منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > المنبر الحر > قضايا الساعة
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 08-05-2006, 06:49 PM
الصورة الرمزية لـ عبق الحسين
عبق الحسين عبق الحسين غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 27124

تاريخ التّسجيل: Apr 2006

المشاركات: 142

آخر تواجد: 27-08-2007 10:08 PM

الجنس: أنثى

الإقامة: لبنان

الكذب من شيمكم

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صل على محمد وآل محمد


اولا من الممكن تقليد صوت سيد المقاومة السيد حسن نصرالله حفظه الله من امثالكم من المستحيل هذا الأنسان القائد ان يتفوه بهكذا كلام او يقول هذا القول ونحن متأكدون انكم مثل جدكم يزيد ومعاوية كذابون ومنحرفون فلا نأخذ بكلامكم ولا نحاول ان نخبىء الشمس بأصبعنا ههههههههههههه تتلهفون ان يكون لكم قائدا مميزا مثل السيد حسن نصرالله

وعلى قولنا جبروتكم تحت قدميه
الصور المرفقة
نوع الملف: jpg SunofLebanon.JPG (38.9 كيلو بايت, عدد مرات التحميل : 836)
نوع الملف: jpg altayar_1.jpg (14.5 كيلو بايت, عدد مرات التحميل : 784)
نوع الملف: jpg L_046a.jpg (5.7 كيلو بايت, عدد مرات التحميل : 742)
نوع الملف: jpg images.jpg (4.3 كيلو بايت, عدد مرات التحميل : 739)

الرد مع إقتباس
قديم 08-05-2006, 08:06 PM
الصورة الرمزية لـ blove
blove blove غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 24756

تاريخ التّسجيل: Feb 2006

المشاركات: 1,189

آخر تواجد: 03-11-2011 09:15 AM

الجنس: ذكر

الإقامة: أمريكا

أخ بن مسلم


قبل أن تفتح عدة مواضيع في نفس الوقت يجب عليك أن تغلق الموضوع الذي هربت منه

التوقيع : [center]
أن كنت بحب محمدا ً وآل محمد رافضا ً فل يشهد الثقلان أني رافضي
خُط الموت على ابن آدم كخط القلادة على جيد الفتاة






الرد مع إقتباس
قديم 09-05-2006, 11:28 AM
الصورة الرمزية لـ ابن مسلم
ابن مسلم ابن مسلم غير متصل
مجمد من قبل المشرف
 

رقم العضوية : 1513

تاريخ التّسجيل: Aug 2002

المشاركات: 1,928

آخر تواجد: 17-09-2006 11:33 AM

الجنس:

الإقامة: فى حوينا

يا اخى محتار وياكم

الرد مع إقتباس
قديم 09-05-2006, 11:44 AM
الصورة الرمزية لـ ابوخنجر
ابوخنجر ابوخنجر غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 24775

تاريخ التّسجيل: Feb 2006

المشاركات: 1,687

آخر تواجد: 26-12-2010 01:20 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: البحرين

هذا الموضوع قد تم الرد عليه فالننتقل الى المواضيع الاخرى

التوقيع :

غدا نعود للعراق زائرينا ......رغم انوف الادعياء الناصبينا

الرد مع إقتباس
قديم 09-05-2006, 11:50 AM
ياقوت ياقوت غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 1427

تاريخ التّسجيل: Jul 2002

المشاركات: 6,293

آخر تواجد: 09-12-2018 07:45 AM

الجنس:

الإقامة: قطر

Smile

اللهم صل على محمد وآل محمد
خبر مثل هذا رجعنا الى اهم مصدر وبالتحديد الى الموقع الرسمي لسماحة السيد المجاهد حسن نصرالله حفظه الله وجعله ذخرا للامة الاسلامية جمعاء
http://www.moqawama.org/_amkhitab.ph...06050209360223
فلم نجد شي يستحق الذكر





وبما ان موقع الذي اتيت به يمكننا تعرفه بأنه مزبله
فمعلومتك ومن ياخذ بها يكون .....

التوقيع :
حــي على خــــــير العمل



رحم الله من يقرأ سورة الفاتحة ويهدي ثوابها لجميع المؤمنين والمؤمنات وبالخصوص أمواتنا وأمواتكم





بسم الله الرحمن الرحيم(1)
الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
صدق الله العلي العظيم







الرد مع إقتباس
قديم 09-05-2006, 11:00 PM
نهاد الحركاني نهاد الحركاني غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 24804

تاريخ التّسجيل: Feb 2006

المشاركات: 546

آخر تواجد: 25-01-2007 03:24 AM

الجنس:

الإقامة:

هكذا انتم دائما كذابين منافقين

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: عبق الحسين
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم صل على محمد وآل محمد
اولا من الممكن تقليد صوت سيد المقاومة السيد حسن نصرالله حفظه الله من امثالكم من المستحيل هذا الأنسان القائد ان يتفوه بهكذا كلام او يقول هذا القول ونحن متأكدون انكم مثل جدكم يزيد ومعاوية كذابون ومنحرفون فلا نأخذ بكلامكم ولا نحاول ان نخبىء الشمس بأصبعنا ههههههههههههه تتلهفون ان يكون لكم قائدا مميزا مثل السيد حسن نصرالله
وعلى قولنا جبروتكم تحت قدميه


لاسلام عليك يامن منتحل اسم بن مسلم( (الافضل لك ان تبدل اسمك الى مانصحتك به ))

انكم هكذا دائما وتبقون الى الابد جهلاء حمقى منافقين حاقدين

لنا الشرف ان ائمتنا من اشرف الانساب وقادتنا كذلك ولم يلعنهم التاريخ

ولكم الخزي والعار ائئمتكم وشيوخكم وقادتكم من هم ملعونون على لسان النبي

ولكم الخزي والعار ان قادتكم من هم شوهوا الاسلام امثال السفله ابن لادن القذر والظواهري العار والزرقاوي اللوطي

وبن باز الاعمى في الدنيا والاخرة الذي تجاوز على رسول الله بقوله ((ان عصاي هذه خير من جسد محمد


فلعنة الله عليه وعلى من سار وعمل على خطاه

الرد مع إقتباس
قديم 13-05-2006, 05:03 PM
الراية الراية غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 20107

تاريخ التّسجيل: Jul 2005

المشاركات: 1,903

آخر تواجد: 09-02-2009 09:39 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: إذ أوى الفتية إلى الكهف

السيد حسن - حفظه الله - بطل المقاومة وهازم اليهود ومحرر الأراضي العربية من الصهاينة يرد على سؤال فقهي فما المشكلة في ذلك؟ !!!

التوقيع :
يا بني الزهراء أنتم عـدتي و بكم في الحشر ميزاني رجح
أنا ان صح ولائي فيكـم لا أبـالي أي كلب قـد نبح

الرد مع إقتباس
قديم 14-05-2006, 01:34 AM
hanikwt hanikwt غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 5881

تاريخ التّسجيل: May 2003

المشاركات: 5

آخر تواجد: 22-04-2007 12:33 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: بن مسلم
سوال للعلم هل هذا صحيح


حسن نصر الله : يجب ترك السستانى واتباع الخامنئى

http://kasralsanam.com/video1/hzb.rm

لماذا الكذب والتلفيق والتدليس من خلقكم وطباعكم ياوهابية
فقد اضحك على ما وصل اليه صغر عقلك وقصر ادراكك
حتى اللغة العربية لا يكاد عقلك استيعابها

سماحة السيد المجاهد حسن نصرالله لم يقل انه يجب ترك السيد السيستاني حفظة الله ورعاه
فقد كان كلامه صريحا وواضحا فقد قام بالاجابة على احد المستفسرين عن جواز العدول من فقيه الى اخر
وهذه عقيدتنا فنحن مذهبنا يعتمد على الاستدلال العقلي في اتباع وتقليد من نشعر انه قد وصل وبلغ مرحلة
كبيرة من الاجتهاد والعلم والمعرفة ولسنا كمثل بقية الاديان او المذاهب وكما يقول المثل خذوه فقلوه
والحمد الله حمدا كثيرا
ونسئل الله لك الهداية

التوقيع :
اللهم صل على محمد وال محمد والعن اعدائهم وعجل فرجهم

الرد مع إقتباس
قديم 14-05-2006, 02:00 PM
ظل القمر ظل القمر غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 6842

تاريخ التّسجيل: Jul 2003

المشاركات: 1,851

آخر تواجد: 22-10-2009 11:21 PM

الجنس: ذكر

الإقامة:

يا بن مسلم ما هذا اللعب ؟ عندما كتبت موضوعاً في قسم الاقتراحات والشكاوى عن تعليقك أو تجميدك لعضويتك بسبب ما كتب عن الصحابة أيدتك فيه لوجه الله وطلباً للتقارب بين المسلمين .... والآن تنتهج نهج اليهود بموضوعك هذا - وإن كان أقدم من الأول - فهل تتسلى أم تخادع الشيعة ؟؟ أنت تعلم - وقد تكون منهم - أن غلاة السلفية والكثير من السنة يكرهون الخامنئي والسيستاني وحسن نصر الله حتى لو لم تأت أمريكا للعراق ( بدعم وتحالف وولاء السنة والسلفيين في الخليج والدول العربية وتركيا ) فلم هذا السؤال المتحامق أصلحنا الله وإياك ؟

التوقيع :
أخوكم : ظل القمر


الرد مع إقتباس
قديم 15-05-2006, 11:27 AM
الصورة الرمزية لـ ابن مسلم
ابن مسلم ابن مسلم غير متصل
مجمد من قبل المشرف
 

رقم العضوية : 1513

تاريخ التّسجيل: Aug 2002

المشاركات: 1,928

آخر تواجد: 17-09-2006 11:33 AM

الجنس:

الإقامة: فى حوينا

يا ناااس هذا استفسار ليس اقل ولا اكثر

ثانى شى هل لى ان اكمل استفساراتى؟؟

الرد مع إقتباس
قديم 15-05-2006, 11:55 AM
ياقوت ياقوت غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 1427

تاريخ التّسجيل: Jul 2002

المشاركات: 6,293

آخر تواجد: 09-12-2018 07:45 AM

الجنس:

الإقامة: قطر

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: ابن مسلم
يا ناااس هذا استفسار ليس اقل ولا اكثر

ثانى شى هل لى ان اكمل استفساراتى؟؟

هذا ليس استفسار ولا هم يحزنون

انت تدس السم بالعسل
فمن يستفسر يعرف كيف يكتب سؤاله وكيف يحاور

التوقيع :
حــي على خــــــير العمل



رحم الله من يقرأ سورة الفاتحة ويهدي ثوابها لجميع المؤمنين والمؤمنات وبالخصوص أمواتنا وأمواتكم





بسم الله الرحمن الرحيم(1)
الْحَمْدُ للّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (2) الرَّحْمـنِ الرَّحِيمِ (3) مَالِكِ يَوْمِ الدِّينِ (4) إِيَّاكَ نَعْبُدُ وإِيَّاكَ نَسْتَعِينُ (5) اهدِنَــــا الصِّرَاطَ المُستَقِيمَ (6) صِرَاطَ الَّذِينَ أَنعَمتَ عَلَيهِمْ غَيرِ المَغضُوبِ عَلَيهِمْ وَلاَ الضَّالِّينَ (7)
صدق الله العلي العظيم







الرد مع إقتباس
قديم 15-05-2006, 12:01 PM
الصورة الرمزية لـ ابوخنجر
ابوخنجر ابوخنجر غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 24775

تاريخ التّسجيل: Feb 2006

المشاركات: 1,687

آخر تواجد: 26-12-2010 01:20 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: البحرين

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: ابن مسلم
يا ناااس هذا استفسار ليس اقل ولا اكثر

ثانى شى هل لى ان اكمل استفساراتى؟؟

الم تنتقل الى الموضوع الاخر انا بانتظارك هناك
للرد على السؤال المشار هنا
؟
قلنا الموضوع خالص يعني الباقي في الميدان
اينك من الميدان؟

التوقيع :

غدا نعود للعراق زائرينا ......رغم انوف الادعياء الناصبينا

الرد مع إقتباس
قديم 15-05-2006, 12:04 PM
الصورة الرمزية لـ ابن مسلم
ابن مسلم ابن مسلم غير متصل
مجمد من قبل المشرف
 

رقم العضوية : 1513

تاريخ التّسجيل: Aug 2002

المشاركات: 1,928

آخر تواجد: 17-09-2006 11:33 AM

الجنس:

الإقامة: فى حوينا

ابو خنجر انت تعلم حدثت اشكالات ونحن جمدنا عضويتنا فتره
وحين عندنا كان الموضوع وصل لمستوى من الصعب متابعته

هل لى يا صديقى ان اكتب موضوع عن هذه الاستفسارات وشكرا ابو خنجر

الرد مع إقتباس
قديم 15-05-2006, 02:49 PM
مسلم69 مسلم69 غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 25897

تاريخ التّسجيل: Mar 2006

المشاركات: 644

آخر تواجد: 25-06-2013 02:57 AM

الجنس: ذكر

الإقامة: العراق - بريطانيا ارض الكفر

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: ابن مسلم
يا اخوان مجرد شى تذكرته حين عرفت ان الشيعه
يعتبرون السيد خامنئى دام ظله
هو قائد
على العمووم مهناك خلاف كان مجرد استفسار
للعلم ليس الا
ممكن تعطينى هل الولاء الوطنى اهم ام الدينى ؟

يا ابن مسلم
لو كنت مسلم حقيقة فانتبه لما اقول ولو لديك تعليق نافع تفضل به:

المسلم الحقيقي هو الذي ليس له جنسية قومية تربطه وهذا ما كان عليه المسلمون قبل اقل من 100 سنة حيث كان هناك شئ اسمه الدولة الاسلامية ولم يكن هناك عراق او بحرين او مصر اوغيرها.

ولذا ترى الجيش الاسلامي كان مكونا من كل فئات هذه الدولة لذا ترى العماني والعراقي والليبي في جيش واحد يقاتلون في الصين او اسبانيا او غيرها.

ولما ابتلانا الله عز وجل بتقسيم دولة الاسلام وتفتيتها على يد اعدائها لعنهم الله من الصهاينة والصليبيين ونمو الخبث بيننا من علمانيين وقوميين صار هناك عراقي ولائه فقط للعراق وليحترق باقي اخوانه في بقية الدول وكذلك مع الاخرين وصار السعودي مثلا خائنا اذا قلد او اتبع في دينه عالم باكستاني او قوقازي تركي لان ولائه بهذا سيصبح لغير دولته.

اذا كان المنطق هكذا فكل السنة ولائهم لغير اوطانهم لانهم ياخذون احاديث البخاري القادم من بخارى وغيره وغيره .................................................ف هل هذا صحيح ياعاقل؟

ثم عار على كل من يعتبر هؤلاء المسوخ الذين تستحي منهم انتن الجيف ويعتبرهم قادة واعني هنا قادة وحكام الدول العربية قاطبة بل والاسلامية ايضا ما عدا ايران.

هل رايت كيف يحاول العلماني القومي المنحرف لا مبارك ان يلعب بعقولكم ويضحك عليكم ؟

عافانا الله مما ابتلى المغشوشين به وان شاء فعل

والسلام ختام

التوقيع :
قصيدة للشاعر رحيم المالكي رحمه الله
عدد السنة في حكومة العراق الحالية يوازي او يزيد عن نسبتهم الكلية من الشعب العراقي
حارث الضاري عضو جديد بالمحفل الماسوني
عمر ابن الخطاب لم يقتل الكثير من المشركين بل ربما فقط واحد
من خان العراق!!!!! السنة ام الشيعة؟
*
*
*
*
*
*
قررت ان شاء الله ان لا اظهر ولا حتى شيئا بسيطا من الاحترام المصطنع للوهابية كما قررت ان لا اخاصم شيعيا مهما اختلفت وجهات نظرنا

الرد مع إقتباس
قديم 15-05-2006, 08:24 PM
الصورة الرمزية لـ خادم قائم آل محمد
خادم قائم آل محمد خادم قائم آل محمد غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 27503

تاريخ التّسجيل: May 2006

المشاركات: 309

آخر تواجد: 29-06-2010 11:43 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: بغداد

أخي العزيز أكو نقطة مهمة غائبة عن ذهنك وأذهان الاخرين ( واقصد الذين على شاكلتك ) أن القيادة الدينية لها اليد الطولى على الناس عموماًَ واقصد بهم الشيعة لا تسطيع القيادات السياسية ان تؤثر عليها بحيث ان حاكمية المرجع اعلى من سلطة الحاكم ومثال ذلك ان العراقيين اذا قلدوا السيد الخامنائي فهذا ليس دليل على ان ولائهم لأيران والعكس كذلك اذا قلد الايرانيين مرجعا عراقياً فليس ولائهم للعراق 000 فأذن العراقيين ولائهم للعراق قلبا وقالبا ولم ولن يخونوا ويتركوا ولائهم ، وليس كما زعم الوضيع الا مبارك وجئت انت الان تسفزنا بكلامك مؤكدا الرأي حيث تضع السم في العسل 000 وسيعلم الذين ظلموا اي منقلبا ينقلبون 000

التوقيع :

الرد مع إقتباس
قديم 16-05-2006, 01:08 AM
hanikwt hanikwt غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 5881

تاريخ التّسجيل: May 2003

المشاركات: 5

آخر تواجد: 22-04-2007 12:33 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: ابن مسلم
يا ناااس هذا استفسار ليس اقل ولا اكثر

ثانى شى هل لى ان اكمل استفساراتى؟؟

اي استفسار يامعود
بل كان افتراء

انت المفروض تدقق وتفهم عدل المادة الصوتية وارجوا ان تكون التوضيح الذي انا اسردته حول رأي السيد المجاهد نصر الله
في التقليد كان واضح عندك واترك عنك المواقع الوهابيه فهي لاتحوي سوى الاكاذيب والافتراءات علينا
ونرجوا انك تعتمد على الدليل العقلي والتحقق من الحقيقة

التوقيع :
اللهم صل على محمد وال محمد والعن اعدائهم وعجل فرجهم

الرد مع إقتباس
قديم 17-05-2006, 12:47 AM
الصورة الرمزية لـ خامنائية"313"
خامنائية"313" خامنائية"313" غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 18348

تاريخ التّسجيل: May 2005

المشاركات: 643

آخر تواجد: 14-03-2010 10:42 AM

الجنس: أنثى

الإقامة: الكويت

بكل جرئة أهتف: الموضوع يؤجج فتنة و هذا اتضح من العنوان.

و ليس بوسعنا القول أن العالم الفلاني أعلم من العالم الفلاني كما حصل بالردود السابقة و هذا الشيء احتار به العلماء و نحن بكل بساطة نقيم الأعلم!!
من نكون نحن لنقوم بهذا؟!

التوقيع :








الرد مع إقتباس
قديم 17-05-2006, 07:23 AM
الصورة الرمزية لـ ابن مسلم
ابن مسلم ابن مسلم غير متصل
مجمد من قبل المشرف
 

رقم العضوية : 1513

تاريخ التّسجيل: Aug 2002

المشاركات: 1,928

آخر تواجد: 17-09-2006 11:33 AM

الجنس:

الإقامة: فى حوينا

اريد فقط اعطا ئى رايكم كيف تقيمون علممائكم

الرد مع إقتباس
قديم 17-05-2006, 05:45 PM
الصورة الرمزية لـ خادم قائم آل محمد
خادم قائم آل محمد خادم قائم آل محمد غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 27503

تاريخ التّسجيل: May 2006

المشاركات: 309

آخر تواجد: 29-06-2010 11:43 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: بغداد

الى ابن مسلم :

نحن لا نقييم بل اهل الاختصاص الذين يطلق عليهم (( أهل الخبرة )) فهم الذين يعرفون أعلمية المرجع س على المرجع ص
وكذلك المباحث التي يعطيها المجتهد اما تكون مباحث فقهية معمقة ويسمى بالفقه الاستدلالي أو مباحث أصولية وهي تسمى أصول الفقه فيحدد أهل الخبرة في ذلك وهم طلاب العلوم الدينية الذين وصلوا الى مستوى يأهلهم الى التمييز وأعطاء النتيجة الى الناس حتى ترجع الى الاعلم (( هذا جواب مختصر جدا )) رداً على سؤالك 000

التوقيع :

الرد مع إقتباس
قديم 17-05-2006, 06:11 PM
الصورة الرمزية لـ ابوخنجر
ابوخنجر ابوخنجر غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 24775

تاريخ التّسجيل: Feb 2006

المشاركات: 1,687

آخر تواجد: 26-12-2010 01:20 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: البحرين

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: ابن مسلم
ابو خنجر انت تعلم حدثت اشكالات ونحن جمدنا عضويتنا فتره
وحين عندنا كان الموضوع وصل لمستوى من الصعب متابعته

هل لى يا صديقى ان اكتب موضوع عن هذه الاستفسارات وشكرا ابو خنجر

انما افتح موضوع حوار بيني و بينك

التوقيع :

غدا نعود للعراق زائرينا ......رغم انوف الادعياء الناصبينا

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

يمكن للزوار التعليق أيضاً وتظهر مشاركاتهم بعد مراجعتها



عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:
 
بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع :


جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 02:31 PM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin