منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > المنبر الحر > قضايا الساعة
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

المشاركة في الموضوع
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 28-10-2009, 02:10 PM
سماء بغداد سماء بغداد غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 75785

تاريخ التّسجيل: Sep 2009

المشاركات: 271

آخر تواجد: 06-01-2013 01:26 AM

الجنس:

الإقامة:


انا وكما تقولون رجل مأجور وعميل وبعدشوية راح تخلوني عميل بالموساد
لا تقولني ما لا أقوله و لكن حسب رأيي كل واحد يطبل للمالكي هو يخدم مصالح البعثيين بقصد أو من غير قصد فها هم البعثييون يرقصون فرحا الى ما وصلنا اليه نحن من التشرذم كيف لا !!بسلامة المالكي و تصرفاته الرعناء أصبحو في مفاصل الدوله يصولون و يجولون لقد قدمو الدعاة أجل الخدمات للبعثيين ليقال عنهم انهم غير طائفيين و ليكسبو ود الاحزاب السنيه و لكن انظر الى ائتلافهم الهزيل اللذي هو دعوجي صرف زينوه ببعض الشخصيات من هنا و هناك للخداع ليس الا
في الحقيقه لا أتعجب من أمرهم ابدا فحب الكرسي يعمي العيون و هم يعتبرون أنفسهم القياده الوحيده في العراق و الباقي كلهم فرس عملاء مجوس ايرانيين و بالتالي غير وطنيين لان باعو وطنهم للفرس نغمه كريهه مقيته سخيفه أفرحت البعث و حققت لهم ما كانو عاجزين عنه فهنيئا لكم هذا الولاء يا مناصرين دولة القانون
لو فرضنا ان ابراهيم الجعفري وليس عمار الحكيم يتوسل بالمالكي ((الذي يشتم السيد السيستاني )) للتحالف معه ... هل ستتبرؤ منه ام لا ؟؟؟

-- الجواب ::
-- نعم
-- لا
ضع من الأسماء ما يعجبك و ما يخطر على بالك يبقى سؤالك سخيف و بلا قيمه لم أناصر هذه الأحزاب يوما لأتبرا منهم الآن

فلا أظن السيد السيستاني غافل بنفوس الدعاة و حتى باقي الأحزاب لكنه وضع مصلحة العراق نصب عينيه ألا يجب ان يكون من يدعي تقليده على هذا النهج


الرد مع إقتباس
قديم 28-10-2009, 09:19 PM
الصورة الرمزية لـ husaini4ever
husaini4ever husaini4ever غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 12873

تاريخ التّسجيل: Oct 2004

المشاركات: 12,837

آخر تواجد: 18-05-2013 02:21 PM

الجنس:

الإقامة: اور*حيث ولد خليل الرحمن

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: سماء بغداد

فلا أظن السيد السيستاني غافل بنفوس الدعاة و حتى باقي الأحزاب لكنه وضع مصلحة العراق نصب عينيه ألا يجب ان يكون من يدعي تقليده على هذا النهج


عزيزي

في 2006

كتبت في مدونتي

إقتباس:
.ولاتظنوا ان الجميع ساهون عما يجري وعما(...)كما ظننتم خطاء وذهبتم الى سماحة السيد السيستاني وكان الرد(..................................!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!)

http://www.inbaa.com/modules.php?nam...icle&sid=12753



ورغم القدرة على بلع(الرز...)وتحويرها وتجييرها بعد التحريف كما فعل المالكي امام منزل السيد السيستاني ,



الا ان ذلك قد يحدث مستقبلا فكفوا ايها السادة.!!!!!!

http://drhusham.jeeran.com/archive/2006/5/47759.html

ليس اليوم حتى يقال دعايةانتخابية ..اين كنتم ؟ والى اخر الخرط الذي نسمعه هذه الايام !!

لكن عموما


راينا كم صورة رفع موقع وكر دولة الغانون للسيد السيستاني

وهم من كانوا يسخرون من سماحته ومن كل المرجعيات في مواقعهم وادبياتهم


ثم ياتيك من يقول


لايرفعون اسم السيد السيستاني الا قبل الانتخابات ..من هم؟

التوقيع :

وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ



( الوثائقية-موسوعة . (ابن الدعوة العاق) )
من اسس حزب الدعوة ومن كان قائد الحزب؟-حقائق ووثائق
( ياعلمانيي العالم..اعتذروا !!)
مقالات- علمـ انية
شبهات حزبية ..تهاجم المرجعية..وردود للشيخ الكوراني.
صلاح عبد الرزاق ,والدفاع عن البارات(المجازة)!
( اية الله العظمى الشيخ الوحيد الخراساني يتحدث عن الشعائر الحسينية )
( اصدرت فتواه زينب - شاهد)
فتاوى العلماء الاعلام حول التطبير
- ج1 كاريزما الحيدري,,,وفصوص "ابن عربي"
-ج2- كاريزما الحيدري,,على طاولة تسجيلاته الاخيرة"



مدونتي- راسلني من هنا

الرد مع إقتباس
قديم 29-10-2009, 08:19 AM
صوت الهـداية صوت الهـداية غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 66381

تاريخ التّسجيل: Mar 2009

المشاركات: 5,353

آخر تواجد: 06-08-2014 11:08 AM

الجنس: ذكر

الإقامة: النجف الاشرف

إقتباس:
ضع من الأسماء ما يعجبك و ما يخطر على بالك يبقى سؤالك سخيف و بلا قيمه لم أناصر هذه الأحزاب يوما لأتبرا منهم الآن
فلا أظن السيد السيستاني غافل بنفوس الدعاة و حتى باقي الأحزاب لكنه وضع مصلحة العراق نصب عينيه ألا يجب ان يكون من يدعي تقليده على هذا النهج


اخي الكريم ان كنت لاتؤيد جميع الاحزاب فأنا مثلك لا اؤيد جميع الاحزاب
واعتقد ان كل الاحزاب بما فيها الدعوة احزاب مصلحية وليست عقائدية
ولكن المجلس الاعلى ليس مصلحي فقط بل انه يستغل اسم المذهب والمرجعية لتحقيق مصالحه الضيقة

.................

اما قولك ان سؤالي سخيف فهو ليس سخيف بالنسبة لمن يحب ويقلد السيد السيستاني حفظه الله

لأن عمار الحكيم يلتقي بشخص انت سمعته يستم السيد السيستاني

فكيف يكون التبرؤ من عمار الحكيم امرا سخيفا وهو يلتقي برجل منحرف كما تقول


اما تأييدي للمالكي فهو ليس لانه القائد المثالي بل لانه افضل الموجودين من الناحية السياسية والادارية

ولو كان ائتلاف القانون بقيادة الاديب او العلاق او غيرهم من رموز الدعوة فلن انتخبه

ولو لم تكن هناك فتوى من السيد السيستاني بوجوب المشاركة في الانتخابات لما شاركت فيها اصلا ولم انتخب اي احد

التوقيع :
تحاورت مع احد المعاندين
قال المعاند :: 1+1= كم
قلت ::1+1=2
قال المعاند :: ما الدليل على ذلك
قلت :: اعذرني لايوجد دليل اثبات الواضحات اشكل المشكلات

الرد مع إقتباس
قديم 29-10-2009, 06:26 PM
سماء بغداد سماء بغداد غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 75785

تاريخ التّسجيل: Sep 2009

المشاركات: 271

آخر تواجد: 06-01-2013 01:26 AM

الجنس:

الإقامة:

اخي الكريم ان كنت لاتؤيد جميع الاحزاب فأنا مثلك لا اؤيد جميع الاحزاب
واعتقد ان كل الاحزاب بما فيها الدعوة احزاب مصلحية وليست عقائدية

ولكن المجلس الاعلى ليس مصلحي فقط بل انه يستغل اسم المذهب والمرجعية لتحقيق مصالحه الضيقة
ماذا نفعل الواقع مغاير لماتقول حزب الدعوه بتصرفاته أصبح أكثر الاحزاب استغلالا لاسم المرجعيه فهو لايعترف بها في أدبياته لكنه ينافق و ينافق ليثبت ان المرجعيه راضيه عن تصرفاته و يرفع صورها بينما الآخرين يوؤكدون على دور المرجعيه ليلا نهارا و يرفعون صوره
فأيهما أقبح عملا يا ترى؟؟

الرد مع إقتباس
قديم 29-10-2009, 06:38 PM
سماء بغداد سماء بغداد غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 75785

تاريخ التّسجيل: Sep 2009

المشاركات: 271

آخر تواجد: 06-01-2013 01:26 AM

الجنس:

الإقامة:

اما تأييدي للمالكي فهو ليس لانه القائد المثالي بل لانه افضل الموجودين من الناحية السياسية والادارية

ولو كان ائتلاف القانون بقيادة الاديب او العلاق او غيرهم من رموز الدعوة فلن انتخبه


تقول انك لا تؤيد حزب الدعوه لانه مصلحي لكنك ترى أمين عامه أفضل الموجودين ما هذا التناقض !
لا تؤيد العلاق و الأديب و هم يقفون في الصف الأول لتشكيلة ائتلاف دولة القانون جنبا ال جنب مع المالكي تناقض عجيب!


الرد مع إقتباس
قديم 01-11-2009, 08:24 AM
صوت الهـداية صوت الهـداية غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 66381

تاريخ التّسجيل: Mar 2009

المشاركات: 5,353

آخر تواجد: 06-08-2014 11:08 AM

الجنس: ذكر

الإقامة: النجف الاشرف

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: سماء بغداد
اخي الكريم ان كنت لاتؤيد جميع الاحزاب فأنا مثلك لا اؤيد جميع الاحزاب
واعتقد ان كل الاحزاب بما فيها الدعوة احزاب مصلحية وليست عقائدية

ولكن المجلس الاعلى ليس مصلحي فقط بل انه يستغل اسم المذهب والمرجعية لتحقيق مصالحه الضيقة
ماذا نفعل الواقع مغاير لماتقول حزب الدعوه بتصرفاته أصبح أكثر الاحزاب استغلالا لاسم المرجعيه فهو لايعترف بها في أدبياته لكنه ينافق و ينافق ليثبت ان المرجعيه راضيه عن تصرفاته و يرفع صورها بينما الآخرين يوؤكدون على دور المرجعيه ليلا نهارا و يرفعون صوره
فأيهما أقبح عملا يا ترى؟؟


لماذا لازلت تتهرب من سؤالي ؟؟؟؟

بما انك ذابح نفسك من اجل المرجعية

لماذا لا تتبرأ من رجل يلتقي ويتوسل برجل يشتم المرجع الاعلى !!!!!!!!!

اما ان تكون صادق بحبك للمرجعية فتطبق هذا الحب على الجميع
واما ان تكون مجلساوي يكتم تحزبه وتطبق حب المرجعية على مصالحك فقط

...................

سوف لن اتداخل معك اذا استمريت بالهروب
..................

مسئلة استغلال المرجعية هذه لعبة يجيدها المجلس الاعلى وليس الدعوة رغم ان الدعوة مصلحي مثل المجلس


هل ان قناة الدعوة الفضائية هي التي تبث انشدوة كل الشعب وياك ياسيد علي قبل الانتخابات فقط ؟؟؟؟ ولم تسجل او تبث اي انشوده بحب السيد غير انشودة الانتخابات !!!!!!!!!!

هل ان حزب الدعوة هو القائل انه مدعوم من المرجعية ؟؟؟

هل ان حزب الدعوة هو من تظاهر ضد قناة الجزيرة قبل الانتخابات عندما تجرأت على المرجعية بينما لم يتظاهر ضد هذه القناة في الاوقات الاخرى ؟؟؟

هل ...هل......هل.......................

التوقيع :
تحاورت مع احد المعاندين
قال المعاند :: 1+1= كم
قلت ::1+1=2
قال المعاند :: ما الدليل على ذلك
قلت :: اعذرني لايوجد دليل اثبات الواضحات اشكل المشكلات

الرد مع إقتباس
قديم 01-11-2009, 08:30 AM
صوت الهـداية صوت الهـداية غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 66381

تاريخ التّسجيل: Mar 2009

المشاركات: 5,353

آخر تواجد: 06-08-2014 11:08 AM

الجنس: ذكر

الإقامة: النجف الاشرف

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: سماء بغداد
اما تأييدي للمالكي فهو ليس لانه القائد المثالي بل لانه افضل الموجودين من الناحية السياسية والادارية

ولو كان ائتلاف القانون بقيادة الاديب او العلاق او غيرهم من رموز الدعوة فلن انتخبه


تقول انك لا تؤيد حزب الدعوه لانه مصلحي لكنك ترى أمين عامه أفضل الموجودين ما هذا التناقض !
لا تؤيد العلاق و الأديب و هم يقفون في الصف الأول لتشكيلة ائتلاف دولة القانون جنبا ال جنب مع المالكي تناقض عجيب!


ليس هناك تناقض ياحبيبي

انا قلت انه افضل الموجودين ولم اقول انه الافضل

نعم حزب مصلحي مثل المجلس الاعلى لكنه اقل من المجلس الاعلى سوءا فالمجلس الاعلى يستغل اسم المرجعية والمذهب والدين لتحقيق اهدافه المصلحية

نعم المالكي هو الافضل لأنه يحظى بقبول كل مكونات الشعب سنة وكرد بينما لايوجد عند الائتلاف الوطني شخص يستطيع تشكيل حكومة وحدة وطنية وهو افضل من شخصيات الائتلاف على الاقل انه استطاع ايجاد شريك سني في العملية السياسية واستطاع القضاء على الطائفية المقيتة واستطاع ان يعدم صدام واستطاع ان يقف بوجه التدخل الخارجي بينما عجز ابراهيم الجعفري عن كل هذه الامور

اعطيني مرشح للائتلاف يستطيع تشكيل حكومة وحدة وطنية ويمنع عودة الطائفية والقتال الطائفي ؟؟؟!!!!


ابراهيم الجعفري مثلا الذي تم تهديم القبة الشريفة في عهدة ؟؟؟؟؟

ام عادل عبد المهدي الملقب بعادل زوية الذي لم يرضى به الائتلاف نفسه كرئيس وزراء فكيف يرضى به السنة ؟؟؟

لذلك اقول المالكي ليس الافضل ولكنه افضل الموجودين

التوقيع :
تحاورت مع احد المعاندين
قال المعاند :: 1+1= كم
قلت ::1+1=2
قال المعاند :: ما الدليل على ذلك
قلت :: اعذرني لايوجد دليل اثبات الواضحات اشكل المشكلات

الرد مع إقتباس
قديم 01-11-2009, 09:13 AM
الصورة الرمزية لـ husaini4ever
husaini4ever husaini4ever غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 12873

تاريخ التّسجيل: Oct 2004

المشاركات: 12,837

آخر تواجد: 18-05-2013 02:21 PM

الجنس:

الإقامة: اور*حيث ولد خليل الرحمن

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: صوت الهـداية


ابراهيم الجعفري مثلا الذي تم تهديم القبة الشريفة في عهدة ؟؟؟؟؟


ام المالكي الذي هدمت المنارتين في عهده..؟؟؟

مع ذلك لان الجعفري كان مرشح زمرة الدعوة الضالة كان اسمه القوي الامين !!

التوقيع :

وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ



( الوثائقية-موسوعة . (ابن الدعوة العاق) )
من اسس حزب الدعوة ومن كان قائد الحزب؟-حقائق ووثائق
( ياعلمانيي العالم..اعتذروا !!)
مقالات- علمـ انية
شبهات حزبية ..تهاجم المرجعية..وردود للشيخ الكوراني.
صلاح عبد الرزاق ,والدفاع عن البارات(المجازة)!
( اية الله العظمى الشيخ الوحيد الخراساني يتحدث عن الشعائر الحسينية )
( اصدرت فتواه زينب - شاهد)
فتاوى العلماء الاعلام حول التطبير
- ج1 كاريزما الحيدري,,,وفصوص "ابن عربي"
-ج2- كاريزما الحيدري,,على طاولة تسجيلاته الاخيرة"



مدونتي- راسلني من هنا

الرد مع إقتباس
قديم 01-11-2009, 12:32 PM
صوت الهـداية صوت الهـداية غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 66381

تاريخ التّسجيل: Mar 2009

المشاركات: 5,353

آخر تواجد: 06-08-2014 11:08 AM

الجنس: ذكر

الإقامة: النجف الاشرف

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: husaini4ever


ام المالكي الذي هدمت المنارتين في عهده..؟؟؟

مع ذلك لان الجعفري كان مرشح زمرة الدعوة الضالة كان اسمه القوي الامين !!


هذا العضو موضوع في قائمة التجاهل لسوء اخلاقه وكثرة تهجمه علي وانعدام الاسلوب الحواري الصحيح في مشاركاته

..........

تنويه للسادة القراء الكرام

ان كل هذه الضجة التي احدثها المجلساويين بعد تفجيرات الاربعاء والاحد

لم تحدث عندما تم تهديم قبة الائمة الاطهار في سامراء

ولم نسمع بواحد منهم يطلب استجواب رئيس الوزراء الجعفري الذي تم اختياره من قبل المجلساويين انفسهم


هذا لكي يعلم السادة القراء حجم النفاق الذي يسود الساحة السياسية

ويعلم الناس حقيقة شعارات حب اهل البيت ودعم المرجعية وشعارت الوطن والمواطنه

التوقيع :
تحاورت مع احد المعاندين
قال المعاند :: 1+1= كم
قلت ::1+1=2
قال المعاند :: ما الدليل على ذلك
قلت :: اعذرني لايوجد دليل اثبات الواضحات اشكل المشكلات

الرد مع إقتباس
قديم 01-11-2009, 12:52 PM
سماء بغداد سماء بغداد غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 75785

تاريخ التّسجيل: Sep 2009

المشاركات: 271

آخر تواجد: 06-01-2013 01:26 AM

الجنس:

الإقامة:

لماذا لازلت تتهرب من سؤالي ؟؟؟؟
سؤالك كلش سخيف انت تسأل حتى تتهرب

الرد مع إقتباس
قديم 01-11-2009, 01:31 PM
سماء بغداد سماء بغداد غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 75785

تاريخ التّسجيل: Sep 2009

المشاركات: 271

آخر تواجد: 06-01-2013 01:26 AM

الجنس:

الإقامة:

نعم المالكي هو الافضل لأنه يحظى بقبول كل مكونات الشعب سنة وكرد بينما لايوجد عند الائتلاف الوطني شخص يستطيع تشكيل حكومة وحدة وطنية وهو افضل من شخصيات الائتلاف على الاقل انه استطاع ايجاد شريك سني في العملية السياسية واستطاع القضاء على الطائفية المقيتة واستطاع ان يعدم صدام واستطاع ان يقف بوجه التدخل الخارجي بينما عجز ابراهيم الجعفري عن كل هذه الامور
شجاب الجعفري بالوسط المسأله هي نفاق المالكي وجماعته فلاتخلط المواضيع تصرفات المالكي أصبحت مرفوضه شخص يناصر البعثيين خفية و يتملق للمرجعيه علنا و بدون مستحى حكومته فاشله في كل شي لا خدمات و لا هم يحزنون اخترق البعثييون أجهزة الدوله و دمرو البلاد و قتلو العباد بفضل عنتريات المالكي

محاط بمستشارين اشرار لغفو و لم يشبعو بعد جلهم من أسوأ الناس الذي عرفناهم في سوريا تفوح من حزبه رائحة العنصريه العربيه التي تذكرنا بصدام و حزبه اللعين هذا الدعوجي يعشق الكرسي ويفعل أي شئ للبقاء جالساً عليه و لا يفرط به
و خلافا لما قلت فهو ليس لديه شريك سني شريف بل شريك بعثي هو لعبه بيد الامريكان و السعوديه وحقق مخططاتهم في العراق فهو أسوأ السيئين و ائتلافه أتعس الاتلافات لانه حزبي صرف ولا يشمل سوى الحاقدين و المنافقين أمثال العلاق و غيره من الانتهازيين فهو تكريس لسيطرة الدعوجيه في العراق و تمهيداً لديكتاتوريه جديده

الرد مع إقتباس
قديم 01-11-2009, 03:04 PM
سماء بغداد سماء بغداد غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 75785

تاريخ التّسجيل: Sep 2009

المشاركات: 271

آخر تواجد: 06-01-2013 01:26 AM

الجنس:

الإقامة:

سوف لن اتداخل معك اذا استمريت بالهروب
ينطبق عليك المثل ادهيني قبل مادهيك
اذا تريد تهرب اهرب محد لازمك

الرد مع إقتباس
قديم 01-11-2009, 09:11 PM
الصورة الرمزية لـ husaini4ever
husaini4ever husaini4ever غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 12873

تاريخ التّسجيل: Oct 2004

المشاركات: 12,837

آخر تواجد: 18-05-2013 02:21 PM

الجنس:

الإقامة: اور*حيث ولد خليل الرحمن

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: صوت الهـداية
هذا العضو موضوع في قائمة التجاهل لسوء اخلاقه وكثرة تهجمه علي وانعدام الاسلوب الحواري الصحيح في مشاركاته

..........

اخلاقي ياهذا اكبر واجل من ان يقيمها من هو مثلك!
اولا
ثانيا ارني مكانا واحدا استخدمت فيه اسلوبا صحيحا في الحوار !
كل مافعلته هو اني لم ادع لك ولغيرك مجالا للتهريج واستخدام الانشاء وافند التهريج بالدليل مما لايدع لك ولغيرك مجالا للرد فلجات الى اسلوب التخفي خلف عباءة عبارات فارغة!

إقتباس:

تنويه للسادة القراء الكرام

ان كل هذه الضجة التي احدثها المجلساويين بعد تفجيرات الاربعاء والاحد

هذه الضجة العالمية

التي استدعت ان يطالب المالكي بتدخل مجلس الامن فيها....

احدثها (المجلساويين)..؟؟؟؟

كم يعمي التحزب بصيرة وبصائر !!

يعني مثلا لو ان (المجلساويين)سكتوا ستمر هذه المجازر مرور الكرام ؟

هل ان صلاح عبد الرزاق مجلساوي حين طالب باقالة البولاني وكنبر؟؟؟

اترك تقييم كلامك لكل غيور منصف !

وانا لله وانا اليه راجعون

إقتباس:
لم تحدث عندما تم تهديم قبة الائمة الاطهار في سامراء
لم تحدث ضجة الا اننا وقفنا على شفا حرب اهلية طائفية !!
الله اكبر !

كل ماحدث وتقول لم تحدث ضجة !!

ثم قلت لك سابقا

كيف تقارن سامراء انذاك بالصالحية الان ..؟؟

إقتباس:
ان المقارنة بين سامراء في تلك الضروف( حيث كانت المناطق من الغزالية حتى تخوم كردستان بيد الارهاب مع ضعف وهشاشة الاجهزة الامنية انذاك)...بمنطقة الصالحية المحصنة الان بافضل القوات والتجهيزات ....مثيرة للسخرية والشفقة !
اضافة الى نفاذ اليد الامريكية وسيادتها وسلطتها المطلقة!

فاي مقارنة هذه ياهذا ..؟؟؟


ام على قلوب اقفالها..؟؟؟



إقتباس:
ولم نسمع بواحد منهم يطلب استجواب رئيس الوزراء الجعفري الذي تم اختياره من قبل المجلساويين انفسهم
هذه تدل على المدى الذي انحدرت اليه!
ولاجل عينيك سافرد لها موضوع مستقلا ان شاء الله تعالى !

تضم هذه الجملة امرين
الاول قضية الاستجواب - وقد قمت بالرد اعلاه ولاادري كيف يستجوب رئيس الوزراء على ماهو خارج سلطته وصلاحياته !!

الثاني-ان الجعفري تم اختياره من قبل المجلس !!

لااقول الا...... الله يكملك بعقلك ويساعدك على تخطي هذا الضرف وارجو ان تخرج منه بسلام ومايصير عندك انهيار عصبي !!

المجلس اختار الجعفري ..؟؟؟؟!!

من اطلق مصطلح السقيفة يومها..؟؟؟

من اتهم المجلس يومها بالتامر مع الكرد للاطاحة بالجعفري ..؟؟

الماجور المعمم زورا كبير الدعوة هنا الذي علمهم السفالة محمد باقر الناصري قاد ازلامه في تظاهرة بعد بيان القاه من مكبرات صوت المسجد يتضمن خسة ونذالة!!

فلااعجب اليوم مما تقول
لكني....

اقول ماقلته انت


إقتباس:
هذا لكي يعلم السادة القراء حجم النفاق الذي يسود الساحة السياسية

اي والله

هذا لكي يعلم السادة القراء حجم النفاق الذي يسود الساحة السياسية

فاي نفاق اكبر من هذا ..؟؟؟


إقتباس:

ويعلم الناس حقيقة شعارات حب اهل البيت ودعم المرجعية وشعارت الوطن والمواطنه

ويعلم الناس حقيقة شعارات حب اهل البيت ودعم المرجعية وشعارت الوطن والمواطنه

ويبدو ان من حب اهل البيت ع ادمان الكذب بهذا الشكل المفضوح !!

التوقيع :

وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ



( الوثائقية-موسوعة . (ابن الدعوة العاق) )
من اسس حزب الدعوة ومن كان قائد الحزب؟-حقائق ووثائق
( ياعلمانيي العالم..اعتذروا !!)
مقالات- علمـ انية
شبهات حزبية ..تهاجم المرجعية..وردود للشيخ الكوراني.
صلاح عبد الرزاق ,والدفاع عن البارات(المجازة)!
( اية الله العظمى الشيخ الوحيد الخراساني يتحدث عن الشعائر الحسينية )
( اصدرت فتواه زينب - شاهد)
فتاوى العلماء الاعلام حول التطبير
- ج1 كاريزما الحيدري,,,وفصوص "ابن عربي"
-ج2- كاريزما الحيدري,,على طاولة تسجيلاته الاخيرة"



مدونتي- راسلني من هنا

الرد مع إقتباس
قديم 01-11-2009, 10:16 PM
سماء بغداد سماء بغداد غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 75785

تاريخ التّسجيل: Sep 2009

المشاركات: 271

آخر تواجد: 06-01-2013 01:26 AM

الجنس:

الإقامة:

ولم نسمع بواحد منهم يطلب استجواب رئيس الوزراء الجعفري الذي تم اختياره من قبل المجلساويين انفسهم
با سبحان الله
كنتم يا دعوجيه دائما تتهمون جماعة المجلس بانهم وراء ابعاد الجعفري عن رئاسة الوزراء كتبتم المقالات و هرجتم كثيرا لهذا الامرحتى بعد أن أصبح المالكي رئيسا للوزراء مع ان رئاسة الوزراء بقيت في دائرة حزب الدعوه
عفيه جذب متشبعون!!!!!!!!

الرد مع إقتباس
قديم 02-11-2009, 09:29 AM
صوت الهـداية صوت الهـداية غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 66381

تاريخ التّسجيل: Mar 2009

المشاركات: 5,353

آخر تواجد: 06-08-2014 11:08 AM

الجنس: ذكر

الإقامة: النجف الاشرف

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: سماء بغداد
ولم نسمع بواحد منهم يطلب استجواب رئيس الوزراء الجعفري الذي تم اختياره من قبل المجلساويين انفسهم
با سبحان الله
كنتم يا دعوجيه دائما تتهمون جماعة المجلس بانهم وراء ابعاد الجعفري عن رئاسة الوزراء كتبتم المقالات و هرجتم كثيرا لهذا الامرحتى بعد أن أصبح المالكي رئيسا للوزراء مع ان رئاسة الوزراء بقيت في دائرة حزب الدعوه
عفيه جذب متشبعون!!!!!!!!


الاخ الكريم سماء بغداد لماذا تتهرب من الاسئلة ؟؟؟؟


السؤال هو انت تدعي حب المرجعية وتقديسها فلماذا توقف هذا الحب عندما تعلق الامر بالسيد عمار الحكيم الذي يلتقي ويتوسل برجل يشتم المرجعية


لا انتظر منك جوابا ولكن انت اسئل نفسك واجب عليها حتى تعرف هل انك فعلا محب للمرجعية ام ان حبك للمرجعية هو مجرد شعارات لتحقيق اهداف سياسية دنيوية


والله يهديك

التوقيع :
تحاورت مع احد المعاندين
قال المعاند :: 1+1= كم
قلت ::1+1=2
قال المعاند :: ما الدليل على ذلك
قلت :: اعذرني لايوجد دليل اثبات الواضحات اشكل المشكلات

الرد مع إقتباس
قديم 02-11-2009, 09:31 AM
صوت الهـداية صوت الهـداية غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 66381

تاريخ التّسجيل: Mar 2009

المشاركات: 5,353

آخر تواجد: 06-08-2014 11:08 AM

الجنس: ذكر

الإقامة: النجف الاشرف

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: husaini4ever

اخلاقي ياهذا اكبر واجل من ان يقيمها من هو مثلك!
اولا
ثانيا ارني مكانا واحدا استخدمت فيه اسلوبا صحيحا في الحوار !
كل مافعلته هو اني لم ادع لك ولغيرك مجالا للتهريج واستخدام الانشاء وافند التهريج بالدليل مما لايدع لك ولغيرك مجالا للرد فلجات الى اسلوب التخفي خلف عباءة عبارات فارغة!



هذه الضجة العالمية

التي استدعت ان يطالب المالكي بتدخل مجلس الامن فيها....

احدثها (المجلساويين)..؟؟؟؟

كم يعمي التحزب بصيرة وبصائر !!

يعني مثلا لو ان (المجلساويين)سكتوا ستمر هذه المجازر مرور الكرام ؟

هل ان صلاح عبد الرزاق مجلساوي حين طالب باقالة البولاني وكنبر؟؟؟

اترك تقييم كلامك لكل غيور منصف !

وانا لله وانا اليه راجعون


لم تحدث ضجة الا اننا وقفنا على شفا حرب اهلية طائفية !!
الله اكبر !

كل ماحدث وتقول لم تحدث ضجة !!

ثم قلت لك سابقا

كيف تقارن سامراء انذاك بالصالحية الان ..؟؟






هذه تدل على المدى الذي انحدرت اليه!
ولاجل عينيك سافرد لها موضوع مستقلا ان شاء الله تعالى !

تضم هذه الجملة امرين
الاول قضية الاستجواب - وقد قمت بالرد اعلاه ولاادري كيف يستجوب رئيس الوزراء على ماهو خارج سلطته وصلاحياته !!

الثاني-ان الجعفري تم اختياره من قبل المجلس !!

لااقول الا...... الله يكملك بعقلك ويساعدك على تخطي هذا الضرف وارجو ان تخرج منه بسلام ومايصير عندك انهيار عصبي !!

المجلس اختار الجعفري ..؟؟؟؟!!

من اطلق مصطلح السقيفة يومها..؟؟؟

من اتهم المجلس يومها بالتامر مع الكرد للاطاحة بالجعفري ..؟؟

الماجور المعمم زورا كبير الدعوة هنا الذي علمهم السفالة محمد باقر الناصري قاد ازلامه في تظاهرة بعد بيان القاه من مكبرات صوت المسجد يتضمن خسة ونذالة!!

فلااعجب اليوم مما تقول
لكني....

اقول ماقلته انت




اي والله

هذا لكي يعلم السادة القراء حجم النفاق الذي يسود الساحة السياسية

فاي نفاق اكبر من هذا ..؟؟؟




ويعلم الناس حقيقة شعارات حب اهل البيت ودعم المرجعية وشعارت الوطن والمواطنه

ويبدو ان من حب اهل البيت ع ادمان الكذب بهذا الشكل المفضوح !!



هذا العضو موضوع في قائمة التجاهل لسوء خلقه


ومستعد للرد على اي اشكال او سؤال يطرحه اي عضو يحترم الاخرين ويقتدي باخلاق اهل البيت عليهم السلام


ملاحظة انني لم اقرأ المشاركة فقط اقتبستها لأنني اعلم ان مافيها من مغالطات وشتائم وسباب واتهامات اكثر من اي مادة علمية يمكن ان انتفع بها

التوقيع :
تحاورت مع احد المعاندين
قال المعاند :: 1+1= كم
قلت ::1+1=2
قال المعاند :: ما الدليل على ذلك
قلت :: اعذرني لايوجد دليل اثبات الواضحات اشكل المشكلات

الرد مع إقتباس
قديم 02-11-2009, 11:02 AM
الصورة الرمزية لـ husaini4ever
husaini4ever husaini4ever غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 12873

تاريخ التّسجيل: Oct 2004

المشاركات: 12,837

آخر تواجد: 18-05-2013 02:21 PM

الجنس:

الإقامة: اور*حيث ولد خليل الرحمن

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: صوت الهـداية
هذا العضو موضوع في قائمة التجاهل لسوء خلقه


ومستعد للرد على اي اشكال او سؤال يطرحه اي عضو يحترم الاخرين ويقتدي باخلاق اهل البيت عليهم السلام


ملاحظة انني لم اقرأ المشاركة فقط اقتبستها لأنني اعلم ان مافيها من مغالطات وشتائم وسباب واتهامات اكثر من اي مادة علمية يمكن ان انتفع بها

من حق هذا العضو ان يتهرب عن الرد

لكن ليس من حقه ان يتهمني بسؤ الخلق لاجل تبرير هروبه وصمته المطبق امام الحجج والادلة الوثائق!

وهذا متروك للادارة الموقرة!

التوقيع :

وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ



( الوثائقية-موسوعة . (ابن الدعوة العاق) )
من اسس حزب الدعوة ومن كان قائد الحزب؟-حقائق ووثائق
( ياعلمانيي العالم..اعتذروا !!)
مقالات- علمـ انية
شبهات حزبية ..تهاجم المرجعية..وردود للشيخ الكوراني.
صلاح عبد الرزاق ,والدفاع عن البارات(المجازة)!
( اية الله العظمى الشيخ الوحيد الخراساني يتحدث عن الشعائر الحسينية )
( اصدرت فتواه زينب - شاهد)
فتاوى العلماء الاعلام حول التطبير
- ج1 كاريزما الحيدري,,,وفصوص "ابن عربي"
-ج2- كاريزما الحيدري,,على طاولة تسجيلاته الاخيرة"



مدونتي- راسلني من هنا

الرد مع إقتباس
قديم 02-11-2009, 11:21 AM
الصورة الرمزية لـ husaini4ever
husaini4ever husaini4ever غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 12873

تاريخ التّسجيل: Oct 2004

المشاركات: 12,837

آخر تواجد: 18-05-2013 02:21 PM

الجنس:

الإقامة: اور*حيث ولد خليل الرحمن

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: سماء بغداد
ولم نسمع بواحد منهم يطلب استجواب رئيس الوزراء الجعفري الذي تم اختياره من قبل المجلساويين انفسهم
با سبحان الله
كنتم يا دعوجيه دائما تتهمون جماعة المجلس بانهم وراء ابعاد الجعفري عن رئاسة الوزراء كتبتم المقالات و هرجتم كثيرا لهذا الامرحتى بعد أن أصبح المالكي رئيسا للوزراء مع ان رئاسة الوزراء بقيت في دائرة حزب الدعوه
عفيه جذب متشبعون!!!!!!!!

مسؤول الاعلام لحزب العودة - الدعوة هو وزير اعلام هتلر!

حيث كان شعاره

اكذب اكذب حتى يصدقك الناس !!


http://www.yahosein.com/vb/showthread.php?t=126890

هذه الكذبة افردت لها موضوعا مستقلا اخي الفاضل !!


لانها تطير قطيع فيلة !!

التوقيع :

وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ



( الوثائقية-موسوعة . (ابن الدعوة العاق) )
من اسس حزب الدعوة ومن كان قائد الحزب؟-حقائق ووثائق
( ياعلمانيي العالم..اعتذروا !!)
مقالات- علمـ انية
شبهات حزبية ..تهاجم المرجعية..وردود للشيخ الكوراني.
صلاح عبد الرزاق ,والدفاع عن البارات(المجازة)!
( اية الله العظمى الشيخ الوحيد الخراساني يتحدث عن الشعائر الحسينية )
( اصدرت فتواه زينب - شاهد)
فتاوى العلماء الاعلام حول التطبير
- ج1 كاريزما الحيدري,,,وفصوص "ابن عربي"
-ج2- كاريزما الحيدري,,على طاولة تسجيلاته الاخيرة"



مدونتي- راسلني من هنا

الرد مع إقتباس
قديم 02-11-2009, 10:12 PM
جواد مكطوف جواد مكطوف غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 73698

تاريخ التّسجيل: Jul 2009

المشاركات: 58

آخر تواجد: 18-12-2009 09:14 PM

الجنس:

الإقامة:

نعم اخي حسيني وزعوا الوجوب وهتفوا بمكبرات الصوت بأنه انتخاب قائمة 169 واجب شرعي وطني كنوا قراء المنابر ايظا لهم الحصة الكبيرة في نشر الوجوب والوكلاء الشرعيين في المحافظات والاقضية والنواحي

الرد مع إقتباس
قديم 02-11-2009, 11:24 PM
هلال العيد هلال العيد غير متصل
مجمد من قبل المشرف
 

رقم العضوية : 75763

تاريخ التّسجيل: Sep 2009

المشاركات: 85

آخر تواجد: 07-02-2010 09:33 PM

الجنس:

الإقامة:

اغلب السياسيين في( السلطه العراقيه)لا اقول الحكومه
لانها لم ولن تقوم بادارة الملف العراقي
لا بالحكمه ولا باحكام السيطره على العمليه السياسيه
اغلبهم عندهم( الغايه تبرر الوسيله)
فبالامس السيد السيستاني
واليوم شهيد المحراب
وغدا الله العالم من هو الورقه الرابحه
والنتيجه هي المصلحه الدنيويه الزائله

الرد مع إقتباس
المشاركة في الموضوع

يمكن للزوار التعليق أيضاً وتظهر مشاركاتهم بعد مراجعتها



عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:
 
بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع :


جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 05:31 PM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin