منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > المنتديات الإجتماعية > عالم الأسرة
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

موضوع مغلق
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 21-07-2008, 02:49 PM
صندوق العمل صندوق العمل غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 33082

تاريخ التّسجيل: Nov 2006

المشاركات: 15,253

آخر تواجد: 22-10-2009 02:06 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: في عقول الواعين

نعم تنفع لو كان البروكسي شغال.

التوقيع :
من رسالة الذهبي الى بن تيمية - السيف الصقيل رد ابن زنجفيل ص217
واعداؤك - والله - فيهم صلحاء وعقلاء وفضلاء كما أن أولياءك فيهم فجرة وكذبة وجهلة وبطلة وعور وبقر

قديم 21-07-2008, 06:09 PM
الصورة الرمزية لـ حلم اللقاء
حلم اللقاء حلم اللقاء غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 38525

تاريخ التّسجيل: Mar 2007

المشاركات: 2,559

آخر تواجد: 04-09-2010 02:14 AM

الجنس: أنثى

الإقامة: syria

السعلوة من جديد

التوقيع :
؛
رَحَـلَتْ عنْ المُنتدى ..

قديم 22-07-2008, 12:21 PM
الصورة الرمزية لـ راهبة الدير
راهبة الدير راهبة الدير غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 38678

تاريخ التّسجيل: Mar 2007

المشاركات: 6,330

آخر تواجد: 15-03-2019 06:41 AM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: صندوق العمل
نعم تنفع لو كان البروكسي شغال.
يعني هناك بروكسي شغال وآخر غير شغال ؟!

ما رأيك نهديك الصلاة على محمد واله ( كبقشيش )
مقابل ان تقدم شرح مبسط تبدأ في كيفية حجب المواقع الى ذكر الطرق التي يتم فيها اختراق الحجب
********

في موضوع في قسم قضايا الساعة

يذكر الاخ ملينيوم في احدى ردوده طريقتين في كيفية اختراقه للحجب

إقتباس:
موقع ياحسين محجوب بالسعودية .. وانا ادخل عليه اما عن طريق بروكسي او عن طريق الروابط اللي يرسله المنتدى على البريد .. مثل orgاو.net انتهى
الا تنفعه الطريقة الثانية ؟


التوقيع :












قديم 22-07-2008, 12:29 PM
الصورة الرمزية لـ راهبة الدير
راهبة الدير راهبة الدير غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 38678

تاريخ التّسجيل: Mar 2007

المشاركات: 6,330

آخر تواجد: 15-03-2019 06:41 AM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: شــآم
السعلوة من جديد

يبدو انها اطعلت على مشاركة الاخ متعب وهو يتحداها
إقتباس:
كل الثوابت معي ؛ مقلوبة


حقا انها مخيفة
منذ ان ذكرت هذه السعلوة والقسم تغيرت احواله

مزاج الاخ صندوق العمل اختفى

والاعضاء ومشاركاتهم اما قلت او اختفت
وحتى مشرفتنا الفاضلة اختفت

التوقيع :












قديم 22-07-2008, 12:56 PM
صندوق العمل صندوق العمل غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 33082

تاريخ التّسجيل: Nov 2006

المشاركات: 15,253

آخر تواجد: 22-10-2009 02:06 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: في عقول الواعين

اذن نسجل براءة اختراع باسمي لمصطلح السعلوة لتُطلق على كل قسم او اعضاء خاملين.

المشكلة ان البروكسيات ممكن تُستخدم في الخير كما في الشر
لذلك لايوجد ضمان لو تم شرحها اننا لن نكسب آثام.


إقتباس:

حقا انها مخيفة


لو تعلمي كيف كنت اتخيلها عندما كنتُ طفلا لضحكتي كثيرا.



التوقيع :
من رسالة الذهبي الى بن تيمية - السيف الصقيل رد ابن زنجفيل ص217
واعداؤك - والله - فيهم صلحاء وعقلاء وفضلاء كما أن أولياءك فيهم فجرة وكذبة وجهلة وبطلة وعور وبقر

قديم 22-07-2008, 04:27 PM
الصورة الرمزية لـ حلم اللقاء
حلم اللقاء حلم اللقاء غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 38525

تاريخ التّسجيل: Mar 2007

المشاركات: 2,559

آخر تواجد: 04-09-2010 02:14 AM

الجنس: أنثى

الإقامة: syria

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: راهبة الدير
منذ ان ذكرت هذه السعلوة والقسم تغيرت احواله
هناك مثل يقول : الي بيذكر الجني بيطلعلو
استحضرنا السعلوة فجاءت تأكلنا واحداً واحداًُ
بالمناسبة لولا هذا الموضوع لما كنت أفكر بالدخول إلى المنتدى ولا أشعر بالرغبة بذلك

التوقيع :
؛
رَحَـلَتْ عنْ المُنتدى ..

قديم 22-07-2008, 07:47 PM
علي محمد العلي علي محمد العلي غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 27887

تاريخ التّسجيل: May 2006

المشاركات: 91

آخر تواجد: 28-10-2010 02:49 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: السعودية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا الرابط مفتوح في السعودية
http://www.yahosein.org/vb/index.php


آخر تعديل بواسطة علي محمد العلي ، 22-07-2008 الساعة 07:56 PM.
قديم 23-07-2008, 07:42 AM
الصورة الرمزية لـ راهبة الدير
راهبة الدير راهبة الدير غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 38678

تاريخ التّسجيل: Mar 2007

المشاركات: 6,330

آخر تواجد: 15-03-2019 06:41 AM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: علي محمد العلي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا الرابط مفتوح في السعودية
http://www.yahosein.org/vb/index.php
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الشكر الجزيل اخينا الفاضل علي محمد العلي على المساعدة ووضع الرابط


التوقيع :












قديم 23-07-2008, 11:47 AM
الصورة الرمزية لـ راهبة الدير
راهبة الدير راهبة الدير غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 38678

تاريخ التّسجيل: Mar 2007

المشاركات: 6,330

آخر تواجد: 15-03-2019 06:41 AM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
بالمناسبة لولا هذا الموضوع لما كنت أفكر بالدخول إلى المنتدى ولا أشعر بالرغبة بذلك

نتمنى عودة الاخ متعب لكي لا يفكر غيره بأمتهان الغياب
ولا تقولي مثل هذا الكلام والا سوف نجعلك تجلسين على كرسي الاعتراف
إقتباس:
المشكلة ان البروكسيات ممكن تُستخدم في الخير كما في الشر
لذلك لايوجد ضمان لو تم شرحها اننا لن نكسب آثام.


على هذا الاساس لبار العالم وليس فقط الاسواق
فلا يمكن لصاحب المحل ان يبيع اجهزة التلفاز على الزبون لأنه لا يوجد ضمان
ولا يمكن لصاحب محل ان يبيع اجهزة الكمبيوتر على الزبون لعدم وجود ضمان
ولا يمكن للشركة ان توفر خدمة النت لزبائنها لعدم وجود ضمان
ولا يمكن لبائع الخضار ان يبيع للزبون لأنه قد يعد به طعاما لرفاق السوء وهلم جرا
يبقى الاصل هو الاباحة والانسان هو الذي يتحمل آثم او ثواب سوء او حسن استخدامه لمختلف الاشياء
إقتباس:
لو تعلمي كيف كنت اتخيلها عندما كنتُ طفلا لضحكتي كثيرا.

ولو سُمع وصفها في الصغر لبكينا كثيرا .


التوقيع :












قديم 23-07-2008, 11:56 AM
صندوق العمل صندوق العمل غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 33082

تاريخ التّسجيل: Nov 2006

المشاركات: 15,253

آخر تواجد: 22-10-2009 02:06 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: في عقول الواعين

إقتباس:

ولو سُمع وصفها في الصغر لبكينا كثيرا .


كنت اتخيلها (إمرأة) لابسة عباية وعلى رأسها حلقة من الاعواد الطوال مثل الهنود الحمر لكن اطول.

التوقيع :
من رسالة الذهبي الى بن تيمية - السيف الصقيل رد ابن زنجفيل ص217
واعداؤك - والله - فيهم صلحاء وعقلاء وفضلاء كما أن أولياءك فيهم فجرة وكذبة وجهلة وبطلة وعور وبقر

قديم 23-07-2008, 12:03 PM
الصورة الرمزية لـ راهبة الدير
راهبة الدير راهبة الدير غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 38678

تاريخ التّسجيل: Mar 2007

المشاركات: 6,330

آخر تواجد: 15-03-2019 06:41 AM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: صندوق العمل


كنت اتخيلها (إمرأة) لابسة عباية وعلى رأسها حلقة من الاعواد الطوال مثل الهنود الحمر لكن اطول.
ما دامت امرأة وليس (رجل )

اذن هي طيبة وغير مخيفة وما يشاع عنها اصبح وهم

التوقيع :












قديم 23-07-2008, 02:32 PM
الصورة الرمزية لـ حلم اللقاء
حلم اللقاء حلم اللقاء غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 38525

تاريخ التّسجيل: Mar 2007

المشاركات: 2,559

آخر تواجد: 04-09-2010 02:14 AM

الجنس: أنثى

الإقامة: syria

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: راهبة الدير
نتمنى عودة الاخ متعب لكي لا يفكر غيره بأمتهان الغياب
ولا تقولي مثل هذا الكلام والا سوف نجعلك تجلسين على كرسي الاعتراف
اطمئني ؛ الأخ متعب مهنته الغياب ، أما أنا فلا ألبث أن أغيب حتى أشتاق إليكم ، ولكننا نغير سياساتنا قليلاً بين فترة وأخرى طلباً لراحة البال
وكرسي الاعتراف للمتهمين فقط ، وأنا لا توجد تهمة ثابتة عليّ لحد اليوم ، بينما التهم الموجهة لصندوق العمل بلغت أقصاها
إذن عليكِ بصندوق العمل ومن ثم راهبة الدير ومن ثم دموع الغربة ومن ثم سيناء الرافدين ، ولا ننسى طبعاً سفيرة ولاية الفقيه

التوقيع :
؛
رَحَـلَتْ عنْ المُنتدى ..

قديم 23-07-2008, 06:21 PM
الصورة الرمزية لـ راهبة الدير
راهبة الدير راهبة الدير غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 38678

تاريخ التّسجيل: Mar 2007

المشاركات: 6,330

آخر تواجد: 15-03-2019 06:41 AM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: شــآم
اطمئني ؛ الأخ متعب مهنته الغياب ، أما أنا فلا ألبث أن أغيب حتى أشتاق إليكم ، ولكننا نغير سياساتنا قليلاً بين فترة وأخرى طلباً لراحة البال
وكرسي الاعتراف للمتهمين فقط ، وأنا لا توجد تهمة ثابتة عليّ لحد اليوم ، بينما التهم الموجهة لصندوق العمل بلغت أقصاها
إذن عليكِ بصندوق العمل ومن ثم راهبة الدير ومن ثم دموع الغربة ومن ثم سيناء الرافدين ، ولا ننسى طبعاً سفيرة ولاية الفقيه
هناك تغيير واحد فقط

اذن عليك بصندوق العمل ومن ثم حلم اللقاء ( شآم )

التوقيع :












قديم 23-07-2008, 06:25 PM
الصورة الرمزية لـ راهبة الدير
راهبة الدير راهبة الدير غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 38678

تاريخ التّسجيل: Mar 2007

المشاركات: 6,330

آخر تواجد: 15-03-2019 06:41 AM

الجنس:

الإقامة:

نتمنى ان ينفع الاخ متعب الرابط الذي وضعه الاخ علي محمد اذا ما حصل عليه

http://www.yahosein.org/vb/index.php


ونجدد قولنا
إقتباس:
نتمنى ان لا يستمر الامر طويلا
وحتى عودته ستبقى اغصان اطروحتي منتظره غيث حبره لتثمر من جديد فكرا راقيا ورأيا سديدا

التوقيع :












قديم 23-07-2008, 06:44 PM
الصورة الرمزية لـ حلم اللقاء
حلم اللقاء حلم اللقاء غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 38525

تاريخ التّسجيل: Mar 2007

المشاركات: 2,559

آخر تواجد: 04-09-2010 02:14 AM

الجنس: أنثى

الإقامة: syria

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: راهبة الدير
هناك تغيير واحد فقط
اذن عليك بصندوق العمل ومن ثم حلم اللقاء ( شآم )
أنا قد أقبل بالجلوس على الكرسي ولكن بعد أن أشمت بكل الأسماء التي ذكرتها في مشاركتي السابقة وبالترتيب وبدون استثناء
بغير هذه الشروط ، فسوف لن أقبل وسوف أتبع المثل القائل : الهرب تلتين المرجلة

التوقيع :
؛
رَحَـلَتْ عنْ المُنتدى ..

قديم 23-07-2008, 07:23 PM
صندوق العمل صندوق العمل غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 33082

تاريخ التّسجيل: Nov 2006

المشاركات: 15,253

آخر تواجد: 22-10-2009 02:06 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: في عقول الواعين

إقتباس:
الهرب تلتين المرجلة

وعلى قول المصريين

ألف گبان ولا أتيل

انا اعرف ان الاخت راهبة عاقلة ، وتعرف جيدا ان السعلوة قد اختطفت مزاجي
اذا موضوعي اني ، اكتب فقط العنوان والمضمون انزلة بالتقسيط فكيف تطالبوني بالرد على اسئلتكم
والشيء الاخر كافي اعضاء ذكور
نحتاج انّوع شوية

اختي حلم اللقاء
شرايك تسوين ( أبرا كدابرا أبرا كدابرا, أبرا كدابرا) وتسحبين الاخت راهبة لكرسي الاعتراف؟

التوقيع :
من رسالة الذهبي الى بن تيمية - السيف الصقيل رد ابن زنجفيل ص217
واعداؤك - والله - فيهم صلحاء وعقلاء وفضلاء كما أن أولياءك فيهم فجرة وكذبة وجهلة وبطلة وعور وبقر

قديم 25-07-2008, 10:49 PM
صندوق العمل صندوق العمل غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 33082

تاريخ التّسجيل: Nov 2006

المشاركات: 15,253

آخر تواجد: 22-10-2009 02:06 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: في عقول الواعين






التوقيع :
من رسالة الذهبي الى بن تيمية - السيف الصقيل رد ابن زنجفيل ص217
واعداؤك - والله - فيهم صلحاء وعقلاء وفضلاء كما أن أولياءك فيهم فجرة وكذبة وجهلة وبطلة وعور وبقر

قديم 27-07-2008, 09:34 PM
سيناء الرافدين سيناء الرافدين غير متصل
مشرفة في عالم الأسرة
 

رقم العضوية : 4896

تاريخ التّسجيل: Mar 2003

المشاركات: 8,805

آخر تواجد: 14-04-2016 09:35 AM

الجنس:

الإقامة:

نتمنى ان ترتقي الاخت راهبة الدير كرسي الاعتراف بعد الاخ متعب

التوقيع : فيا ابن البتول وحسبي بها****ضمانا على كل ما ادعي
قال الإمام علي عليه السلام
وكم لله من لطف خفي يدق خفاه عن فهم الذكي
وكم يسر أتى من بعد عسر ففرج كربة القلب الشجي
وكم أمر تـُساء به صباحا وتأتيك المسرة بالعشي
إذا ضاقت بك الأحوال يوما فـثـق بالواحد الفرد العلي
توسل بالنبي فكل خطب يهون إذا تـُوسل بالنبي
ولا تجزع إذا ما ناب خطب فكم لله من لطف خفي







قديم 27-07-2008, 09:55 PM
صندوق العمل صندوق العمل غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 33082

تاريخ التّسجيل: Nov 2006

المشاركات: 15,253

آخر تواجد: 22-10-2009 02:06 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: في عقول الواعين

اختي حلم اللقاء

خطة
( أبرا كدابرا أبرا كدابرا, أبرا كدابرا) وية الاخت راهبة بعد مِتعب .

التوقيع :
من رسالة الذهبي الى بن تيمية - السيف الصقيل رد ابن زنجفيل ص217
واعداؤك - والله - فيهم صلحاء وعقلاء وفضلاء كما أن أولياءك فيهم فجرة وكذبة وجهلة وبطلة وعور وبقر

قديم 28-07-2008, 03:05 PM
الصورة الرمزية لـ حلم اللقاء
حلم اللقاء حلم اللقاء غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 38525

تاريخ التّسجيل: Mar 2007

المشاركات: 2,559

آخر تواجد: 04-09-2010 02:14 AM

الجنس: أنثى

الإقامة: syria

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: صندوق العمل
اختي حلم اللقاء
خطة
( أبرا كدابرا أبرا كدابرا, أبرا كدابرا) وية الاخت راهبة بعد مِتعب .
كان جهازي مريض واليوم عادت له صحته ، عقبال جهاز سينا
إذن قد قررنا أن تكون الضحية رقم 2 هي راهبة الدير ، وبما أن صندوق العمل كان "محراك الشر" على الأخت راهبة فسيكون الانتقام القادم عاجل وفوري
وسيكون المتهم رقم 3 هو صندوق العمل ، لأنو من حفر حفرة لأخوته لابد أن يقع فيها ولو بعد حين

التوقيع :
؛
رَحَـلَتْ عنْ المُنتدى ..


آخر تعديل بواسطة حلم اللقاء ، 28-07-2008 الساعة 03:08 PM.
موضوع مغلق

يمكن للزوار التعليق أيضاً وتظهر مشاركاتهم بعد مراجعتها



عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:
 
بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
You may not post new threads
You may post replies
You may not post attachments
You may not edit your posts

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح

الإنتقال السريع :


جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 05:39 PM ] .

 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin