا من الرجل لأن الله هو الذي سيعمر هذا البيت بالسعادة والحب والجمال.....

التوقيع :
-----------------

الرد مع إقتباس
قديم 12-08-2006, 12:46 AM
الصورة الرمزية لـ بيعة الغدير
بيعة الغدير بيعة الغدير غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 25192

تاريخ التّسجيل: Feb 2006

المشاركات: 10,489

آخر تواجد: 02-10-2018 04:36 PM

الجنس:

الإقامة:

بسم الله الرحمن الرحيم
إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: melika
کونوا واقعین طبعا البیضا احلی

مب شرط ممكن تكون وحدة بيضة بس ملامحها مب حلوة.
ممكن وحدة تكون سمرة بس ملامحها أحلى وفيها جاذبية اكثر.
ولو انه الكثيرين يفضلون البيضاء لتحسين النسل

التوقيع : السلام عليك يا رسول الله وعلى وصيك علي ابن أبي طالب وعلى بضعتك فاطمة الزهراء وعلى سبطيك الحسن والحسين

الرد مع إقتباس
قديم 12-08-2006, 12:46 AM
الصورة الرمزية لـ melika
melika melika غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 31134

تاريخ التّسجيل: Jul 2006

المشاركات: 2,458

آخر تواجد: 08-09-2011 08:54 AM

الجنس: أنثى

الإقامة: ایران

کلام منطقی ومعقول
بس اعترفی البیضا احلی
تصبحون علی خیر
احلام سعیده
بیضا ملونه
موسوده

الرد مع إقتباس
قديم 12-08-2006, 12:51 AM
الصورة الرمزية لـ بيعة الغدير
بيعة الغدير بيعة الغدير غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 25192

تاريخ التّسجيل: Feb 2006

المشاركات: 10,489

آخر تواجد: 02-10-2018 04:36 PM

الجنس:

الإقامة:

بسم الله الرحمن الرحيم
إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: الراية
لا سمراء ولا بيضاء كلهم يجيبون الصداع :d
أنت خلك عزوبي أحسن لك
بلا ست بلا نيلة
أنت مو جنك كنت مؤيد للتعدد ليش الحين غيرت رأيك

التوقيع : السلام عليك يا رسول الله وعلى وصيك علي ابن أبي طالب وعلى بضعتك فاطمة الزهراء وعلى سبطيك الحسن والحسين

الرد مع إقتباس
قديم 12-08-2006, 12:54 AM
زينب5 زينب5 غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 31079

تاريخ التّسجيل: Jul 2006

المشاركات: 2,691

آخر تواجد: 16-01-2008 11:58 PM

الجنس: أنثى

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: بيعة الغدير
بسم الله الرحمن الرحيم

أنت خلك عزوبي أحسن لك
بلا ست بلا نيلة
أنت مو جنك كنت مؤيد للتعدد ليش الحين غيرت رأيك

كان ......... وكان فعل ماض ........ وعندما يجد الجد تطلع الاراء الحقيقية......... اظهر وبان عليك الامان ......

التوقيع :
-----------------

الرد مع إقتباس
قديم 12-08-2006, 12:54 AM
الصورة الرمزية لـ بيعة الغدير
بيعة الغدير بيعة الغدير غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 25192

تاريخ التّسجيل: Feb 2006

المشاركات: 10,489

آخر تواجد: 02-10-2018 04:36 PM

الجنس:

الإقامة:

بسم الله الرحمن الرحيم
إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: melika
کلام منطقی ومعقول
بس اعترفی البیضا احلی
تصبحون علی خیر
احلام سعیده
بیضا ملونه
موسوده
مب أحلى بس مجتمعنا الشرقي يفضل البيضا على السمرة .
يعني هي الأكثر رواجا .

التوقيع : السلام عليك يا رسول الله وعلى وصيك علي ابن أبي طالب وعلى بضعتك فاطمة الزهراء وعلى سبطيك الحسن والحسين

الرد مع إقتباس
قديم 12-08-2006, 01:06 AM
زينب5 زينب5 غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 31079

تاريخ التّسجيل: Jul 2006

المشاركات: 2,691

آخر تواجد: 16-01-2008 11:58 PM

الجنس: أنثى

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: بيعة الغدير
بسم الله الرحمن الرحيم

مب أحلى بس مجتمعنا الشرقي يفضل البيضا على السمرة .
يعني هي الأكثر رواجا .

في الصيدلية التي اتمرن بها تشتري النساء كريمات تسمير البشرة بجنون وفي اليوم التي تظهر فيه الشمس عندنا هنا في اوروبا يتسابقن ايهن تحرقها الشمس اكثر لكي تحصل على اللون البرونزي المرغوب عندهم !!!!!!! فالمسألة مسألة اذواق ...... على فكرة ليست النساء وحدها من تفعل ذلك بل ان الرجال ايضا يشترون هذه المواد وبأسعار غالية .... ولا اظن ذلك الا بطرا وضياعا لان الموازين معدومة عندهم ولو انهم تمتعوا بما نتمتع به من نعمة الدين واكتشفوا السر الحقيقي الذي يبحثون عنه لكانو ا قد وفروا على انفسهم الكثير من الوقت والمال والسعادة الحقيقة........

التوقيع :
-----------------

الرد مع إقتباس
قديم 12-08-2006, 02:11 PM
الراية الراية غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 20107

تاريخ التّسجيل: Jul 2005

المشاركات: 1,903

آخر تواجد: 09-02-2009 09:39 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: إذ أوى الفتية إلى الكهف

إقتباس:

المشاركة الاصلية بواسطة بيعة الغدير:
أنت خلك عزوبي أحسن لك
بلا ست بلا نيلة
أنت مو جنك كنت مؤيد للتعدد ليش الحين غيرت رأيك


والله جان زين لو بعدني عزوبي.. عالأقل كنت مرتاح

أنا جربت السمرة والبيضة .. كلهم يجيبون الصداع
لأن الزواج مسؤولية مو لعبة..

بس الزواج حلو ومو حلو في نفس الوقت... طبعا حلو في أول أيامه.. من تمر سنة .. خلص..

أصلا اللي يتزوج سمرة.. يقول يا ليتني متزوج بيضة (لو شاف بيضة حلوة)
و اللي بيتزوج بيضة.. يقول يا ليتني متزوج سمرة (لو شاف سمرة حلوة)

يعني القصد .. اللون مو شرط... الجمال أهم من اللون... في بيضة قبيحة وفي سمرة جميلة .. (أعتذر للعضوات القبيحات)

واللي يقول الاهم جمال الروح مو المظهر... أقول له لا بابا .. جمال المظهر مهم جدا ولازم يكون مع جمال الروح لان جمال الروح مع قباحة المظهر .. ماكو فايدة.. الرجل حتى لو زوجته طيبة قلب ومحترمة وخلوقة لاخر درجة.. بعد لو شاف وحدة جميلة .. يقول في قلبة.. آآآآآآآآآآآآآآآخخخ يا خسارة

التوقيع :
يا بني الزهراء أنتم عـدتي و بكم في الحشر ميزاني رجح
أنا ان صح ولائي فيكـم لا أبـالي أي كلب قـد نبح


آخر تعديل بواسطة الراية ، 12-08-2006 الساعة 02:13 PM.
الرد مع إقتباس
قديم 12-08-2006, 02:48 PM
الصورة الرمزية لـ اسيرة الصمت
اسيرة الصمت اسيرة الصمت غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 28877

تاريخ التّسجيل: Jun 2006

المشاركات: 203

آخر تواجد: 11-08-2008 11:20 AM

الجنس: أنثى

الإقامة: القطيف

هههههههههههههه

عجبتني نخلي الاولاد السود تظليل ههههههههههههههه

تحياتي

التوقيع :
أتشرف بزيارتكم الكريمة
www.nq2u.net\vb

الرد مع إقتباس
قديم 12-08-2006, 03:22 PM
الصورة الرمزية لـ melika
melika melika غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 31134

تاريخ التّسجيل: Jul 2006

المشاركات: 2,458

آخر تواجد: 08-09-2011 08:54 AM

الجنس: أنثى

الإقامة: ایران

کلام صریح وصحیح
بس لیش سمرا وبیضا
یعنی انت مع التعدد
الله یوفقک ویاهن یا اخ الرایه

الرد مع إقتباس
قديم 12-08-2006, 03:33 PM
الصورة الرمزية لـ بيعة الغدير
بيعة الغدير بيعة الغدير غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 25192

تاريخ التّسجيل: Feb 2006

المشاركات: 10,489

آخر تواجد: 02-10-2018 04:36 PM

الجنس:

الإقامة:

بسم الله الرحمن الرحيم
إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: melika
کلام صریح وصحیح
بس لیش سمرا وبیضا
یعنی انت مع التعدد
الله یوفقک ویاهن یا اخ الرایه
يدمج البيض والسمر .
المحصلة لعبة شطرنج .
هالتنوع مهم عشان ما يمل .

التوقيع : السلام عليك يا رسول الله وعلى وصيك علي ابن أبي طالب وعلى بضعتك فاطمة الزهراء وعلى سبطيك الحسن والحسين

الرد مع إقتباس
قديم 12-08-2006, 03:39 PM
الصورة الرمزية لـ بيعة الغدير
بيعة الغدير بيعة الغدير غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 25192

تاريخ التّسجيل: Feb 2006

المشاركات: 10,489

آخر تواجد: 02-10-2018 04:36 PM

الجنس:

الإقامة:

بسم الله الرحمن الرحيم

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: مرتضى q8
والابيض ياخذ بيضه والاسمر ياخذ سمره بس مشكله اذا الاسمر اخذ سمره اممممممم شنو راح يطلعون اولادهم هههههههه يحطون اولادهم تضليل حق جامة السيارة كااااااااااااااك
شنو هالتشيبه البليغ
طيب الزوج شنو يصير
تاير السيارة
والزوجة هي السكان
العيال ما يحتاج أنت وزعتهم على الجامات

التوقيع : السلام عليك يا رسول الله وعلى وصيك علي ابن أبي طالب وعلى بضعتك فاطمة الزهراء وعلى سبطيك الحسن والحسين

الرد مع إقتباس
قديم 12-08-2006, 04:20 PM
الصورة الرمزية لـ ابوالوسم
ابوالوسم ابوالوسم غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 16666

تاريخ التّسجيل: Feb 2005

المشاركات: 1,157

آخر تواجد: 03-03-2008 03:06 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: الجزيره العربيه

كله نفس الشيء اهم شيء الأخلاق ايش الفايده تاخذ بيضه ولسانها طويل او سوداء حالكه واخلاقها ليست كما ينبغي احسن شيء الوسط

التوقيع :
مالي أسلم قوماً عندهم ترثي لاسالمتني يد الأيام إن سلموا

لاتطهر الأرض من رجس العدى أبداً ما لم يَسِل فوقها سيل الدم العرم
قد آن أن يمطرَ الدنيا وساكِنها دماً أغر عليه النقع مرتكم
حران تدمغ هام القوم صاعقة من كفه وهي السيف الذي علموا
لم تبق اسيافهم منكم على ابن تقى فكيف تبقى عليهم لا أبا لهم
اقترب الوقت الذي نطهر فيها الأرض من الوهابيه
لو انك استأصلت كل قبيلة قتلا فلا سرف ولا تبذير
خذهم فسنة جدكم ما بينهم منسية وكتابكم مهجور

الرد مع إقتباس
قديم 12-08-2006, 04:25 PM
الصورة الرمزية لـ ابوالوسم
ابوالوسم ابوالوسم غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 16666

تاريخ التّسجيل: Feb 2005

المشاركات: 1,157

آخر تواجد: 03-03-2008 03:06 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: الجزيره العربيه

في عوائل موجوده هنا ابناءها وبناتها حالكين السواد فيرفضهم كل الناس فيتزوجو ابناء عمومتهم فقط ومن اقربائهم الحالكين السواد فيزدادون سوادا على سوادهم

التوقيع :
مالي أسلم قوماً عندهم ترثي لاسالمتني يد الأيام إن سلموا

لاتطهر الأرض من رجس العدى أبداً ما لم يَسِل فوقها سيل الدم العرم
قد آن أن يمطرَ الدنيا وساكِنها دماً أغر عليه النقع مرتكم
حران تدمغ هام القوم صاعقة من كفه وهي السيف الذي علموا
لم تبق اسيافهم منكم على ابن تقى فكيف تبقى عليهم لا أبا لهم
اقترب الوقت الذي نطهر فيها الأرض من الوهابيه
لو انك استأصلت كل قبيلة قتلا فلا سرف ولا تبذير
خذهم فسنة جدكم ما بينهم منسية وكتابكم مهجور

الرد مع إقتباس
قديم 13-08-2006, 05:26 PM
الشيرازي_امامي الشيرازي_امامي غير متصل
عضو مطرود
 

رقم العضوية : 30082

تاريخ التّسجيل: Jul 2006

المشاركات: 646

آخر تواجد: 12-10-2008 10:58 AM

الجنس: ذكر

الإقامة: بحرين الخير

لالالا

المسأله ليست عاده كما تعتقدين اختي

المسأله هي ذوق

ومثل ما اكو واحد يحب البيضه اكو واحد يحب السمره

اهم شي الشكل مو اللون

بس مو معناته الواحد ياخذ له فحمه

بعد هذي مشكله
((والطيور على اشكالها تقع

الرد مع إقتباس
قديم 14-08-2006, 12:30 AM
الصورة الرمزية لـ مرتضى q8
مرتضى q8 مرتضى q8 غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 26130

تاريخ التّسجيل: Mar 2006

المشاركات: 2,811

آخر تواجد: 30-04-2014 01:01 AM

الجنس: ذكر

الإقامة: kuwait

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: بيعة الغدير
بسم الله الرحمن الرحيم


شنو هالتشيبه البليغ
طيب الزوج شنو يصير
تاير السيارة
والزوجة هي السكان
العيال ما يحتاج أنت وزعتهم على الجامات


لالا اختي بيعة انتي ما فهمتيني انا اقصد ان الحين بعض الشباب يحطون على جامة سيارتهم تغييم يعني لون اسود عشان مايبين الي داخل السياره عشان جذي انا قلت ليش الاسمر الغامج يخسر فلوس ويركب تغييم حق السيارة يحط اولاده بدال التغييم لانهم نفس لون التغييم اسووود كااااااااااااااااااااااااااك

التوقيع :
من وجد الله فماذا فقد؟
ومن فقد الله فماذا وجد؟
فالحياة ألم يخفيه أمل!
وأمل يحققه عمل.
وعمل ينهيه أجل!
ثم يجزى كل أمرئ بما فعل
]

الرد مع إقتباس
قديم 14-08-2006, 12:44 AM
زينب5 زينب5 غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 31079

تاريخ التّسجيل: Jul 2006

المشاركات: 2,691

آخر تواجد: 16-01-2008 11:58 PM

الجنس: أنثى

الإقامة:

السلام عليكم جميعا

ارجوكم جميعا ان تتقبلوا رأيي برحابة صدر وبدون زعل فنحن هنا بنيات صادقة انشاء الله لنستفيد جميعا من بعضنا ....

الا ترون اننا بدأنا نخرج عن صلب الموضوع واصل النقاش المفيد وننجر الى الاستهزاء و السخرية من الاخرين؟!!!!


فبالتالي الجميع خلق الله تعالى وربما قادنا عدم انتباهنا في التعليق بدون قصد الى ان ننجر الى ما لا يرضيه تعالى ...

فلننتبه جميعا من مداخل الشيطان يا اخوتي واخواتي ونركز على الحوار النافع والمفيد ... لا بأس ان نمزح مع بعضنا لكم لا على حساب الاخرين ارجوكم.....

التوقيع :
-----------------

الرد مع إقتباس
قديم 14-08-2006, 12:52 AM
الصورة الرمزية لـ مرتضى q8
مرتضى q8 مرتضى q8 غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 26130

تاريخ التّسجيل: Mar 2006

المشاركات: 2,811

آخر تواجد: 30-04-2014 01:01 AM

الجنس: ذكر

الإقامة: kuwait

سلام عليكم اختي رميثة هي مجرد مزحه وكلنا نحب احيانا اذا كان الموضوع النقاش فيه والردود طويله ان ناخذ طرفه صغيره ونكمل الموضوع عموما اعتذر من السمر وكل ابناء ادم عليه السلام طيبين حلوين بنحبهم تحياتي لكي وللموجودين

التوقيع :
من وجد الله فماذا فقد؟
ومن فقد الله فماذا وجد؟
فالحياة ألم يخفيه أمل!
وأمل يحققه عمل.
وعمل ينهيه أجل!
ثم يجزى كل أمرئ بما فعل
]

الرد مع إقتباس
قديم 14-08-2006, 12:57 AM
زينب5 زينب5 غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 31079

تاريخ التّسجيل: Jul 2006

المشاركات: 2,691

آخر تواجد: 16-01-2008 11:58 PM

الجنس: أنثى

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: مرتضى q8
سلام عليكم اختي رميثة هي مجرد مزحه وكلنا نحب احيانا اذا كان الموضوع النقاش فيه والردود طويله ان ناخذ طرفه صغيره ونكمل الموضوع عموما اعتذر من السمر وكل ابناء ادم عليه السلام طيبين حلوين بنحبهم تحياتي لكي وللموجودين

لا يا اخي فانا لم اقصدك بشكل خاص فانا اذكر نفسي قبل اي احد وسامحني ارجوك لا تأخذ الموضوع بشكل شخصي بارك الله فيك يا اخي ......

التوقيع :
-----------------

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

يمكن للزوار التعليق أيضاً وتظهر مشاركاتهم بعد مراجعتها



عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:
 
بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع :


جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 05:51 PM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin