منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > المنتديات الإجتماعية > عالم الأسرة
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 23-08-2008, 09:47 AM
الصورة الرمزية لـ ملينيوم
ملينيوم ملينيوم غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 6409

تاريخ التّسجيل: Jul 2003

المشاركات: 25,066

آخر تواجد: 09-09-2008 10:49 PM

الجنس:

الإقامة: مجهول والسبب مجهول

ســأتــزوج مــن .. امريكية / بريطانية

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم صل على محمد وآل محمد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





كيف حالكم احبتي ان شاء الله بخير


انا في شغلة ببالي من زماااان

وهي الزواج من اجنبية .. واقصد اجنبية غير عربية

انا ما قلت هالكلام من عندي ..

بصراحة ..

..

انا عندي عم متزوج امريكية ...

وعندي خال متزوج من بريطانية


انا من رأي الايجابيات وهي الاكثر

انا اقول انهم احسن من جهة


الثقافة
الجمال

وغير كذا انها تحب تكون ام وزوجة وصديقة وكل شي

وبعد انها ارخص ولا تطلب طلبات كثيرة ولا مهر غالي

وتقدر تستغني عن اهلها علشان ( كرمال ) زوجها

اما العربية ( البعض )

تقلد الاجنبيات في كل شي

مهرها غالي ( البعض )

تبي واحد يصرف عليها بس

وغالباً تكون كثيرة التذمر







بس انا عندي رأي للبنات اللي يقولون الرجال الغربي اكثر رومانسية ..

الرجال الغربي من اول مايبلغ يكون مع بنت .. ينام مع بنت يختلط معاها

ويتعلم الرومانسية عن طريق التجربة ..

والرجال الغربي معاشر بنات كثير .. ورغم ذلك البنات العربيات ( البعض ) يمدحونه مع انه معاشر بنات غيرهم

اما لو عندنا عربية وتدري ان زوجها نام مع بنت غيرها راح تكرهه

طيب ليش مافكرتي بهالشي لمن كنتي تحبين الرجال الغربي؟

يطوول الكلام ويكثر الحديث

ولكني افضل المتابعة بعد الاطّلاع على ارائكم ..

وياليت من اللي بيرد بكلام غير لائق يكون في احترام شوي

لان الكلام الغير لائق يعكس شخصية الشخص

وطبعاً اصابع يدي مو سوى ..

لكم مني فائق التحية والاحترام ..

ليث








التوقيع :
مسكين يحب Chevrolet


اتقي شر من احسنت اليه

ليس عيباً أن تسقط...والدليل على ذلك سقوط المطر

<(اذا طالت الدنيا ولم تروني....فهذا خطي فذكروني)>

من فينا ماداس الخطا....من فينا كامل بالعطا



لمن اراد الحصول على ايميلي الرجاء مراسلتي برسالة خاصة
خلوني اتشغلب
سبحان الله

استغفر الله العلي العظيم

لااله الا الله

لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم


آخر تعديل بواسطة ملينيوم ، 23-08-2008 الساعة 09:58 AM.
الرد مع إقتباس
قديم 23-08-2008, 09:48 AM
الصورة الرمزية لـ ملينيوم
ملينيوم ملينيوم غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 6409

تاريخ التّسجيل: Jul 2003

المشاركات: 25,066

آخر تواجد: 09-09-2008 10:49 PM

الجنس:

الإقامة: مجهول والسبب مجهول

معليش..

وانا اكتب الموضوع كنت مستعجل وافكاري متلخبطة

والموضوع غير منسق .. والافكار غير مرتبة

لكن اعذوني لضيق الوقت

ارجوا المعذرة ..

التوقيع :
مسكين يحب Chevrolet


اتقي شر من احسنت اليه

ليس عيباً أن تسقط...والدليل على ذلك سقوط المطر

<(اذا طالت الدنيا ولم تروني....فهذا خطي فذكروني)>

من فينا ماداس الخطا....من فينا كامل بالعطا



لمن اراد الحصول على ايميلي الرجاء مراسلتي برسالة خاصة
خلوني اتشغلب
سبحان الله

استغفر الله العلي العظيم

لااله الا الله

لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

الرد مع إقتباس
قديم 23-08-2008, 10:09 AM
الصورة الرمزية لـ -أمةُ الزهراء-
-أمةُ الزهراء- -أمةُ الزهراء- غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 41254

تاريخ التّسجيل: Jun 2007

المشاركات: 6,278

آخر تواجد: 02-12-2012 07:16 AM

الجنس: أنثى

الإقامة: كُل مكان أشم فيه تربةً لأحمد هو موطني

السلام عليكم ملينيوم

مبروك ان شاء الله مقدماً ..

إن حكم الأمر كان لنا رد مناسب

أما في هذا الوقت لا أملك رد لأني في عجله .

التوقيع :
ستُصبحونَ حديثاً
أهم مواضيع الفقيد الأستاذ الباحِث"مرآةُ التواريخ"إبراهيم الناظري[قدس سرّهُ] :
1- فهرسة مواضيع مرآة التواريخ[قدّس الله سرّه] , 2- تجربتي (المتواضعة) مع الكتاب...(!) , 3- مواضيع (مرآة التواريخ (قدس)) على الشَبكات الإلكترونية , 4- OoOo[ فهرس مواضيع الأخ مرآة التواريخ في شبكة هجر ]oOoO ,, 5- برامج مساعدة لكتابة وتحرير البحوث والرسائل والخطابات ــ مهم جداً للباحثين , 6- مرآة التواريخ ضيف, عُضو ولِقاء[شبكة هجر] , 7- اللقاء ( 8 ) : استضافة الاخ مرآة التواريخ , 8- برنامج مرآة التواريخ إعداد الأخ الكريم عماد الوائِلي , 9- الكتاب الإلكتروني[هكذا كان الخليفة عُمر يُصلي الجُمعة بالمسلمين بآيات مُحرّفة وبإصرار] لمرآة التواريخ إعداد الأخ الكريم أبو جعفر العراقي .

الرد مع إقتباس
قديم 23-08-2008, 10:11 AM
صندوق العمل صندوق العمل غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 33082

تاريخ التّسجيل: Nov 2006

المشاركات: 15,253

آخر تواجد: 22-10-2009 02:06 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: في عقول الواعين

إقتباس:
انا في شغلة ببالي من زماااان

وهي الزواج من اجنبية

إقتباس:
وياليت من اللي بيرد بكلام غير لائق يكون في احترام شوي
لان الكلام الغير لائق يعكس شخصية الشخص
الاقتباس صحيح لو كنّا نريد حوارك او اصلاحك
اما في حالتنا فنكتفي بوصفك فقط والوصف يجب ان يكون نقياً بلا مكياج مثل وجوه اغلب الفتيات الامريكيات والانگليزيات المعجب بهن فنقول:

انت بفكرك تمثل فكر الشباب العربي ا.... ، ال.....، المبتذل ، المتناقض.

فعندما تكون الفتاة عربية تعتبروها جريمة لو كانت ثيب وليست باكر وكل تفكيركم بها سيكون للجنس والمتعة ولكن عندما تكون غربية فلابأس ان تكون نايمة وية عشرين شاب قبلك ، حيث تكونوا في منتهى التسامح معهن وعفى الله عمّا سلف.

شكراً للموضوع القيّم ولاتنسى عندما يأتيك طفل وتراه بعيون زرقاويتين ان تذهب لفحص دمه علاوة على التفاهم المسبق هل ستسمياه محمد أو جون.


التوقيع :
من رسالة الذهبي الى بن تيمية - السيف الصقيل رد ابن زنجفيل ص217
واعداؤك - والله - فيهم صلحاء وعقلاء وفضلاء كما أن أولياءك فيهم فجرة وكذبة وجهلة وبطلة وعور وبقر


آخر تعديل بواسطة سيناء الرافدين ، 23-08-2008 الساعة 04:52 PM.
الرد مع إقتباس
قديم 23-08-2008, 10:30 AM
الصورة الرمزية لـ ملينيوم
ملينيوم ملينيوم غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 6409

تاريخ التّسجيل: Jul 2003

المشاركات: 25,066

آخر تواجد: 09-09-2008 10:49 PM

الجنس:

الإقامة: مجهول والسبب مجهول

عفواً نسيت اذكر ..

وايضاً من الايجابيات انك تعلمها على الاسلام وتدخلها الاسلام

مثل مافعلوا عمي وخالي


يعني تاخذها مسيحية وتخليها مسلمة

وهذا بحد ذاته اجر وثواب كبير

انتو شنو رايكم؟؟



انا كتبت الموضوع عشان ابي اعرف رايكم بالزواج من اجنبية

ولكم مني فائق التحية والاحترام

التوقيع :
مسكين يحب Chevrolet


اتقي شر من احسنت اليه

ليس عيباً أن تسقط...والدليل على ذلك سقوط المطر

<(اذا طالت الدنيا ولم تروني....فهذا خطي فذكروني)>

من فينا ماداس الخطا....من فينا كامل بالعطا



لمن اراد الحصول على ايميلي الرجاء مراسلتي برسالة خاصة
خلوني اتشغلب
سبحان الله

استغفر الله العلي العظيم

لااله الا الله

لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم


آخر تعديل بواسطة ملينيوم ، 23-08-2008 الساعة 10:43 AM.
الرد مع إقتباس
قديم 23-08-2008, 10:49 AM
صندوق العمل صندوق العمل غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 33082

تاريخ التّسجيل: Nov 2006

المشاركات: 15,253

آخر تواجد: 22-10-2009 02:06 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: في عقول الواعين

انت اصبحت مثل الخلفاء الثلاثة

ذهبوا لفتح البلدان لادخال الناس بالاسلام وولوا على اهل الاسلام الاصليين ولاة يصلّوا وهم سكارى بالمسلمين.

قولوا احنا عاجبنا شكلهن لاتصيرون متديين ان نظرتكم هي نشر الاسلام
ولكم هو انتوا محتاجين واحد يعلمكم الاسلام
تروحون تجيبون اجنبية اتدخلوها الاسلام وتتركون مسلمة تعنّس تخلوها تكفر بالاسلام وتبيع دينيها حتى تحصللها على رجال.
ابنكم منو لحتغذي افكارة امة فاطمة لو امة مارگريت

ياوائلي ليش كلما انفجر من الغضب اشتاقلك
شنو السر
ماادري
كلماتك لو بلوعتك
ماادري

التوقيع :
من رسالة الذهبي الى بن تيمية - السيف الصقيل رد ابن زنجفيل ص217
واعداؤك - والله - فيهم صلحاء وعقلاء وفضلاء كما أن أولياءك فيهم فجرة وكذبة وجهلة وبطلة وعور وبقر

الرد مع إقتباس
قديم 23-08-2008, 11:10 AM
الصورة الرمزية لـ ملينيوم
ملينيوم ملينيوم غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 6409

تاريخ التّسجيل: Jul 2003

المشاركات: 25,066

آخر تواجد: 09-09-2008 10:49 PM

الجنس:

الإقامة: مجهول والسبب مجهول

حبيت اضيف لكم نكتة نلطف الاجواء





واحد راح يخطب قالوا له المهر 10 آلاف
قال ليش 10 آلاف أنا محصل وحده بألفين و حامل






> محشش حب يجامل و يدلع زوجته قال لها: انتي حمامه
>
قالت: لا أنا غزاله..> قالها: المهم حيوانه

التوقيع :
مسكين يحب Chevrolet


اتقي شر من احسنت اليه

ليس عيباً أن تسقط...والدليل على ذلك سقوط المطر

<(اذا طالت الدنيا ولم تروني....فهذا خطي فذكروني)>

من فينا ماداس الخطا....من فينا كامل بالعطا



لمن اراد الحصول على ايميلي الرجاء مراسلتي برسالة خاصة
خلوني اتشغلب
سبحان الله

استغفر الله العلي العظيم

لااله الا الله

لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم

الرد مع إقتباس
قديم 23-08-2008, 04:56 PM
سيناء الرافدين سيناء الرافدين غير متصل
مشرفة في عالم الأسرة
 

رقم العضوية : 4896

تاريخ التّسجيل: Mar 2003

المشاركات: 8,805

آخر تواجد: 14-04-2016 09:35 AM

الجنس:

الإقامة:

يمنع التهجم الشخصي على الاعضاء بالامكان ابداء الرائ المغاير دون التهجم ونشكر التزامكم بهذا

التوقيع : فيا ابن البتول وحسبي بها****ضمانا على كل ما ادعي
قال الإمام علي عليه السلام
وكم لله من لطف خفي يدق خفاه عن فهم الذكي
وكم يسر أتى من بعد عسر ففرج كربة القلب الشجي
وكم أمر تـُساء به صباحا وتأتيك المسرة بالعشي
إذا ضاقت بك الأحوال يوما فـثـق بالواحد الفرد العلي
توسل بالنبي فكل خطب يهون إذا تـُوسل بالنبي
ولا تجزع إذا ما ناب خطب فكم لله من لطف خفي







الرد مع إقتباس
قديم 23-08-2008, 05:24 PM
الصورة الرمزية لـ بيعة الغدير
بيعة الغدير بيعة الغدير غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 25192

تاريخ التّسجيل: Feb 2006

المشاركات: 10,489

آخر تواجد: 02-10-2018 04:36 PM

الجنس:

الإقامة:

بسم الله الرحمن الرحيم

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: ملينيوم
انا عندي عم متزوج امريكية ...

وعندي خال متزوج من بريطانية

أليس لك أب متزوج من عربية وهي أمك فلماذا لا تقتدي بأبيك وتقتدي بعمك أو خالك

التوقيع : السلام عليك يا رسول الله وعلى وصيك علي ابن أبي طالب وعلى بضعتك فاطمة الزهراء وعلى سبطيك الحسن والحسين

الرد مع إقتباس
قديم 23-08-2008, 05:40 PM
الصورة الرمزية لـ راهبة الدير
راهبة الدير راهبة الدير غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 38678

تاريخ التّسجيل: Mar 2007

المشاركات: 6,317

آخر تواجد: 12-02-2019 12:00 AM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
انا من رأي الايجابيات وهي الاكثر

انا اقول انهم احسن من جهة


الثقافة
الجمال

نريد شيئا مميزا وسبب مقنع اكثر

لأن الدول العربية ما شاء الله لا تخلوا من مثقفات ومن الجميلات

إقتباس:
وغير كذا انها تحب تكون ام وزوجة وصديقة وكل شي

وبعد انها ارخص ولا تطلب طلبات كثيرة ولا مهر غالي

وتقدر تستغني عن اهلها علشان ( كرمال ) زوجها

اما العربية ( البعض )

تقلد الاجنبيات في كل شي

مهرها غالي ( البعض )

تبي واحد يصرف عليها بس

وغالباً تكون كثيرة التذمر

اذن ابحث في البعض الاخر
وستجد هذه المواصفات فيهن


إقتباس:
الرجال الغربي من اول مايبلغ يكون مع بنت .. ينام مع بنت يختلط معاها

ويتعلم الرومانسية عن طريق التجربة ..

والرجال الغربي معاشر بنات كثير .. ورغم ذلك البنات العربيات ( البعض ) يمدحونه مع انه معاشر بنات غيرهم

اما لو عندنا عربية وتدري ان زوجها نام مع بنت غيرها راح تكرهه

طيب ليش مافكرتي بهالشي لمن كنتي تحبين الرجال الغربي؟

مع احترامي لك كم هو مضحك ما كتبت

سأكتفي بقول وعليك ان تفكر فيه مليا لتعرف المقصود منه وهو

هل نحتاج من اجل الطيران ان نقوم بما قام به عباس ابن فرناس
هل نحتاج ان اضع يدي في النار لأعرف انها تحرق

فهل يحتاج الرجل العربي وحاشاه ان يتدنى لهذا المستوى ليكون رومانسيا

كل ما يحتاجه ان يرجع الى تعاليم دينه ليرق قلبه

التوقيع :












الرد مع إقتباس
قديم 23-08-2008, 06:14 PM
الصورة الرمزية لـ راهبة الدير
راهبة الدير راهبة الدير غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 38678

تاريخ التّسجيل: Mar 2007

المشاركات: 6,317

آخر تواجد: 12-02-2019 12:00 AM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: ملينيوم
عفواً نسيت اذكر ..

وايضاً من الايجابيات انك تعلمها على الاسلام وتدخلها الاسلام

مثل مافعلوا عمي وخالي


يعني تاخذها مسيحية وتخليها مسلمة

وهذا بحد ذاته اجر وثواب كبير

انتو شنو رايكم؟؟



انا كتبت الموضوع عشان ابي اعرف رايكم بالزواج من اجنبية

ولكم مني فائق التحية والاحترام


اذا كان الامر كذلك فالمجتمع العربي يحتوي ايضا على المسيحيات فلماذا لا تقترن بأحداهن لهدايتها فتكسب الاجر والثواب خاصة انهن ملتزمات بالعديد من الاعراف والتقاليد السائدة في المجتمع الذي يتواجدن فيه

التوقيع :












الرد مع إقتباس
قديم 23-08-2008, 10:29 PM
الصورة الرمزية لـ nosifatima
nosifatima nosifatima غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 26027

تاريخ التّسجيل: Mar 2006

المشاركات: 4,763

آخر تواجد: 14-11-2012 12:16 PM

الجنس: أنثى

الإقامة: كربلاء

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صل على محمد وآل محمد

اخي الكريم ملينيوم كم انا اشفق عليك وانا اقرا موضوعك فانك لا تعرف ابدا ابعاد الذي تفكر به خصوصا لانك لم تعش ابدا في بلاد الغربه

واضيف على كلام صندوق العمل مره حدث لي حديث مع شيخ وقال بالاضافه الى انه يجوز لك التزوج من اجنبيه غير مسلمه الا انه يجب ان تكون عذراء وذلك بقوله المحصنات من النساء

ساعطيك مثال عن العرب الي اهنا عدنا
ومع الاسف الشديد
يفكرون انه ماتطلب مهر وماتكلف هواي بس هو مايفكر انه هسه ببلاش وبعدين اطلعه من خشمه ههههههه
كله طلبات وبالاضافه 90% من الي اتزوجوا باجنبيات اهنا كانت رغبه جنسيه واشباع رغبه ومن اجل الجنسيه وليس من اجل تكوين اسره

في بلداننا العربيه لو كانت البنت غير عذراء تدخل الطارات والفضايح بينما ببلاد الغربه عاشره وانتقلت معاه هذي بالاضافه الى انها كانت قبله مع الكثير والكثير
فكيف يقبل على نفسه شي ويحرمه على اخته او عائلته او على بنت بلده وهو يعلم انه حرام بكل الاحوال ؟!
ليس بالضروره ان تزوجتها تعتنق الاسلام فهناك الكثير الكثير من البنات لن يعتنقن الاسلام وان كان ذلك فمن اجل ازواجهن وعائلته لارضائهم وليس حبا بالاسلام
هناك جاره لي مسلمه فقط بالاسم ومن وره زوجه تاخذ اولاده الكنيسه بحجة اتشوف اصدقائه وتعلمهم الدين المسيحي بالمدرسه على يابو ثقافه عامه

فكر لو تزوجتها اولادك على يادين حيتربوا ولا تنسه ان التربيه الاساسيه من الام مو الاب

وبعدين اللغه ...هناك الكثير هنا مثلا حتى اللغه العربيه مايعرفونه


وشي مهم مهم جدا الرسول قال اياكم وخضراء الدمى قيل وماهي قال المراة الحسناء في منبع السوء


وشي اخير واذا تذكرت لي عوده مره اخرى
قد تكون هي شريفه ,امها وابوها بس لاتنسه العرك دساس والزنى ينتقل لسابع بطن (هذا اني مثل سامعته )واذا هي خوش بنيه وبنت عشاير ( )ههههههه فشوف عمته شنو خالته شنو جده منو جدته منو لو بس من تتزوجون وحده عربيه ادورون على جد جد جده من الكبر شريف لو لا

فكر واحسبه من كل النواحي
واعذرني لو كلامي ضوجك بس هي هاي الحقيقه

تحياتي لك اخي

التوقيع :
[size="4"]ألا ليت ظهري طعن قبل ظهرك
ألا ليت صدري ضرب قبل صدرك
ألا ليت ضلعي كسرقبل ضلعك
ألا ليت نحري قطع قبل نحرك
ألا ليت رأسي حمل قبل رأسك
ألا ليت دمعي نزل قبل دمعك
ألا ليت أهلي قتلوا قبل أهلك
ألا ليت جسدي سلب قبل جسدك
ألا ليت موتي كان قبل موتك
**********************************

سفري الحقيقي هو مع احباب الروح بقرب الامام
اسالكم الدعاء من اجل سعادتي[
ich liebe maine halbet/SIZE]





الرد مع إقتباس
قديم 24-08-2008, 07:08 AM
الصورة الرمزية لـ -أمةُ الزهراء-
-أمةُ الزهراء- -أمةُ الزهراء- غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 41254

تاريخ التّسجيل: Jun 2007

المشاركات: 6,278

آخر تواجد: 02-12-2012 07:16 AM

الجنس: أنثى

الإقامة: كُل مكان أشم فيه تربةً لأحمد هو موطني

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: بيعة الغدير
بسم الله الرحمن الرحيم


أليس لك أب متزوج من عربية وهي أمك فلماذا لا تقتدي بأبيك وتقتدي بعمك أو خالك

ههههههه

الله يسعدك

فعلاً هذا هو الكلام الصائب ..

مدري صارو العربيات كُخه ..

التوقيع :
ستُصبحونَ حديثاً
أهم مواضيع الفقيد الأستاذ الباحِث"مرآةُ التواريخ"إبراهيم الناظري[قدس سرّهُ] :
1- فهرسة مواضيع مرآة التواريخ[قدّس الله سرّه] , 2- تجربتي (المتواضعة) مع الكتاب...(!) , 3- مواضيع (مرآة التواريخ (قدس)) على الشَبكات الإلكترونية , 4- OoOo[ فهرس مواضيع الأخ مرآة التواريخ في شبكة هجر ]oOoO ,, 5- برامج مساعدة لكتابة وتحرير البحوث والرسائل والخطابات ــ مهم جداً للباحثين , 6- مرآة التواريخ ضيف, عُضو ولِقاء[شبكة هجر] , 7- اللقاء ( 8 ) : استضافة الاخ مرآة التواريخ , 8- برنامج مرآة التواريخ إعداد الأخ الكريم عماد الوائِلي , 9- الكتاب الإلكتروني[هكذا كان الخليفة عُمر يُصلي الجُمعة بالمسلمين بآيات مُحرّفة وبإصرار] لمرآة التواريخ إعداد الأخ الكريم أبو جعفر العراقي .

الرد مع إقتباس
قديم 24-08-2008, 12:30 PM
الصورة الرمزية لـ nosifatima
nosifatima nosifatima غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 26027

تاريخ التّسجيل: Mar 2006

المشاركات: 4,763

آخر تواجد: 14-11-2012 12:16 PM

الجنس: أنثى

الإقامة: كربلاء

لا حبيبتي ماحلوات

قبيحات

غير مثقفات
والخ

التوقيع :
[size="4"]ألا ليت ظهري طعن قبل ظهرك
ألا ليت صدري ضرب قبل صدرك
ألا ليت ضلعي كسرقبل ضلعك
ألا ليت نحري قطع قبل نحرك
ألا ليت رأسي حمل قبل رأسك
ألا ليت دمعي نزل قبل دمعك
ألا ليت أهلي قتلوا قبل أهلك
ألا ليت جسدي سلب قبل جسدك
ألا ليت موتي كان قبل موتك
**********************************

سفري الحقيقي هو مع احباب الروح بقرب الامام
اسالكم الدعاء من اجل سعادتي[
ich liebe maine halbet/SIZE]





الرد مع إقتباس
قديم 24-08-2008, 12:59 PM
الصورة الرمزية لـ وبالحق نزل
وبالحق نزل وبالحق نزل غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 34637

تاريخ التّسجيل: Jan 2007

المشاركات: 3,022

آخر تواجد: 12-08-2017 02:47 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: أينما وجد ذكرٌ لآل محمد

اللهم صل على محمد وآل محمد

السلام عليكم

يا هلا بملينيوم
---> أحسن ويندوز عندي ( سابقاً ) ،
بس للأسف
طاح سوقه

إقتباس:

انا من رأي الايجابيات وهي الاكثر

انا اقول انهم احسن من جهة



الثقافة
الجمال

وغير كذا انها تحب تكون ام وزوجة وصديقة وكل شي

وبعد انها ارخص ولا تطلب طلبات كثيرة ولا مهر غالي

وتقدر تستغني عن اهلها علشان ( كرمال ) زوجها

همممممممم

ما هو مفهوم الثقافة عندك يا عزيزي ليث ؟؟!!

هل بكلمة sorry
أو excuse me
أو I love you
؟؟

إن شاء الله لا يكون هذا هو مفهوم الثقافة عندك

لأنه إن كان كذلك فأنت مشتبه كثيراً ،
فالثقافة لا تكمن في هذه الكلمات الخاوية ..
لأن هذا المفهوم أكبر بكثير ..
فما الذي ستستفيد لو تزوجت أجنبية مثقفة ، وتجلس لك 24 ساعة تتحدث التفاعلات الكيميائية التي تحدث في المصانع العالمية ، أو عن معجل الالكترونات العملاق الذي يتم صنعه الآن ، أو أو أو ...

فلكل شيء هدف وغاية ،
فما هو هدفك من الزواج ؟
ألا ترغب في الراحة والسعادة ؟؟
وهذا لن تحصل عليه إلا إذا تزوجت امرأة تفهمك وتفهمها جيداً ..
وتهتم باهتماماتك وتهتم باهتماماتها ..

ثم لماذا لا تنظر إلى الواقع الاجتماعي ، والذي فيه نماذج تصرخ وتئن ولا تزال نادمة بشدة على زواجها من الأجنبيات ..

فهذا أحد الإخوة تزوّج من أجنبية مسيحية ، وكانت قد أسلمت أثناء الزواج ..
والآن بعد أحداث العراق ( وبثقافتها - العبقرية !!! - ) ، قالت له بكل بساطة : دينكم ( دين الإسلام ) ، دين كله حرب وإرهاب وقتل وتدمير وسفك دماء بلا مبرر .. فرجعت إلى مسيحيتها وأخذت أولادها وذهبت إلى بلدها الأجنبي .. فماذا لو حدث لك - لا سمح الله - الشيء نفسه ؟؟ ما الذي ستفعله حينها ؟؟؟؟ فما الذي سيضمن لك أنها ستبقى على دين الإسلام ، ونحن في هذا العصر المليء بالشبهات والإشكالات ؟؟

وحتى تختصر الطريق ، القِ نظرة على أحد الأفلام الأجنبية حتى تعرف ثقافتهم ( الرائعة ) !!

فإذن السبب الأول الذي ذكرته وهو ( الثقافة ) مرفوض تماماً ..

والسبب الآخر ( الجمال ) ، أيضاً ليس مبرراً كافياً لتتزوج بأجنبية .. فصحيح أن الجمال هو من أهم المتطلبات التي يريدها الشاب أثناء البحث عن شريكة حياته ، ولكنك ستجد هذا المتطلب في المجتمع العربي بكل تأكيد .. فالنساء العربيات لا ينقصهن شيء أبداً ..

إقتباس:
اما العربية ( البعض )

تقلد الاجنبيات في كل شي


مهرها غالي ( البعض )

تبي واحد يصرف عليها بس

وغالباً تكون كثيرة التذمر

لماذا لم تستخدم كلمة ( البعض ) في حديثك عن المرأة الأجنبية ؟؟
فكما أن هناك بعض النساء العربيات يقلدن الأجنبيات ، ويطلبن مهراً غالياً ،
فهناك نساء أجنبيات أيضاً بلا ثقافة ولا علم ولا جمال ، بل مغموسات في مستنقع الجهل والخطيئة وغيرها من الصفات الأخرى القبيحة ..

وختاماً أقول :
بما أنك خليجي ، فلا بأس أن أذكرك بالمثل الخليجي القائل : حلاة الثوب رقعته منه وفيه ..
فنصيحتي لك أن تخفض نظرك إلى مجتمعك ، وتبحث عن بنت الحلال التي ترتاح لها ..

ونصيحة أخرى ،
لا تبحث بنفسك عن شريكة حياتك ،
بل استعن بأهلك ، بوالدتك أو أختك الكبيرة أو عمتك أو خالتك أو أي فرد من أفراد العائلة من النساء .. فالأم خصوصاً تنظر بقلبها إلى كل شيء يتعلق بولدها .. أما الولد الشاب فينظر بعينه ، ولا يدرك ما هو خلف الستار ..

يبقى هذا الكلام كله مجرد نصيحة ،
وأنت حر
ولكن فكر جيداً ، وكثيراً جداً ،
قبل الإقدام على أي فعل ..

وأرجو أن لا تعممّ كلامي على ( كل ) النساء الأجنبيات .. فأنا أتحدث عن الأعم الأغلب ، ومما نشاهده على أرض الواقع ..

ودمتم موفقين ..

تحياتي لك


التوقيع :
وَرَد في الزيارة الجامعة الكبيرة :
( .. مَن أراد الله بدأ بكم ، ومَن وحَّده قَبِل عنكم ، ومَن قصَدَه تَوَجَّه بكم .. )

قال الإمام الصَّادق « عليه السلام » :
( ليت السِّياط على رؤوس أصحابي ليتفقهوا في الدّين )

الرد مع إقتباس
قديم 24-08-2008, 01:00 PM
صندوق العمل صندوق العمل غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 33082

تاريخ التّسجيل: Nov 2006

المشاركات: 15,253

آخر تواجد: 22-10-2009 02:06 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: في عقول الواعين

والحلو بعد مايكتشفون خطأ قرارهم بعد 10-15 سنة وينفصلون وتاخذ الام اطفالها وترجع لبلدها

يرجعون للعربية
بس شنو

لازم كتكوتة عمرها 18 سنة وهو شارف على الاربعين او اكثر لانه حسب فكرتهم ان الرجال بفلوسة.
يعني بالبداية غربية شگرا وبالنهاية عربية كتكوتة.

التوقيع :
من رسالة الذهبي الى بن تيمية - السيف الصقيل رد ابن زنجفيل ص217
واعداؤك - والله - فيهم صلحاء وعقلاء وفضلاء كما أن أولياءك فيهم فجرة وكذبة وجهلة وبطلة وعور وبقر

الرد مع إقتباس
قديم 24-08-2008, 01:23 PM
هويدي العراق هويدي العراق غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 17320

تاريخ التّسجيل: Mar 2005

المشاركات: 1,583

آخر تواجد: 24-03-2013 09:16 AM

الجنس:

الإقامة:

لكن يا اخي يجب ان تحتار


والحديث النبوي يقول
الخال احد الضجيعين

وبعد انت صاحب القرار

التوقيع : اللهم عجل فرج مولانا صاحب العصر والزمان

الرد مع إقتباس
قديم 24-08-2008, 08:54 PM
سيناء الرافدين سيناء الرافدين غير متصل
مشرفة في عالم الأسرة
 

رقم العضوية : 4896

تاريخ التّسجيل: Mar 2003

المشاركات: 8,805

آخر تواجد: 14-04-2016 09:35 AM

الجنس:

الإقامة:

بالنسبة للشباب الذين اخذوا اجنبيات واصبحن ملتزمات ومسلمات وتخلين عن عاداتهن فهم واحد بالف

كانت هناك اجنبية تاتي للحسينية وزوجها سعودي تعجبت اشد التعجب لها فهي

تبدوا فقيرة لا تحرك ساكنا ولا تعرف اي شئ ولديها طفلان ملابسها مبهذلة لا

تركب الباص وحدها ولا تعرف اين المحطة ومن اين تصعد وهذا شئ بديهي

لاجانب فهذا بلدهم ولغة البلد لغتهم ولا تتحدث ولا تملك فلسا بيدها وتبدوا فقيرة

بشكل لا يصدق حتى نحن العربيات ابدين استغرابهن كيف لاجنبية لا تستطيع

شراء ربطة او حجاب يباع في المركز او اي شئ ثاني وهي بملابس مبهذلة



المهم عجبنا لم يدوم واذا بعد فترة طويلة من الانقطاع عن اخبارها سمعنا انها

تركت الرجل واخذ الرجل اولاده للسعودية وبقيت هي هنا وكانت قد عاشت في السعودية سابقا

شاب عراقي اخر تزوج باجنبية معه في الجامعة وعلى عادة المتزوجين حديثا لا

اطفال الا بعد السنة او السنتين وتحجبت ودخلت الاسلام واصبحت تحضر

المجالس والافراح وتصوم رمضان ولكن بعد سنة بالضبط وبما انها ذات طول

فارع وجمال سمعنا انها اصبحت عارضة ازياءوتخلت عن كل الدين الذي دخلته

بسهوله

التوقيع : فيا ابن البتول وحسبي بها****ضمانا على كل ما ادعي
قال الإمام علي عليه السلام
وكم لله من لطف خفي يدق خفاه عن فهم الذكي
وكم يسر أتى من بعد عسر ففرج كربة القلب الشجي
وكم أمر تـُساء به صباحا وتأتيك المسرة بالعشي
إذا ضاقت بك الأحوال يوما فـثـق بالواحد الفرد العلي
توسل بالنبي فكل خطب يهون إذا تـُوسل بالنبي
ولا تجزع إذا ما ناب خطب فكم لله من لطف خفي







الرد مع إقتباس
قديم 25-08-2008, 02:34 AM
الصورة الرمزية لـ فراشة لبنان
فراشة لبنان فراشة لبنان غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 24839

تاريخ التّسجيل: Feb 2006

المشاركات: 7,071

آخر تواجد: 09-04-2015 01:38 AM

الجنس: أنثى

الإقامة:

والله يا اخ ملينيوم لو كنت عايش بدوله اوروبيا كنت عرفت حقيقتهم الوسخه



واذا بدك تتزوج باجنبيه بدك تتحمل نتايجها مثلا الاجنبيه تكون معاشره عشرات الرجال


وايضا لا ياتمن عليها بعد الزوج لانها وسخه وستبق وسخه هذه حقيقتهم هم رخصين جدا


يبيعون انفسهم حتى بسيجاره

التوقيع :

الرد مع إقتباس
قديم 25-08-2008, 05:38 PM
الصورة الرمزية لـ مغربي حر
مغربي حر مغربي حر غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 41385

تاريخ التّسجيل: Aug 2007

المشاركات: 1,412

آخر تواجد: 14-10-2008 12:06 AM

الجنس: ذكر

الإقامة: مستودع الانوار و مصب أنهار النهار

الزواج بأجنبية "وخاصة غربية" فيه من الرزايا و المشاكل اكثر من مزاياه

اختلاف الثقافة و الحضارة و التعابير و اللغة و.................كل شيء

لا أعرف كيف ممكن أن يتفقا

أنا بعرف أن الشباب يتزوجون غربيات فقط من أجل تأشيرة الاقامة بالبد الأوروبي فقط "يعني زواج مصلحة لا أكثر"

التوقيع :


قال الله تعالى "و السابقون الأولون من المهاجرين و الانصار و الذين اتبعوهم بإحسان رضي الله عنهم و رضوا عنه و أعد لهم جنات تجري تحتها الأنهار خالدين فيها ابدا ذلك الفوز العظيم
قلتم كل الصحابة كفار و مرتدون ما عدا خمسة أو سبعة
و قال عز و جل "إنا نحن نزلنا الذكر و إنا له لحافظون"
و قلتم القرءان الكريم نقص منه و حرف
و أنا أقول بيقين "قل صدق الله "
و الحمد لله رب العالمين






قال نعمة الله الجزائري : (قد روي في الأخبار أنهم عليهم السلام أمروا شيعتهم بقراءة هذا الموجود من القرآن في الصلاة وغيرها والعمل بأحكامه حتى يظهر مولانا صاحب الزمان فيرتفع هذا القرآن من أيدي الناس إلى السماء ويخرج القرآن الذي ألفه أمير المؤمنين فيقرأ ويعمل بأحكامه ) [الأنوار النعمانية : 2/363-364] .

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

يمكن للزوار التعليق أيضاً وتظهر مشاركاتهم بعد مراجعتها



عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:
 
بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع :


جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 04:06 PM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin