منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > البحث فى المنتديات
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

عرض النتائج 1 إلى 40 من 127
أخذت عملية البحث 0.01 ثانية
البحث: بمشاركات العضو : محمد 743
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 24-07-2009, 04:09 PM
الردود: 74
الزيارات: 10,611
أُرسلت بواسطة محمد 743
يبدو انك انسان تافه وليس له عمل سوى الجلوس امام...

يبدو انك انسان تافه وليس له عمل سوى الجلوس امام النت الذي حصل عليه بعد ذهاب صدام (يتأخر العراق) مثل ميقال في العراق انت ماشايف

على اي حال انا ليس لي وقت

جملتي الاخير يانجس المثل يقول القافلة...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 24-07-2009, 04:02 PM
الردود: 74
الزيارات: 10,611
أُرسلت بواسطة محمد 743
ههههههههههه واله انك مجنون عقوبة...

ههههههههههه

واله انك مجنون

عقوبة الاخرة ؟؟؟
اعتذر انك نبي وانا لم اعرف وشتمتك;)
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 24-07-2009, 03:55 PM
الردود: 74
الزيارات: 10,611
أُرسلت بواسطة محمد 743
الطرد على اي ذنب هل ابتدت الشتم هل...

الطرد على اي ذنب

هل ابتدت الشتم

هل تجاوزت على الشيعة ام الائمة عليهم السلام

ام انت المقياس الذي يقاس به المرئ

يعني انت تسب وتشتم والمقابل لايدافع عن نفسه يانجس
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 24-07-2009, 03:50 PM
الردود: 74
الزيارات: 10,611
أُرسلت بواسطة محمد 743
وماذا تريد ان افعل ياقذر الف مرة اعتذرت...

وماذا تريد ان افعل ياقذر

الف مرة اعتذرت وانت تستمر بالسب ياحيوان

مع العلم اني لم ابدا الشتم يانجس
ياعار

نعم انتم العراقيون عار على الاسلام وعلى العرب

وارجو ان تترك الاسلوب الرخيص في قذف...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 24-07-2009, 03:45 PM
الردود: 74
الزيارات: 10,611
أُرسلت بواسطة محمد 743
انا سكت طويلا وارى ان شيخ الطائفة لايجيب هذا...

انا سكت طويلا وارى ان شيخ الطائفة لايجيب هذا الشخص عندما يتحدث فقط يتحدث عني

اسمع ياكلب ياحيوان ياحقير يانجس ياعراقي ياصندوق الغائط

انت اقذر انت وشعبك السخيف الحقير ونسأكم العاهرات الاتي ذهبن...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 24-07-2009, 03:16 PM
الردود: 74
الزيارات: 10,611
أُرسلت بواسطة محمد 743
ماشي انا اسف بس خلي يجوز هو هم

ماشي

انا اسف بس خلي يجوز هو هم
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 24-07-2009, 03:04 PM
الردود: 74
الزيارات: 10,611
أُرسلت بواسطة محمد 743
عزيزي اسوي او لااساوي هذه حقيقة عن الشعب العراقي ...

عزيزي اسوي او لااساوي هذه حقيقة عن الشعب العراقي

بالاضافة انا الان لااريد ان اطيل واعتذرت ولكنه يستمر بالشتم
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 24-07-2009, 03:01 PM
الردود: 74
الزيارات: 10,611
أُرسلت بواسطة محمد 743
انا لااقصد الكلام الذي لصقته هنا بل الشعار الزائف...

انا لااقصد الكلام الذي لصقته هنا بل الشعار الزائف الذي تردده ان الشعب العراقي تاج

اذا كان الامر كذلك لماذا قمتم بحرب لمدة ثمانية سنواب مع دولة مسلمة وشيعية

لماذا قمتم باحتلال دولة مسلمة وجارة...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 24-07-2009, 02:52 PM
الردود: 74
الزيارات: 10,611
أُرسلت بواسطة محمد 743
انا من الامارات عزيزي شيخ الطائفة انا اسف...

انا من الامارات

عزيزي شيخ الطائفة انا اسف اذا انت عراقي ولكنه يستفزني باستمرار

اعتذرت ولكنه استمر في الشتم ماذا تريد مني ان افعل

انا اردت اجابة سؤال اذا لم يعجبه السؤال يستطيع عدم الاجابة...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 24-07-2009, 02:48 PM
الردود: 74
الزيارات: 10,611
أُرسلت بواسطة محمد 743
انا شيعي ياعزيزي ولست وهابيا وناصبيا لماذا...

انا شيعي ياعزيزي ولست وهابيا وناصبيا

لماذا اذا اهنتك يجب ان اكون ناصبيا هل انت الامام علي :p2: ام انت مقياس التشيع
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 24-07-2009, 02:41 PM
الردود: 74
الزيارات: 10,611
أُرسلت بواسطة محمد 743
اخي الفاضل انا لم اكذب عندما قلت انكم شعب غير...

اخي الفاضل انا لم اكذب عندما قلت انكم شعب غير محترم انا اتكلم وقائع لا شعارات زائفة مثلك;) الم تبيعوا دولتكم للمستعمر الغير مسلم بدون مقاومة

هل قاوم شيعة العراق في الحرب

البصرة قاومت اكثر من...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 24-07-2009, 02:39 PM
الردود: 74
الزيارات: 10,611
أُرسلت بواسطة محمد 743
اخي الفاضل انا لم اكذب عندما قلت انكم شعب غير...

اخي الفاضل انا لم اكذب عندما قلت انكم شعب غير محترم انا اتكلم وقائع لا شعرات زائفة مثلك;) الم تبيعوا دولتكم للمستعمر الغير مسلم بدون مقاوة

هل قاوم شيعة العراق في الحرب البصرة قاومت اكثر من بغداد...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 24-07-2009, 02:31 PM
الردود: 74
الزيارات: 10,611
أُرسلت بواسطة محمد 743
ارجو من الاخت الفاظلة ومن الاخوة الكرام تثبيت من...

ارجو من الاخت الفاظلة ومن الاخوة الكرام تثبيت من هو الذي يستخدم اقذر الكلمات في هذا المنتدى:confused:

وارجو ان لاتععم مشكلتك على الاخرين وتنشر نفس الاجابات في كل مكان مثل المجنون الذي فقد عقله
...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 24-07-2009, 02:17 PM
الردود: 74
الزيارات: 10,611
أُرسلت بواسطة محمد 743
الاخت الكريمة اسف على هذا الذي حدث لكن استفزني...

الاخت الكريمة اسف على هذا الذي حدث لكن استفزني بهجومه مع العلم اني لم افعل شيئا له وانظري اليه كيف في كل اجابة يكون فضا لماذا لم تفعلي انت او غيرك هذا

على اية حال انا اسف وانا لااقصد ترتيب احد...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 24-07-2009, 02:12 PM
الردود: 74
الزيارات: 10,611
أُرسلت بواسطة محمد 743
Talking يبدو من لفظك انك عراقي اخجل من نفسك وانظر...

يبدو من لفظك انك عراقي

اخجل من نفسك وانظر الي اي مدى شعب غير محترم انتم بين العالم :)

الان فهمت سبب قلة ادبك هذا ليس غريبا على شعب تربى على يد صدام وشعب الاخ يبيع اخاه والاخ يقتل اخاه ;)
...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 24-07-2009, 02:00 PM
الردود: 74
الزيارات: 10,611
أُرسلت بواسطة محمد 743
لن اجاوبك

لن اجاوبك
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 24-07-2009, 01:59 PM
الردود: 74
الزيارات: 10,611
أُرسلت بواسطة محمد 743
مطلبي هو من اجل مكانة الائمة ام اولي العزم ام...

مطلبي هو من اجل مكانة الائمة ام اولي العزم ام الانبياء ام الملائكة
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 24-07-2009, 01:58 PM
الردود: 74
الزيارات: 10,611
أُرسلت بواسطة محمد 743
هل ترى اسلوبك ان فقط قلت لك احترم نفسك هل ترى قلة...

هل ترى اسلوبك ان فقط قلت لك احترم نفسك هل ترى قلة ادبك في استخدام الاهانات مع العلم اني لم اهنك
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 24-07-2009, 01:56 PM
الردود: 74
الزيارات: 10,611
أُرسلت بواسطة محمد 743
تحشر نفسك ثانية لماذا هذا الاصرار هذه قلة ادب ان...

تحشر نفسك ثانية لماذا هذا الاصرار هذه قلة ادب ان لم تفهم الؤال استفسر مثل الاخت الفاضلة

لماذا لاارى احدا يقحم نفسه بهذا الاصرار والاسلوب الوقح غيرك كان المنتدى خال من المشحنات والاصدامات واني الذي...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 24-07-2009, 01:53 PM
الردود: 74
الزيارات: 10,611
أُرسلت بواسطة محمد 743
الاخ صنوق العمل ارجو ان تحترم نفسك وليس لك ادنى...

الاخ صنوق العمل ارجو ان تحترم نفسك وليس لك ادنى حق في الحكم علي انا سالت سوالا اذا لم تكن لديك اجابة ارجو ا تشرفنا بسكوتك
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 24-07-2009, 01:51 PM
الردود: 5
الزيارات: 1,411
أُرسلت بواسطة محمد 743
شكرا على الاجابات

شكرا على الاجابات
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 24-07-2009, 10:42 AM
الردود: 5
الزيارات: 1,411
أُرسلت بواسطة محمد 743
Question اي كفتي الميزان سوف تكون رابحة

السلام عليكم

لو افترضنا ان الرسول:p1: في كفة الميزان وان الملائكة والانبياء والرسل والائمة عليهم السلام في كفة اي الكفتين سوف تكون رابحة من الحيث المكانة والمنزلة في أعتقادك ولماذا
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 24-07-2009, 10:36 AM
الردود: 74
الزيارات: 10,611
أُرسلت بواسطة محمد 743
Exclamation أريد ترتيب هولاء

السلام عليكم

كيف ترتب هؤلاء من حيث المكانة والمنزلة الرفيعة من الاعلى الى الادنى وفي حالة تساوي المكانة من شخصين ارجو الذكر

جبرائيل
عزرائيل
ميكائيل
اسرافيل
الملائكة
الرسول:p1:
المنتدى: منتدى الفقه 24-07-2009, 10:27 AM
الردود: 12
الزيارات: 24,436
أُرسلت بواسطة محمد 743
Exclamation الافلام الاباحية

السلام عليكم

مشاهدة الافلام االاباحية محرم ولكن هل صحيح هي زنى العين كما يقول البعض ومامدى حرمتها

هل حرمتها من مشاهدة امراة عارية في فلم عادي ام هنك اختلاف

هل هناك شئ اسمه زنى العين

شكرا
المنتدى: منتدى الفقه 24-07-2009, 10:24 AM
الردود: 28
الزيارات: 46,590
أُرسلت بواسطة محمد 743
زواج المتعة

السلام عليكم

شاب مسلم من امريكا تعرف عبر النت على فتاة مسيحية فلبينية تعمل في دبي وأخبرها انه يبحث عن زوجة من العلم انه متزوج ولكنه يبحث عن متعة عبر النت ولكنها لاتعرف

1-هل يجوز اجراء زواج...
المنتدى: منتدى الفقه 19-06-2009, 04:50 PM
الردود: 2
الزيارات: 5,882
أُرسلت بواسطة محمد 743
شكرا على الجواب 1-هل صلاة الليل 8 ركعات فهل...

شكرا على الجواب

1-هل صلاة الليل 8 ركعات فهل ركعتا الشفع وركعة الوتر ضمنها ام أصلي 8 ركعات ثم ركعتي الشفع ثم الوتر

2-نافلة العشاء اكبر واقر ثم كم انحني الى الامام
المنتدى: منتدى الفقه 07-06-2009, 08:20 PM
الردود: 75
الزيارات: 50,006
أُرسلت بواسطة محمد 743
ارى ان المسمى وهما هو شخص لايستحق الرد لانه سخيف...

ارى ان المسمى وهما هو شخص لايستحق الرد لانه سخيف اصلا يريد ان يقلب الموضوع الى نقاش عقائدي ويتبن جهله الاحمق في ادعائه ان الشيعة ليسو مسلمين
المنتدى: منتدى الفقه 07-06-2009, 08:13 PM
الردود: 2
الزيارات: 5,882
أُرسلت بواسطة محمد 743
Question النوافل اليومية

السلام عليكم

ارجو اجابتي على الاسئلة التالية

1-النوافل قبل الظهر 8 ركعات وقبل العصر ثمانية واربع بعد المغرب وركعتان بعد العشاء وثمان نافلة الليل بعد منتصف الليل اي بعد الثانية عشرة ليلا وركعتا...
المنتدى: منتدى الفقه 07-06-2009, 07:59 PM
الردود: 1
الزيارات: 1,870
أُرسلت بواسطة محمد 743
Question صلاة الايات

متى تجب هذه الصلاة وماهي شروطها وكيف اصليها
المنتدى: منتدى الفقه 07-06-2009, 07:56 PM
الردود: 1
الزيارات: 1,663
أُرسلت بواسطة محمد 743
Question قراءة القران

هل يجب الوضؤء لقراءة القران علما اني لاالمس الكتابة كالقراءة في الموبايل
المنتدى: منتدى الفقه 23-05-2009, 09:02 PM
الردود: 3
الزيارات: 1,916
أُرسلت بواسطة محمد 743
اين بقية الاجزاء هذا فقط الجزء الاول

اين بقية الاجزاء هذا فقط الجزء الاول
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 23-05-2009, 02:59 PM
الردود: 8
الزيارات: 1,672
أُرسلت بواسطة محمد 743
الله يهدي الشخص الذي يبحث عن الهداية;)

الله يهدي الشخص الذي يبحث عن الهداية;)
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 23-05-2009, 02:59 PM
الردود: 4
الزيارات: 2,076
أُرسلت بواسطة محمد 743
ماقلته عن ان معاوية مظلوم هو مجرد سخرية لااكثر

ماقلته عن ان معاوية مظلوم هو مجرد سخرية لااكثر
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 23-05-2009, 01:40 AM
الردود: 4
الزيارات: 2,076
أُرسلت بواسطة محمد 743
Unhappy معاوية المظلوم رضي الله عنه

السلام عليكم

سؤالي الى الاخوة الشيعة لماذا يقولون ان معاوية هو راس البلاء ومعاوية فعل كذا وكذا يصورونه على انه الذي دمر الاسلام

لماذا لااجد من بين الشيعة من يقول الحقيقة

من الذي دمر الاسلام...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 23-05-2009, 01:32 AM
الردود: 8
الزيارات: 1,672
أُرسلت بواسطة محمد 743
فضح أصل الرافضة. تحدي الى الروافض جميعا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يقال هذا سني وهذا رافضي وهذا سلفي ولنعمل تحليلا بسيطا

المقياس في كل هذا هو الرسول :p1: وسنته الطاهرة والمتبع لهذا هو السني الصحيح والمتبع لغير هذا هو الرافضي...
المنتدى: منتدى الفقه 22-05-2009, 08:26 AM
الردود: 3
الزيارات: 1,916
أُرسلت بواسطة محمد 743
Exclamation التبيان في تفسير القران

السلام عليكم

أين أجد التبيان في تفسير القران تحميل الى الحاسبة

شكرا
المنتدى: منتدى الفقه 19-05-2009, 04:41 PM
الردود: 3
الزيارات: 1,968
أُرسلت بواسطة محمد 743
Exclamation تفسير القران

ماهو افضل تفسير للقران
المنتدى: منتدى الفقه 09-05-2009, 11:53 AM
الردود: 0
الزيارات: 1,256
أُرسلت بواسطة محمد 743
Exclamation تعريف كلمة من فضلكم

السلام عليكم


ماهو تعريف كلمة الدين وماذا تعني لغويا ومعنويا

وأهمية معرفة الدين الصحيح للانسان والمذهب الصحيح ايضا بعد ذلك

شكرا
المنتدى: The English Forum 01-05-2009, 06:42 PM
الردود: 1
الزيارات: 2,827
أُرسلت بواسطة محمد 743
Exclamation can anyone help me please

hello i need a good translation of

الصلاة والسلام على أشرف الانبياء والمرسلين حبيبنا وسيدنا ونبينا أبو القاسم مُحمّد وعلى آله الطيبين الطاهرين

thanks
المنتدى: منتدى الفقه 07-03-2009, 04:04 AM
الردود: 15
الزيارات: 81,890
أُرسلت بواسطة محمد 743
Exclamation زواج المتعة عبر النت

السلام عليكم

شاب متزوج تعرف على فتاة من بلد اخر عبر النت واخبرها انه يبحث عن زوجة وانه مسيحي من امريكا علما انه ليس من امريكا وانه مسلم بغرض ان يصادقها و هي خلال يومين قالت انها تحبه وقد يكون طمعا...
عرض النتائج 1 إلى 40 من 127

 
الإنتقال السريع :

جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 11:16 AM ] .

 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin