عرض مشاركة مفردة
قديم 26-03-2009, 06:27 PM
احمد55 احمد55 غير متصل
عضو نشط وفعّال
 

رقم العضوية : 52131

تاريخ التّسجيل: Mar 2006

المشاركات: 6,512

آخر تواجد: 08-10-2018 01:30 AM

الجنس:

الإقامة: البحرين

احسنتي الاخت السيدة الكريمة خادمة كافل زينب
ورزقكم الله شفاعة زينب
طرح هلتجربة المفيدة والمثل يقول اسئل مجرب ولا تسئل طبيب

اختكم على صواب كان قرارها فهيا اختبرة الرجل لترى قبل لايتقدم لها هل سيتركها على مذهبها بدون تدخل
وكان استدراجها على ماعتقد بطريقة غير مباشرة بانها توافق لاكن بشرط لن تتخلى عن ولاية علي بذكر الشعائر الحسينية وكان الجواب متعصبة فواضح يريد من يتزوجها يغير مذهبها لمذهبهم عندما قال متعصبة
بالعكس ليست متعصبة تريد تحفض ولايتها ليوم الاخرة وهذا يريد بنت تطيعه لتغيير مذهبها
فالمعروف اذا سني تزوج شيعية يسعى ليغير مذهبها بعضهم يقبل ليرضون ازواجهم على حساب التخلي من اهل البيت
وبعضهم لايقبلون وتكون النتيجة الطلاق وبعضهم يقبلون المقارنة بين الزوج واهل البيت فتترك اخرتها لتحافض على مصالح دنيتها وهذا يكون بالعكس لرجل اذا كانت الزوجة مسيطرة بالقرارات
نصيحتي ياخادمة كافل زينب لاتزوج اختك الا شيعي اضمن لهاء فنحن يالاخت مانكره السنة فهم اخوان
ومسلمون لاكن هلزواج صعب لانا افكار بعض مختلفة في المذهب كل طرف يريد يغير الثاني لمذهبه فالافضل تزوج شيعي عن لاتعيش في هلصراعات وثانين يالاخت ملاحظة اختك رفضة تغير المذهب قبل لايتقدم لها بتلميحات الغير مباشرة حتى لو سمح لاختكم تحافض على المذهب ومايتدخل لاكن يجب الحساب للبعيد الاولاد سيكونون في تشتت على مذهبين بعض الاولاد لن يكونون على ولاية علي واهل البيت
فهذا يكون تناقض بان تحفض المذهب وتقبل على بعض الاولاد ليس على ولاية علي ؟؟؟؟؟؟
فالافضل تزوج شيعي لتجنب هلمواقف التي تجعل الاسرة مشتت وبصراع بين مذهبين
واذا على الزوج الشيعي موجود بكثرة فما عليكم الا مساعدتها ؟؟؟

الرد مع إقتباس