منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > المنبر الحر > قضايا الساعة
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

موضوع مغلق
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع طريقة العرض
قديم 03-10-2009, 11:27 AM
(الزعيم2) (الزعيم2) غير متصل
مجمد من قبل المشرف
 

رقم العضوية : 76041

تاريخ التّسجيل: Sep 2009

المشاركات: 40

آخر تواجد: 11-10-2009 04:52 PM

الجنس:

الإقامة:

حرب عصابات لاسقاط المالكي؟؟

تعلمت من (سيرة الحب) ان لااحب أي زعيم يتربع على صدر هذا الوطن ويذبحه من الوريد الى الوريد وتحت مسميات وعناوين مختلفة وصرت اكره هكذا نفسية قذرة يصدرها العراق تبيح تجويع الشعب واذلاله من اجل الفوز والظفر والحكم ؟ وهكذا فعل طغاة العراق من نبو خذ نصر الى صدام حسين ..اوليس صدام احرق هذا الوطن وجوعه واذل شعبه بالحصار.ترى مالفرق بينه وبين الحكام الجدد الذين لانعلم عددهم والذين يمنعون المشاريع الكبرى ان تمرر وخاصة المتعلقة بالبنى التحتية والتي تقدمت بها الحكومة التي اكرهها الى البرلمان الذي اكرهه حيث رفض النواب الذين اكرههم تلك المشاريع بتكليف من زعامات الكتل الكبرى التي اكرهها؟؟ .والسبب ليس معجون الطماطم المصنوع في معامل تعليب كربلاء انما الهدف كله والقصد كله اظهار المالكي عاجزا وفاشلا ولايصلح لرئاسة الحكومة مرة اخرى وهم لايدرون انهم سيزرعون في نفوس الفطر من العراقيين ان المالكي انما خسر لانه كان مع الشعب وان السياسيين والكتل الكبرى تحالفوا ضده ومنعوا مشاريع الماء والكهرباء والسكن والصحة والمجاري و(كلشي وكلاشي) ليكرهه الشعب متغافلين ان الشعب يكره جميع الشكول التي لفلفها الامريكان من بقاع الدنيا بعد ان اسقطوا عميلهم المسكين صدام لانتفاء الحاجة اليه بعد قرار الامبراطورية العظمى زرع الفوضى والدمار في العالم المحتضر ومنه عراق الجوع والرافدين والعطش والابطال الذين يقتلون الابرياء ليبنوا امجادا كاذبة..

حرب العصابات مستعرة في العراق هذه الايام وننتظر حصد المزيد من الارواح خلال المدة المقبلة وقبيل الانتخابات النيابية القادمةوقد اعترف اللواء قاسم عطا بان جماعات العنف تستعد لفصل جديد من فصول القتل والدمار وبث الرعب لتاكيد حضورها مثلما ستفعل كذلك دول في الجوار لتبقي العراق في دائرة الاحتراب والفوضى.

العار كل العار لمن يرتضي لنفسه ان يجوع الحرائر لاسقاط المالكي والعار كل العار لمن يرضى لنفسه ان يكون سبيلا للاعداء على وطنه ليستباح وينتهك كما تنتهك العذارى والعار كله لمن ساق نفسه الى مبغى الشيطان متفاخرا بانه يمارس الدعارة السياسية في رابعة النهار لا رابعة العدوية ولا احمد عدوية والعار كله لمن يقتل طفلا عطشا وجائعا ويمنع مشاريع البنى التحتية لمجرد انه يرغب بالفوز في الانتخابات التافهة القادمة التي ستجئ بذات الوجوه الكالحة الى السلطة التشريعية والتنفيذية في العام المقبل والعار كل العار لانظمة الحكم الشمولي التي اوصلتنا لهذا الحال وفتحت الابواب وقالت هيت لك ياامريكا والغرب تعالوا لتدمير العراق.

العار العار لمن يرتضي ان يناقش ويباطش في السياسة والرافدان الحبيبان يذويان رويدا والجفاف يسحق الوطن ويهتك عرض الارض العراقية..

انا اول الفرحين برحيل المالكي .ولكن بصناديق الاقتراع وليس بالدماء والمؤامرات القذرة ولايهمني من يفوز فكلهم عندي سواء منذ ان عرفت القهر والحرمان يوم قالو ا لي ..انك من جيل الثورة المعطاء وانا طفل صغير الى هذه اللحظة التي لااملك فيها مايجعلني اشعر بادميتي ولكن فضلي اني لم اغتصب سكنا ولم اسطو على مال العوام ولم اهجر بريئا لطائفته ولم اقل لعراقي لست بعراقي ولم امنع احدا من ان يشعر بانسانيته ولم ولم ..الى ان ينتهي هذا الفلم,,,

قديم 03-10-2009, 02:25 PM
الصورة الرمزية لـ husaini4ever
husaini4ever husaini4ever غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 12873

تاريخ التّسجيل: Oct 2004

المشاركات: 12,837

آخر تواجد: 18-05-2013 02:21 PM

الجنس:

الإقامة: اور*حيث ولد خليل الرحمن

[size="4"][font="Courier New"]
إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: (الزعيم2)
[b]

انما الهدف كله والقصد كله اظهار المالكي عاجزا وفاشلا ولايصلح لرئاسة الحكومة مرة اخرى وهم لايدرون انهم سيزرعون في نفوس الفطر من العراقيين ان المالكي انما خسر لانه كان مع الشعب وان السياسيين والكتل الكبرى تحالفوا ضده ومنعوا مشاريع الماء والكهرباء والسكن والصحة والمجاري و(كلشي وكلاشي) ليكرهه الشعب


العار كل العار لمن يرتضي لنفسه ان يجوع الحرائر لاسقاط المالكي والعار كل العار لمن يرضى لنفسه ان يكون سبيلا للاعداء على وطنه ليستباح وينتهك كما تنتهك العذارى والعار كله لمن ساق نفسه الى مبغى الشيطان متفاخرا بانه يمارس الدعارة السياسية في رابعة النهار لا رابعة العدوية ولا احمد عدوية والعار كله لمن يقتل طفلا عطشا وجائعا ويمنع مشاريع البنى التحتية لمجرد انه يرغب بالفوز في الانتخابات التافهة القادمة التي ستجئ بذات الوجوه الكالحة الى السلطة التشريعية والتنفيذية في العام المقبل والعار كل العار لانظمة الحكم الشمولي التي اوصلتنا لهذا الحال وفتحت الابواب وقالت هيت لك ياامريكا والغرب تعالوا لتدمير العراق

اسطوانة مشروخة !!!

في 2007 كانت هناك ميزانية..........انفجارية !!

ماذا فجر بها مالكيك هذا..؟؟؟؟


كل هذا على خمس مليارات ميزانية تكميلية..؟؟؟

كل هذا لان ماوافقوا على 15مليار رواتب 62حرامي بمكتب المالكي..؟؟؟


اكبر محطة كهرباء بالعالم ماتحتاج مليار دولار....شكد نهبت وزارة الكرهباء..؟؟؟


وشكد نهب السوداني بالتنسيق مع المالكي لاجل توزيع الشاي الفاسد والحصص الناقصة الرديئة..؟؟؟


سوق بضاعتك في مكان اخر

التوقيع :

وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ



( الوثائقية-موسوعة . (ابن الدعوة العاق) )
من اسس حزب الدعوة ومن كان قائد الحزب؟-حقائق ووثائق
( ياعلمانيي العالم..اعتذروا !!)
مقالات- علمـ انية
شبهات حزبية ..تهاجم المرجعية..وردود للشيخ الكوراني.
صلاح عبد الرزاق ,والدفاع عن البارات(المجازة)!
( اية الله العظمى الشيخ الوحيد الخراساني يتحدث عن الشعائر الحسينية )
( اصدرت فتواه زينب - شاهد)
فتاوى العلماء الاعلام حول التطبير
- ج1 كاريزما الحيدري,,,وفصوص "ابن عربي"
-ج2- كاريزما الحيدري,,على طاولة تسجيلاته الاخيرة"



مدونتي- راسلني من هنا

قديم 03-10-2009, 05:15 PM
(الزعيم2) (الزعيم2) غير متصل
مجمد من قبل المشرف
 

رقم العضوية : 76041

تاريخ التّسجيل: Sep 2009

المشاركات: 40

آخر تواجد: 11-10-2009 04:52 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: husaini4ever

اسطوانة مشروخة !!!

في 2007 كانت هناك ميزانية..........انفجارية !!

ماذا فجر بها مالكيك هذا..؟؟؟؟


كل هذا على خمس مليارات ميزانية تكميلية..؟؟؟

كل هذا لان ماوافقوا على 15مليار رواتب 62حرامي بمكتب المالكي..؟؟؟


اكبر محطة كهرباء بالعالم ماتحتاج مليار دولار....شكد نهبت وزارة الكرهباء..؟؟؟


وشكد نهب السوداني بالتنسيق مع المالكي لاجل توزيع الشاي الفاسد والحصص الناقصة الرديئة..؟؟؟


سوق بضاعتك في مكان اخر
اخي يبدوا ان المثل الشعبي العراقي ينطبق عليك الاكرع يعير ابو حبه
وسراق مصرف الزوية امثال عادل عبد المهدي شكد نهبوا من امواله واموال العراق ليشتروا بها بطانيات حتى يغرروا الناس لانتخابهم

قديم 03-10-2009, 05:36 PM
الصورة الرمزية لـ husaini4ever
husaini4ever husaini4ever غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 12873

تاريخ التّسجيل: Oct 2004

المشاركات: 12,837

آخر تواجد: 18-05-2013 02:21 PM

الجنس:

الإقامة: اور*حيث ولد خليل الرحمن

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: (الزعيم2)

وسراق مصرف الزوية امثال عادل عبد المهدي شكد نهبوا من امواله واموال العراق ليشتروا بها بطانيات حتى يغرروا الناس لانتخابهم

ماجاوبت على سؤالي

وجبت كلام -ان صح او لم يصح-لاعلاقة له بالموضوع !!!

السوداني جان ياخذ 40دولار عمولة على كل طن شكر !!

خلال اربع سنوات شكد ؟


شلون توضح النه ان حكومة المالكي راح تفشل

وان بناء المساكن والمدارس والشوارع والكهرباء ....راح كله تنتهي لان ماوافقوا على خمس مليارات ..؟؟


وميزانية 2007 مع التكميلية تجاوزت 90 مليار !!!

التوقيع :

وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ



( الوثائقية-موسوعة . (ابن الدعوة العاق) )
من اسس حزب الدعوة ومن كان قائد الحزب؟-حقائق ووثائق
( ياعلمانيي العالم..اعتذروا !!)
مقالات- علمـ انية
شبهات حزبية ..تهاجم المرجعية..وردود للشيخ الكوراني.
صلاح عبد الرزاق ,والدفاع عن البارات(المجازة)!
( اية الله العظمى الشيخ الوحيد الخراساني يتحدث عن الشعائر الحسينية )
( اصدرت فتواه زينب - شاهد)
فتاوى العلماء الاعلام حول التطبير
- ج1 كاريزما الحيدري,,,وفصوص "ابن عربي"
-ج2- كاريزما الحيدري,,على طاولة تسجيلاته الاخيرة"



مدونتي- راسلني من هنا

قديم 03-10-2009, 05:58 PM
الصورة الرمزية لـ عاشق كربلاء الخير
عاشق كربلاء الخير عاشق كربلاء الخير غير متصل
مجمد من قبل المشرف
 

رقم العضوية : 72615

تاريخ التّسجيل: Jul 2009

المشاركات: 139

آخر تواجد: 06-10-2009 10:13 AM

الجنس:

الإقامة:

كل الاحزاب حراميه ومشاركين بدم الشعب وجميع التيارات في العراق وحتى التي تدعي انها قاومه المحتل

الا والا والا الولا ء الاسلامي فهو الحل للعراق يا شيعه اهل البيت

قديم 03-10-2009, 06:12 PM
ظاهر الشمري ظاهر الشمري غير متصل
عضو
 

رقم العضوية : 53824

تاريخ التّسجيل: Jul 2008

المشاركات: 128

آخر تواجد: 04-05-2016 06:05 PM

الجنس:

الإقامة:

كنت أتمنى وإحتراما ً لزميلنا الكاتب هادي جلومرعي أن يذكر إسمه في المقال المنشور في موقع كتابات,وعدم مصادرة هذا الحق.
أما ماقيل من جماعة خالف تعرف عن تصدير بضاعة فالمقال هو ضد المالكي بدرجة كبيرة !! عجيب أمر الأسارى فهم لايرون سوى بيدرهم.. عجيـــــــــــــــــــــــــــــب

قديم 03-10-2009, 06:51 PM
الصورة الرمزية لـ husaini4ever
husaini4ever husaini4ever غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 12873

تاريخ التّسجيل: Oct 2004

المشاركات: 12,837

آخر تواجد: 18-05-2013 02:21 PM

الجنس:

الإقامة: اور*حيث ولد خليل الرحمن

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: ظاهر الشمري


فالمقال هو ضد المالكي بدرجة كبيرة !! عجيب أمر الأسارى فهم لايرون سوى بيدرهم.. عجيـــــــــــــــــــــــــــــب

لكنه ضد خصومه بدرجة اكبر !!


قضية تجارية تخسر شوية حتى تربح اكثر !!


ملاعيب اعلام قديمة !!

التوقيع :

وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ



( الوثائقية-موسوعة . (ابن الدعوة العاق) )
من اسس حزب الدعوة ومن كان قائد الحزب؟-حقائق ووثائق
( ياعلمانيي العالم..اعتذروا !!)
مقالات- علمـ انية
شبهات حزبية ..تهاجم المرجعية..وردود للشيخ الكوراني.
صلاح عبد الرزاق ,والدفاع عن البارات(المجازة)!
( اية الله العظمى الشيخ الوحيد الخراساني يتحدث عن الشعائر الحسينية )
( اصدرت فتواه زينب - شاهد)
فتاوى العلماء الاعلام حول التطبير
- ج1 كاريزما الحيدري,,,وفصوص "ابن عربي"
-ج2- كاريزما الحيدري,,على طاولة تسجيلاته الاخيرة"



مدونتي- راسلني من هنا

قديم 03-10-2009, 07:16 PM
الصورة الرمزية لـ نصير الغائب
نصير الغائب نصير الغائب غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 66341

تاريخ التّسجيل: Mar 2009

المشاركات: 3,684

آخر تواجد: 10-02-2019 10:53 AM

الجنس: ذكر

الإقامة: بغداد عاصمة العالم المحتلة

حرب العصابات مستعرة في العراق هذه الايام وننتظر حصد المزيد من الارواح خلال المدة المقبلة وقبيل الانتخابات النيابية القادمةوقد اعترف اللواء قاسم عطا بان جماعات العنف تستعد لفصل جديد من فصول القتل والدمار وبث الرعب لتاكيد حضورها مثلما ستفعل كذلك دول في الجوار لتبقي العراق في دائرة الاحتراب والفوضى

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

من هرب الدايني اليس المالكي ومن سفر الحرامي الدعوجي المجاهد السوداني اليس المالكي ومن سرق اولاده واقرباءه قوت الشعب اليس المالكي

ويروحلج فدوه المالكي ههههههههههههههههههههههههه يستاهل يروح فدوه لغجرية عفنة
هذا هو مقداره

قديم 03-10-2009, 10:34 PM
aqeel28 aqeel28 غير متصل
عضو مطرود
 

رقم العضوية : 54267

تاريخ التّسجيل: Jul 2008

المشاركات: 1,341

آخر تواجد: 17-02-2019 12:15 AM

الجنس:

الإقامة:

لا أستبعد

أن تكون عملية مصرف الزوية

من تدبير عصابات المالكي

بالتغرير

ليروج لاسم عادل زوية

فهو بهذا كان ليضمن رئاسة الوزراء من جديد

خصوصا أن عادل عبدالمهدي من أقوى المنافسين له

مجرد رأي حر
في العراق الجديد
عراق دولة القانون

قديم 04-10-2009, 10:11 AM
(الزعيم2) (الزعيم2) غير متصل
مجمد من قبل المشرف
 

رقم العضوية : 76041

تاريخ التّسجيل: Sep 2009

المشاركات: 40

آخر تواجد: 11-10-2009 04:52 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: husaini4ever


ماجاوبت على سؤالي

وجبت كلام -ان صح او لم يصح-لاعلاقة له بالموضوع !!!

السوداني جان ياخذ 40دولار عمولة على كل طن شكر !!

خلال اربع سنوات شكد ؟


شلون توضح النه ان حكومة المالكي راح تفشل

وان بناء المساكن والمدارس والشوارع والكهرباء ....راح كله تنتهي لان ماوافقوا على خمس مليارات ..؟؟


وميزانية 2007 مع التكميلية تجاوزت 90 مليار !!!
وهل ان وزير النفط حسين الشهرستاني التابع للمجلس الاعلى لم يقم بسرقة ثروات العراق ونفط العراق ليمول بها المجلس الاعلى هل تنكر ذلك كما قلت لك ينطبق عليكم المثل العراقي الاقرع يعيب على ابو حبه وهل تنكر دفاع المجلس الاعلى الاعمى عنع بحيث في كل مرة يعطلون استجوابه في البرلمان حتى لاتنكشف اوراقهم

قديم 04-10-2009, 11:17 AM
الصورة الرمزية لـ husaini4ever
husaini4ever husaini4ever غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 12873

تاريخ التّسجيل: Oct 2004

المشاركات: 12,837

آخر تواجد: 18-05-2013 02:21 PM

الجنس:

الإقامة: اور*حيث ولد خليل الرحمن

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: (الزعيم2)
وهل ان وزير النفط حسين الشهرستاني التابع للمجلس الاعلى لم يقم بسرقة ثروات العراق ونفط العراق ليمول بها المجلس الاعلى هل تنكر ذلك كما قلت لك ينطبق عليكم المثل العراقي الاقرع يعيب على ابو حبه وهل تنكر دفاع المجلس الاعلى الاعمى عنع بحيث في كل مرة يعطلون استجوابه في البرلمان حتى لاتنكشف اوراقهم

للمرة الثانية تدين نفسك

الشهرستاني رئيس كتلة مستقلون وليس في المجلس اولا
عضو في ائتلاف المالكي لدولة الغانون...ثانيا !!


لكن
إقتباس:


ماجاوبت على سؤالي

وجبت كلام -ان صح او لم يصح-لاعلاقة له بالموضوع !!!

السوداني جان ياخذ 40دولار عمولة على كل طن شكر !!

خلال اربع سنوات شكد ؟


شلون توضح النه ان حكومة المالكي راح تفشل

وان بناء المساكن والمدارس والشوارع والكهرباء ....راح كله تنتهي لان ماوافقوا على خمس مليارات ..؟؟


وميزانية 2007 مع التكميلية تجاوزت 90 مليار !!!

التوقيع :

وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ



( الوثائقية-موسوعة . (ابن الدعوة العاق) )
من اسس حزب الدعوة ومن كان قائد الحزب؟-حقائق ووثائق
( ياعلمانيي العالم..اعتذروا !!)
مقالات- علمـ انية
شبهات حزبية ..تهاجم المرجعية..وردود للشيخ الكوراني.
صلاح عبد الرزاق ,والدفاع عن البارات(المجازة)!
( اية الله العظمى الشيخ الوحيد الخراساني يتحدث عن الشعائر الحسينية )
( اصدرت فتواه زينب - شاهد)
فتاوى العلماء الاعلام حول التطبير
- ج1 كاريزما الحيدري,,,وفصوص "ابن عربي"
-ج2- كاريزما الحيدري,,على طاولة تسجيلاته الاخيرة"



مدونتي- راسلني من هنا

قديم 04-10-2009, 12:06 PM
aqeel28 aqeel28 غير متصل
عضو مطرود
 

رقم العضوية : 54267

تاريخ التّسجيل: Jul 2008

المشاركات: 1,341

آخر تواجد: 17-02-2019 12:15 AM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
للمرة الثانية تدين نفسك

الشهرستاني رئيس كتلة مستقلون وليس في المجلس اولا
عضو في ائتلاف المالكي لدولة الغانون...ثانيا !!



وهذا الاثبات


قديم 04-10-2009, 08:30 PM
ناصر الشيعه ناصر الشيعه غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 37705

تاريخ التّسجيل: Aug 2006

المشاركات: 588

آخر تواجد: 24-10-2010 09:39 PM

الجنس:

الإقامة:

الموضوع عبارة عن سجال عقيم بين مؤيد للمالكي ومؤيد لغيره والمشكلة ان كلا الطرفين لديه عيوبه , لاتتصوروا أن مشاكل العراق سوف تحل برحيل المالكي ومجيء غيره فهذه قضية محسومة سلفا مادام الشعب العراقي يئن تحت وطأة السراق والحرامية والتدخلات الخارجية .

قديم 05-10-2009, 11:55 AM
نحيي المالكي نحيي المالكي غير متصل
مجمد من قبل المشرف
 

رقم العضوية : 76040

تاريخ التّسجيل: Sep 2009

المشاركات: 118

آخر تواجد: 24-10-2009 05:39 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: (الزعيم2)
انا اول الفرحين برحيل المالكي .ولكن بصناديق الاقتراع وليس بالدماء والمؤامرات القذرة ولايهمني من يفوز فكلهم عندي سواء منذ ان عرفت القهر والحرمان يوم قالو ا لي ..انك من جيل الثورة المعطاء وانا طفل صغير الى هذه اللحظة التي لااملك فيها مايجعلني اشعر بادميتي ولكن فضلي اني لم اغتصب سكنا ولم اسطو على مال العوام ولم اهجر بريئا لطائفته ولم اقل لعراقي لست بعراقي ولم امنع احدا من ان يشعر بانسانيته ولم ولم ..الى ان ينتهي هذا الفلم,,,
هذا الكلام موجه الى الثالوث المشؤم البعثية والمقتدائية والمجلسية

قديم 06-10-2009, 09:23 AM
الصورة الرمزية لـ husaini4ever
husaini4ever husaini4ever غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 12873

تاريخ التّسجيل: Oct 2004

المشاركات: 12,837

آخر تواجد: 18-05-2013 02:21 PM

الجنس:

الإقامة: اور*حيث ولد خليل الرحمن

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: نحيي المالكي
هذا الكلام موجه الى الثالوث المشؤم البعثية والمقتدائية والمجلسية

ماافتهمنه هذا الثالوث

كل شوية يتغير الاعضاء الثلاثية بيه حسب الضروف !!


بس العجيب ان

البعثية قبل ايام كان المالكي يكول اللي فات فات واحنه اخوة وماكو اجتثاث واللي مايقبل ...نجتثه !

المقتدائية ...قبل اشهر تحالف وياهم بعد انتخابات مجالس المحافظات !

المجلسية الوحيد اللي ساند المالكي لما انفض عنه الجميع واعترف بلسانه بذلك قبل ايام وقال
كان السيد الحكيم سندا لي وذكر ان هناك انقلابا ونية لتشكيل حكومة في بغداد يوم كنت في البصرة واردت العودة فاتصل بي السيد وقال انا اكفيك !!


لكن

ان انت اكرمت اللئيم تمردا !

التوقيع :

وَلَا تَحْسَبَنَّ اللَّهَ غَافِلًا عَمَّا يَعْمَلُ الظَّالِمُونَ إِنَّمَا يُؤَخِّرُهُمْ لِيَوْمٍ تَشْخَصُ فِيهِ الْأَبْصَارُ



( الوثائقية-موسوعة . (ابن الدعوة العاق) )
من اسس حزب الدعوة ومن كان قائد الحزب؟-حقائق ووثائق
( ياعلمانيي العالم..اعتذروا !!)
مقالات- علمـ انية
شبهات حزبية ..تهاجم المرجعية..وردود للشيخ الكوراني.
صلاح عبد الرزاق ,والدفاع عن البارات(المجازة)!
( اية الله العظمى الشيخ الوحيد الخراساني يتحدث عن الشعائر الحسينية )
( اصدرت فتواه زينب - شاهد)
فتاوى العلماء الاعلام حول التطبير
- ج1 كاريزما الحيدري,,,وفصوص "ابن عربي"
-ج2- كاريزما الحيدري,,على طاولة تسجيلاته الاخيرة"



مدونتي- راسلني من هنا

قديم 06-10-2009, 12:25 PM
الصورة الرمزية لـ نصير الغائب
نصير الغائب نصير الغائب غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 66341

تاريخ التّسجيل: Mar 2009

المشاركات: 3,684

آخر تواجد: 10-02-2019 10:53 AM

الجنس: ذكر

الإقامة: بغداد عاصمة العالم المحتلة

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: نحيي المالكي
هذا الكلام موجه الى الثالوث المشؤم البعثية والمقتدائية والمجلسية

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه

اضحك على نفسك البعث والمالكي لايفترقان وقائمة دولة الفافون المالكية قد امتلات بالبعثية ابتداءا من عبد مطلك الجبوري وابو شيشة عفو ريشة ووووووووووووووو الخ

وياريت تسال اهل كربلاء عن ابو نيزك ضياء يحيى العلي وما علاقته بنوري كامل العلي وفي شقة من يسكن ضياء في سوريا الان ؟

ابو البعث انتم ومالكيكم غرقانيين لروسكم تحت اقدام البعثية

قديم 06-10-2009, 07:32 PM
الصورة الرمزية لـ نصير الغائب
نصير الغائب نصير الغائب غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 66341

تاريخ التّسجيل: Mar 2009

المشاركات: 3,684

آخر تواجد: 10-02-2019 10:53 AM

الجنس: ذكر

الإقامة: بغداد عاصمة العالم المحتلة

هل هذا ايضا من فعل حرب العصابات
http://iraqiforum.net/vb/showthread.php?t=2628

قديم 07-10-2009, 01:53 PM
الصورة الرمزية لـ محب الصدر
محب الصدر محب الصدر غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 38115

تاريخ التّسجيل: Mar 2007

المشاركات: 519

آخر تواجد: 03-11-2017 10:07 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: العراق الحبيب

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: عاشق كربلاء الخير

الا والا والا الولا ء الاسلامي فهو الحل للعراق
بلا زحمه هي شنو كتابتك هندي
لو باكستاني
شو كل الاو لا وال بلكت ترجمه
صمله عليك اني شويه ثكلي سميع

التوقيع :
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم والعن عدوهم





{عربي انا} {عراقي انا} {صدري انا}







الى الاخ المظلوم خادم كميل هناك مقوله لغاندي عبارة قصيرة بحجمها كبيرة بمعناها

" تعلمت من الحسين ان أكون مظلوماً فأنتصر..."


قديم 07-10-2009, 07:11 PM
عاشق الجنان2 عاشق الجنان2 غير متصل
مجمد من قبل المشرف
 

رقم العضوية : 73498

تاريخ التّسجيل: Jul 2009

المشاركات: 15

آخر تواجد: 02-12-2010 01:54 PM

الجنس:

الإقامة:

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: محب الصدر
بلا زحمه هي شنو كتابتك هندي
لو باكستاني
شو كل الاو لا وال بلكت ترجمه
صمله عليك اني شويه ثكلي سميع


ثكلك سميع لو سمعك ثكيل بكل الاحوال يعني انت اثول

قديم 07-10-2009, 07:49 PM
الصورة الرمزية لـ محب الصدر
محب الصدر محب الصدر غير متصل
عضو نشط
 

رقم العضوية : 38115

تاريخ التّسجيل: Mar 2007

المشاركات: 519

آخر تواجد: 03-11-2017 10:07 PM

الجنس: ذكر

الإقامة: العراق الحبيب

إقتباس:
صاحب المشاركة الأصلية: عاشق الجنان2
ثكلك سميع لو سمعك ثكيل بكل الاحوال يعني انت اثول

راح اجوبك بس بالهندي مثل صاحبك
ات ناي ات نثول مات نثل
الصات نرخي

التوقيع :
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم والعن عدوهم





{عربي انا} {عراقي انا} {صدري انا}







الى الاخ المظلوم خادم كميل هناك مقوله لغاندي عبارة قصيرة بحجمها كبيرة بمعناها

" تعلمت من الحسين ان أكون مظلوماً فأنتصر..."


موضوع مغلق

يمكن للزوار التعليق أيضاً وتظهر مشاركاتهم بعد مراجعتها



عدد الأعضاء الذي يتصفحون هذا الموضوع : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
خيارات الموضوع بحث في هذا الموضوع
بحث في هذا الموضوع:
 
بحث متقدم
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا بإمكانك إضافة موضوع جديد
بإمكانك إضافة مشاركات جديدة
لا بإمكانك إضافة مرفقات
لا بإمكانك تعديل مشاركاتك

كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع :


جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 12:22 AM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin