منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > المنبر الحر > قضايا الساعة
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 01-02-2011, 02:39 AM
مجرّد مطّلع مجرّد مطّلع غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 88967

تاريخ التّسجيل: Aug 2010

المشاركات: 718

آخر تواجد: 17-06-2012 07:43 PM

الجنس:

الإقامة:

يا متجعفر...بسقوط نظام الفرعون مبارك...شد الخناق على دولتكم الصهيونية...و ضعفت و تكبلت ايدي سيدتكم امريكا...اصبح من الصعب جداً ان تتجرأ امريكا او اسرائيل على القيام بمغامرة ضد ايران...و اصبح من المستحيل ان تنال امريكا و اعواتها و المطبلين لهالا و لسياستها من صرماية نجاد.....انا اصبحت اشفق عليك فعلاً...لانك متل جماعة 14 شباط عندنا تكسرت ايديهم و ارجلهم و بداخلهم الغيظ و الحسرة لكنهم يواسون انفسهم و ينافقونها ليخففوا المهم...

التوقيع :
لا تخلو الارض من الاحرار

الرد مع إقتباس
قديم 01-02-2011, 09:50 AM
الصورة الرمزية لـ جعفري طيب
جعفري طيب جعفري طيب غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 42935

تاريخ التّسجيل: Aug 2007

المشاركات: 2,581

آخر تواجد: 07-11-2013 03:28 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: الكويت

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: مجرّد مطّلع
يا متجعفر...بسقوط نظام الفرعون مبارك...شد الخناق على دولتكم الصهيونية...و ضعفت و تكبلت ايدي سيدتكم امريكا...اصبح من الصعب جداً ان تتجرأ امريكا او اسرائيل على القيام بمغامرة ضد ايران...و اصبح من المستحيل ان تنال امريكا و اعواتها و المطبلين لهالا و لسياستها من صرماية نجاد.....انا اصبحت اشفق عليك فعلاً...لانك متل جماعة 14 شباط عندنا تكسرت ايديهم و ارجلهم و بداخلهم الغيظ و الحسرة لكنهم يواسون انفسهم و ينافقونها ليخففوا المهم...

انصحك يابني

ان لاتغالي في ايران وفي قوتها

فهي كالنملة اذا ما قارناها بالفيل الامريكي


نحن نتمنى ان تسقط الانظمة الفاسدة وان تحل محلها انظمة وطنية نزيهة
لا انظمة تابعة لايرانا او امريكا ..... فلا نريد نظاما تابعا ذليلا لايران كالنظام السوري ولانظاما مكن ايران منه كالنظام اللبناني الضعيف ...ولا نظاما اسرائيليا كالنظام الفلسطيني ...



ومصر هي قلعة العرب والاسلام

وان اختطفها بعض المفسدين والعملاء .....
فاذا الشعب يوما اراد الحياة
فلابد ان يستجيب القدر

و لابد لليل ان ينجلي

ولابد للقيد ان ينكسر
ومن لايحب صعود الجبال
يعش ابد الدهر بين الحفر


ورينا شطارتك وطهر بلدك من ايران وسوريا ......... وعش حرا طليقا


آخر تعديل بواسطة جعفري طيب ، 01-02-2011 الساعة 09:52 AM.
الرد مع إقتباس
قديم 01-02-2011, 09:57 AM
الصورة الرمزية لـ جعفري طيب
جعفري طيب جعفري طيب غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 42935

تاريخ التّسجيل: Aug 2007

المشاركات: 2,581

آخر تواجد: 07-11-2013 03:28 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: الكويت

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: علي ضرغام
الصدق والامانة .... الصادق الامين .... هنيئا للسيد حسن نصرالله اتصافه بالصدق والامانة اسوة بجده المصطفى صلى الله عليه واله وسلم

كيف تقارن بين رسول الله (ص)

وشخص متهم بالعمالة لايران ... التي دمرت لبنان

فأين الثرى من الثريا


فلا يقاس برسول الله (ص) احد


وحسن نصر اسوته الولي الفقيه ونجاد ... الذان نشرا الطائفية في ايران
وليس رسول الله الذي بعث رحمة للعالمين

الرد مع إقتباس
قديم 01-02-2011, 01:44 PM
الصورة الرمزية لـ جعفري طيب
جعفري طيب جعفري طيب غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 42935

تاريخ التّسجيل: Aug 2007

المشاركات: 2,581

آخر تواجد: 07-11-2013 03:28 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: الكويت

[quote=عاشق ابو طالب]يبدو أن الاتجاه في مصر لتعيين أمير من الكويت .[/quote]

هذا ماكان يردده البعثيون تجاه الكويت ...... وبعض الحقاقدين والحاسدين ...........

الكويت واحة امن وامان لكل الطوائف سنة وشيعة

وبلد ديمقراطي لا مثيل له في الخليج ولا في البلاد العربية


ولن تجد حرية وديمقراطية ومساواة كالكويت في بلد ولاية الفقيه


فاللايرانيين يعانون من الطائفية وانتهاك حقوق الانسان والطبقية

والاحوازيين والاذر يين والبلوشيين والاكراد وغيرهم من الذي احتل الايرانيون اراضيهم

يعانون من الظلم وانتهاك حقوق

الانسان

فلا تكن كالظل للاحزاب العميلة للنظام الايراني
لانها سوف توردك المهالك

تدمر بلدك
وتقتل اهلك
وتجعلك مبغوضا

وانت تردد انا فدا .... حسن نصر الله
اين عقلك

اخر خبر
ايران ستعدم الف شخص هذه السنة
هنيئا لكم نظام التزوير والاجرام


آخر تعديل بواسطة جعفري طيب ، 01-02-2011 الساعة 01:48 PM.
الرد مع إقتباس
قديم 01-02-2011, 03:04 PM
مجرّد مطّلع مجرّد مطّلع غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 88967

تاريخ التّسجيل: Aug 2010

المشاركات: 718

آخر تواجد: 17-06-2012 07:43 PM

الجنس:

الإقامة:

يا متجعفر انصحك بان تلحق نفسك قبل ان تدوسك ارجل الشرفاء مع الساقطين , و لا تنسى ان ذبابة قضت على النمرود فلا عجب ان تقضي نملة على فيل بامر الله و تأييده

التوقيع :
لا تخلو الارض من الاحرار

الرد مع إقتباس
قديم 01-02-2011, 06:59 PM
علي ضرغام علي ضرغام غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 45454

تاريخ التّسجيل: Dec 2007

المشاركات: 399

آخر تواجد: 19-09-2013 05:01 AM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: [FONT=Arial
جعفري طيب][/font]
كيف تقارن بين رسول الله (ص)

وشخص متهم بالعمالة لايران ... التي دمرت لبنان

فأين الثرى من الثريا


فلا يقاس برسول الله (ص) احد


وحسن نصر اسوته الولي الفقيه ونجاد ... الذان نشرا الطائفية في ايران

وليس رسول الله الذي بعث رحمة للعالمين

اولا اين المقارنة ؟
يبدو انك لاتحسن التمعن قبل الاجابة
ثانيا من الاداب الاسلامية جعل الرسول الاكرم والائمة الاطهار اسوة لنا
ثالثا من حقي وحق الكثيرين انهم يعتقدون ان السيد المجاهد نصر الله كان امينا وصادقا ولا يمكنك ان تفرض رايك
رابعا العمالة كما انك تتهم بها السيد وكونها لايران يمكنني ان ادعي بعمالة صاحبك (( الامين )) وعمالته لال سعود والحريري وما اكثر تواجده على موائد الحريري التابع لال سعودوختامها مسك عاشت المقاومة وتحية اجلال واكبار لسيدها الصادق الامين نصر الله

الرد مع إقتباس
قديم 01-02-2011, 07:26 PM
نوراء الفاطمية نوراء الفاطمية غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 38891

تاريخ التّسجيل: Mar 2007

المشاركات: 65

آخر تواجد: 13-12-2012 11:46 AM

الجنس:

الإقامة:

ا
إقتباس:
ولا اين المقارنة ؟
يبدو انك لاتحسن التمعن قبل الاجابة
ثانيا من الاداب الاسلامية جعل الرسول الاكرم والائمة الاطهار اسوة لنا
ثالثا من حقي وحق الكثيرين انهم يعتقدون ان السيد المجاهد نصر الله كان امينا وصادقا ولا يمكنك ان تفرض رايك
رابعا العمالة كما انك تتهم بها السيد وكونها لايران يمكنني ان ادعي بعمالة صاحبك (( الامين )) وعمالته لال سعود والحريري وما اكثر تواجده على موائد الحريري التابع لال سعودوختامها مسك عاشت المقاومة وتحية اجلال واكبار لسيدها الصادق الامين نصر الله
جزاك الله خير اخي الموالي على ردك
وكثر الله من امثالك
بسم الله الرحمن الرحيم
إِذْ يَمْكُرُ بِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا لِيُثْبِتُوكَ أَوْ يَقْتُلُوكَ أَوْ يُخْرِجُوكَ وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ .
صدق الله العظيم
اللهم احفظ السيد حسن نصر الله واطل في عمره وكثر من امثاله واحفظ المجاهدين في حزب الله وقوي شوكتهم على اعدائهم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

التوقيع :

الرد مع إقتباس
قديم 01-02-2011, 07:52 PM
الصورة الرمزية لـ جعفري طيب
جعفري طيب جعفري طيب غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 42935

تاريخ التّسجيل: Aug 2007

المشاركات: 2,581

آخر تواجد: 07-11-2013 03:28 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: الكويت

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: مجرّد مطّلع
يا متجعفر انصحك بان تلحق نفسك قبل ان تدوسك ارجل الشرفاء مع الساقطين , و لا تنسى ان ذبابة قضت على النمرود فلا عجب ان تقضي نملة على فيل بامر الله و تأييده


نمرود
ونجاد
وفرعون
وحسني
وصدام
والشاه


هم اعداء الله

واعداء رسوله



وقد يسلط الله الدولة الظالمة امريكا على الدولة الظالمة ايران

كما سلط الدولة العباسية على الدولة الاموية

الرد مع إقتباس
قديم 01-02-2011, 08:04 PM
البياتي نت البياتي نت غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 70929

تاريخ التّسجيل: May 2009

المشاركات: 1,661

آخر تواجد: 18-08-2016 12:50 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: حيثُ الألم ..

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: جعفري طيب
نمرود
ونجاد
وفرعون
وحسني
وصدام
والشاه


هم اعداء الله

واعداء رسوله



وقد يسلط الله الدولة الظالمة امريكا على الدولة الظالمة ايران

كما سلط الدولة العباسية على الدولة الاموية



كما سلط الله صدام على الكويت ؟

اليس كذلك

التوقيع :




البعض فقط ....
حين يتحدثون نستمع لهم بشكل عادي ....
والبعض الآخر حين يتحدثون ...
أقسم برب السماء حتى كريات الدم الحمراء ....
تستمع لهــــــــم ....












الرد مع إقتباس
قديم 01-02-2011, 09:24 PM
الصورة الرمزية لـ جعفري طيب
جعفري طيب جعفري طيب غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 42935

تاريخ التّسجيل: Aug 2007

المشاركات: 2,581

آخر تواجد: 07-11-2013 03:28 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: الكويت

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: البياتي نت
كما سلط الله صدام على الكويت ؟

اليس كذلك


الكويت لم تظلم العراق
ولم تكن ندا له


والبعثيون القدامى يدعون ان الكويت تتآمر عليهم

الرد مع إقتباس
قديم 01-02-2011, 09:57 PM
الصورة الرمزية لـ حياة لعلاب
حياة لعلاب حياة لعلاب غير متصل
عضو نشط جداً
 

رقم العضوية : 61873

تاريخ التّسجيل: Dec 2008

المشاركات: 1,532

آخر تواجد: 06-08-2018 03:46 AM

الجنس: أنثى

الإقامة: الغربة في الوطن

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: جعفري طيب
كيف تقارن بين رسول الله (ص)

وشخص متهم بالعمالة لايران ... التي دمرت لبنان


اتدري من دمر لبنان الجواب ببساطة هم جماعة14 اذار

التوقيع :

الرد مع إقتباس
قديم 01-02-2011, 10:05 PM
الصورة الرمزية لـ جعفري طيب
جعفري طيب جعفري طيب غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 42935

تاريخ التّسجيل: Aug 2007

المشاركات: 2,581

آخر تواجد: 07-11-2013 03:28 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: الكويت

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: حياة لعلاب
اتدري من دمر لبنان الجواب ببساطة هم جماعة14 اذار


ماهو حزب الله الان سيطر
على كل شيء
الارض
الحكومة
المقاومة
كيف دمرت جماعة 14اذار
لبنان
ولبنان في قبضة ايران
وسوريا
وحزب الله
كلامك غير منطقي
ويخالف الواقع


الرد مع إقتباس
قديم 02-02-2011, 02:42 AM
أمجد علي أمجد علي غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 41501

تاريخ التّسجيل: Aug 2007

المشاركات: 4,135

آخر تواجد: 24-01-2019 03:22 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: أرض الله الواسعة

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: جعفري طيب
نمرود
ونجاد
وفرعون
وحسني
وصدام
والشاه


هم اعداء الله

واعداء رسوله



وقد يسلط الله الدولة الظالمة امريكا على الدولة الظالمة ايران

كما سلط الدولة العباسية على الدولة الاموية





إقتباس:

طبعا انا لاالوم حكومة مصر المحروسة
http://www.yahosein.com/vb/showthrea...83#post1478783

إقتباس:

يا متجعفر انصحك بان تلحق نفسك قبل ان تدوسك ارجل الشرفاء مع الساقطين
الظاهر أن شرفاء مصر قد داسوه فعلاً ولذا غير مواقفه..

التوقيع : نور الأفهام في علم الكلام - آية الله السيد حسن اللواساني (قدس) ج 2 شرح ص 64:
وإن أدب الفرقة الإمامية، وحسن مكارم الشيعة الاثني عشرية، وإكرامهم للنبي الأعظم ، واحترامهم له يقتضي السكوت عن عرضه وحرمه ، وترى الكل يلهجون بلسان الحال بقولهم :


فيا حميرا ! سبك محرم * لأجل عين ألف عين تكرم.
وأمرها إلى الله تعالى ، ونعم الحكم الله ، ونعم الزعيم محمد ( صلى الله عليه وآله وسلم ) ، ونعم الموعد القيامة .


الرد مع إقتباس
قديم 02-02-2011, 08:35 AM
الصورة الرمزية لـ جعفري طيب
جعفري طيب جعفري طيب غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 42935

تاريخ التّسجيل: Aug 2007

المشاركات: 2,581

آخر تواجد: 07-11-2013 03:28 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: الكويت

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: أمجد علي


http://www.yahosein.com/vb/showthrea...83#post1478783


الظاهر أن شرفاء مصر قد داسوه فعلاً ولذا غير مواقفه..

انا لم اغير مواقفي .... ومن يكرر هذا الكلام اعتبره سطحيا او مفلسا عاد الى طبعه وسوء خلقه الذي يخفيه في عقله الباطن ويدعي الحوار والاحترام !

الثوراة الحرة التي تنطلق من الشعوب

بلا طائفية وبلا فوضى او عمالة خارجية

فهي تدوس كل طائفي ومتربص بالدوائر كالنظام الايراني
ومن لف لفه وتسقط مافي ايدهم من اطماع لاختراقها
ايران تقف ضد ثورة الشيشانيين
وتدعي وقوفها بجانب المظاهرات ضد النظام المصري !!
اليست مفارقة عجيبة ومريبة !

وكما قلت سابقا ولازلت اكرر
لا تفرح ايها الطائفي ماساة العراق لن تتكرر
ومصر هي قلعة الاسلام والعروبة

اتمنى ان تكون الرسالة وصلت


آخر تعديل بواسطة جعفري طيب ، 02-02-2011 الساعة 08:40 AM.
الرد مع إقتباس
قديم 02-02-2011, 12:12 PM
عاشق ابو طالب عاشق ابو طالب غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 90122

تاريخ التّسجيل: Oct 2010

المشاركات: 947

آخر تواجد: 01-05-2012 03:35 PM

الجنس: ذكر

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: جعفري طيب


ماهو حزب الله الان سيطر
على كل شيء
الارض
الحكومة
المقاومة
كيف دمرت جماعة 14اذار
لبنان
ولبنان في قبضة ايران
وسوريا
وحزب الله
كلامك غير منطقي
ويخالف الواقع


للأسف الطعن يكون أشد ألما ً عندما يأتي من من يفترض أن يكون لك ناصرا ً و مدافعا ً لكن يبدوا أنك تخليت عن كل ما يمت للكرامة و الإباء بصلة و سخرت نفسك بوقا ً رخيصا ُ خدمة للعملاء تارة و لمخالفين المذهب تارة ً أخرى و لا أدري أي تشيع هذا الذي تنتمي إليه و أي جعفري هذا الذي تتغنى به .
أقل ما يقال بأمثالك أنهم من أمثال شريح طبعا ً تعرفه لشريح المصلي الصائم لكنه في الوقت ذاته يفتي بقتل الحسين و أنت من هذه النوعية تدس السم في العسل .

أولا ً كلنا يعلم أن الحرب الأهلية التي أكلت لبنان و دمرت كل خيراته بدأت في العام 1975 و لحسن الحظ لم تكن في تلك الفترة لا جمهورية اسلامية في ايران و لا حزب الله و لا حركة أمل فمن الذي أجج الحرب الأهلية هي أمريكا و اسرائيل الذي تنسى دائما ً أنهم الأعداء و تحاول أن تصوب على إيران و لا أعرف لماذا و ما السبب مع أنه ملوك و أمراء الخليج الذين تتغنى بهم كان الشاه يمثل عندهم اله يعبد .

الآن سيطر حزب الله صحيح و كلامك واقعي لكن ربما نسيت أن حرب تموز قامت بها اسرائيل و ليس حزب الله كفاك كذب و تدليس فبأي منطق و أي عرف يجوز لدولة أن تشن حرب تدميرية على دولة أخرى لمجرد أسر جنديين لم تحصل في تاريخ الحروب منذ البدء حتى الآن .

و دائما ً أنت ما تحاول أن تتهم حزب الله و كأنه هو الذي استجلب الحرب على لبنان و تتناسى أن تقارير لجنة فينوغراد التي أنشأها الصهاينة للتحقيق في أسباب الهزيمة في لبنان تكلمت بشكل واضح على أن الحرب كان معدا لها مسبقا ً و ساعة الصفر كانت يوم الإحتفال بيوم القدس حيث يكون هناك عرض عسكري لحزب الله و جميع قياداته موجودة في الساحة فيقوم الطيران الحربي الصهيوني بقصفهم و قتلهم جميعا ًَ في ما يشبه الإبادة الجماعية و لا يبقى سوى بضعة ألاف من المقاتلين على الجبهات يتم التخلص منهم سريعا ً .

و كان المخطط الصهيوني متجه نحو التنفيذ لولا حكم الله و لطفه . أي باختصار حرب تموز و أسر الجنديين وفر علينا دمار أكبر و هزيمة حتمية بغدر و مكر صهيوني .

أما 14 آذار و ما أدراك ما 14 آذار . في حرب تموز و ليلة 12 تموز يخرج علينا أحد الأبطال السنيورة ذو الدمعة المغمورة ليعلنها صراحة أنه لا دخل له بالمقاومة و ليغسل يداه منها .
ثم بعد أيام تطل علينا مس كوندي لتقبل وجنتي السنيورة و لتجتمع بأقطاب 14 آذار في السفارة الأمريكية و تتناول معهم الغداء بينما نفس اليد التي قبلوها أي يد المس كوندي كانت قد وقعت شحن القنابل الفراغية لاسرائيل لقصف لبنان و تدميره قبل يومين من الإجتماع مع 14 آذار .

ثم تبث القناة الفرنسية الرسمية خبرا ً مفاده أن مروان حماده أحد أقطاب 14 آذار قد أعطى الصهاينة خبرا ً بوجود السيد نصر الله في مجمع الحسن في منطقة الرويس فتقوم الطائرات بقصفه و تقتل 70 مواطنا .

و في نفس اليوم يقيم سعد الحريري إحتفالا ً في منزله فرحا ً بمقتل احد كبار القادة العسكريين في المقاومة الشهيد الحاج القائد خالد بزي ( قاسم ) و يحضر الحفل العميل الصغير المتجعفر مثلك عقاب صقر و المسؤول العسكري لحزب المستقبل سليم دياب و مستشار الحريري حمود و جمع من العملاء .


بالله عليك إتقي الله بكلامك و الله إن حالتكم تشبه المثل القائل رضي القتيل و لم يرضى القاتل , يا أخي الدمار في لبنان طاول مناطق الشيعة و الشهداء جلهم من الشيعة و المقاتلين المقاومين من الشيعة , و نحن رضينا بما قدر الله لنا .

كما قال السيد نصر الله مرة لحكام العرب , أقولها لكم لا نريد دعما ً من أحد و لا نريد شيء من أحد فقط اتركونا و لا تطعنونا من الخلف .

يا أخي تتكلم عن ايران . ايران قدمت للبنان بعد حرب تموز ملياري دولار لإعادة الإعمار و بنت الجسور و المساجد .

و لولا ايران كيف كنا سنواجه الصهاينة بأي سلاح و أي وسيلة . يبدو أنك لا تقرأ التاريخ صراعنا مع اسرائيل ليس من أجل ايران فنحن كنا نواجه اسرائيل قبل ظهور الجمهورية الإسلامية و ألف شكر لايران لأنها دعمتنا و مدتنا بالسلاح .

لعلمك نحن مستعدين للدفاع عن ايران , فنحن في لبنان ذهب لإيران 2000 مقاتل لمواجهة الحرب البعثية على الجمهورية الإسلامية .

اسمع لن تقدر أن أن توحي بأن ايران هي العدو , لم كنت منطقي و حيادي كما تدعي لكنت قرأت الدراسات الأمريكية التي تتحدث عن كيفية نقل صفة العدو للعرب من اسرائيل إلى ايران و هذا فعلا ً ما نجحت به نوعا ً الولايات المتحدة مع ضعاف النفوس من أمثالك .

ربي يهديك .

التوقيع : يا أغبياء حلفنا متين لا تهزه الرياح العاتيات ... عهدنا الوفاء لا نخون ... قسمنا أن نبقى سويا ً أو نموت سويا ً .


الصورة التي هزت أركان بني صهيون فكان لا بد من إسقاط الأسد لكن خسئوا


آخر تعديل بواسطة عاشق ابو طالب ، 02-02-2011 الساعة 12:17 PM.
الرد مع إقتباس
قديم 02-02-2011, 01:38 PM
الصورة الرمزية لـ جعفري طيب
جعفري طيب جعفري طيب غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 42935

تاريخ التّسجيل: Aug 2007

المشاركات: 2,581

آخر تواجد: 07-11-2013 03:28 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: الكويت

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: عاشق ابو طالب
اسمع لن تقدر أن أن توحي بأن ايران هي العدو , لم كنت منطقي و حيادي كما تدعي لكنت قرأت الدراسات الأمريكية التي تتحدث عن كيفية نقل صفة العدو للعرب من اسرائيل إلى ايران و هذا فعلا ً ما نجحت به نوعا ً الولايات المتحدة مع ضعاف النفوس من أمثالك .

ربي يهديك .


هل تستطيعون ان تديروا بلادكم

بدون سيطرة
امريكا
والسعودية
وايران
وسوريا


* السيطرة غير الشراكة والتعاون الاقتصادي وغيره ____________اقصد


اعتقد ان اللبنانيين من اكثر الشعوب العربية ثقافة وخبرة في ادارة الحكم والاقتصاد ____ فلماذا يلعبوا دور الطفل او اليتيم والكومبارس = في بلادهم !!!


نحن لانكره ايران كدولة ولا امريكا ولا سوريا ولا السعودية


ولكن نبغض تدخلاتهم في الشأن اللبناني ودق الاسفين بين الفرقاء السياسيين ......



الرد مع إقتباس
قديم 02-02-2011, 02:36 PM
ايتام علي ايتام علي غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 90274

تاريخ التّسجيل: Oct 2010

المشاركات: 7,987

آخر تواجد: 17-02-2019 07:01 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: جعفري طيب

الكويت لم تظلم العراق
ولم تكن ندا له


والبعثيون القدامى يدعون ان الكويت تتآمر عليهم


حقا ومن قدم المال والدعم اللا محدود لصدام في حربه مع ايران من قتل الملايين بهذا المال
اليس الكويت السعودية وغيرها
من كان حبيبه الغالي صدام اليس انتم ثم انقلب الساحر على المسحور وصار صدام عدوكم الاول

التوقيع : ان نسيَ انه اسد
لم ينسوا انهم كلاب

الرد مع إقتباس
قديم 02-02-2011, 03:09 PM
الصورة الرمزية لـ جعفري طيب
جعفري طيب جعفري طيب غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 42935

تاريخ التّسجيل: Aug 2007

المشاركات: 2,581

آخر تواجد: 07-11-2013 03:28 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: الكويت

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: بلد الايتام
حقا ومن قدم المال والدعم اللا محدود لصدام في حربه مع ايران من قتل الملايين بهذا

صدام وايران كانت حربهما حرب مصالح وليست حربا دينية

فكلاهما قد تجاوز على صاحبه




الكويت كانت ايضا لها علاقة اقتصادية جيدة مع ايران


فالكويت من منطلق قومي وعربي وحسب اتفاقية الدفاع المشترك العربية كانت تساهم في مساعدة العراق



الرد مع إقتباس
قديم 02-02-2011, 03:14 PM
الصورة الرمزية لـ مهنـد البراك
مهنـد البراك مهنـد البراك غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 40891

تاريخ التّسجيل: Jun 2007

المشاركات: 3,859

آخر تواجد: 11-02-2015 09:32 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: كربلاء الشموخ

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: جعفري طيب
صدام وايران كانت حربهما حرب مصالح وليست حربا دينية

فكلاهما قد تجاوز على صاحبه




الكويت كانت ايضا لها علاقة اقتصادية جيدة مع ايران


فالكويت من منطلق قومي وعربي وحسب اتفاقية الدفاع المشترك العربية كانت تساهم في مساعدة العراق




كلها اصنام عبدت بس علينا ...... افهم لغتك العربية

التوقيع :
كلها أصنام عبدت بس علينا(علي)...
وتهزهز عرش كل ظالم بس علينا ..(عالي). .
اعتماد الله ورسوله بس علينا(على)........
نقيم العدل والدولة الأبيه

مسلم بن عوسجة سابقا

الرد مع إقتباس
قديم 02-02-2011, 04:41 PM
علي ضرغام علي ضرغام غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 45454

تاريخ التّسجيل: Dec 2007

المشاركات: 399

آخر تواجد: 19-09-2013 05:01 AM

الجنس:

الإقامة:

جعفري طيب
كيف تقارن بين رسول الله (ص)

وشخص متهم بالعمالة لايران ... التي دمرت لبنان

فأين الثرى من الثريا


فلا يقاس برسول الله (ص) احد


وحسن نصر اسوته الولي الفقيه ونجاد ... الذان نشرا الطائفية في ايران

وليس رسول الله الذي بعث رحمة للعالمين

اولا اين المقارنة ؟
يبدو انك لاتحسن التمعن قبل الاجابة
ثانيا من الاداب الاسلامية جعل الرسول الاكرم والائمة الاطهار اسوة لنا
ثالثا من حقي وحق الكثيرين انهم يعتقدون ان السيد المجاهد نصر الله كان امينا وصادقا ولا يمكنك ان تفرض رايك
رابعا العمالة كما انك تتهم بها السيد وكونها لايران يمكنني ان ادعي بعمالة صاحبك (( الامين )) وعمالته لال سعود والحريري وما اكثر تواجده على موائد الحريري التابع لال سعودوختامها مسك عاشت المقاومة وتحية اجلال واكبار لسيدها الصادق الامين نصر الله

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

يمكن للزوار التعليق أيضاً وتظهر مشاركاتهم بعد مراجعتها



عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:
 
بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع :


جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 06:45 PM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin