منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > البحث فى المنتديات
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

عرض النتائج 1 إلى 40 من 872
أخذت عملية البحث 0.06 ثانية
البحث: بمشاركات العضو : صراط علي حق
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 27-12-2012, 02:48 AM
الردود: 1,703
الزيارات: 381,140
أُرسلت بواسطة صراط علي حق
اللهم صل وسلم على سيد المرسلين محمد وآله الطاهرين...

اللهم صل وسلم على سيد المرسلين محمد وآله الطاهرين يارب العالمين وألعن أعدائهم لا سيما أباكو وعمر وعثمان ومعاوية وعائشة وحفصة وهند وأم الحكم
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 10-05-2011, 04:23 PM
الردود: 18
الزيارات: 3,288
أُرسلت بواسطة صراط علي حق
. بالنسبه لمسلم موحد تقول روايه امسك هذي ما...

.
بالنسبه لمسلم موحد تقول روايه امسك هذي ما تأخر الوحي علي إلا ظننته نزل على عمر احمد المصري اسيا بنت مزاحم كانت تحت فرعون ؟ فما الاشكال؟
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 10-05-2011, 01:09 PM
الردود: 16
الزيارات: 2,919
أُرسلت بواسطة صراط علي حق
يرفع لا رفع الله النواصب

يرفع لا رفع الله النواصب
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 10-05-2011, 01:02 PM
الردود: 18
الزيارات: 3,288
أُرسلت بواسطة صراط علي حق
يرفع لا رفع الله النواصب

يرفع لا رفع الله النواصب
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 23-02-2011, 08:45 PM
الردود: 9
الزيارات: 2,374
أُرسلت بواسطة صراط علي حق
ويا فيلسوف زمانك وهل البخاري غير صحيح؟

ويا فيلسوف زمانك وهل البخاري غير صحيح؟
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 23-02-2011, 08:36 PM
الردود: 13
الزيارات: 2,429
أُرسلت بواسطة صراط علي حق
بارك الله فيك الاخ بياتي نت ولا يردوا عليك حتى...

بارك الله فيك الاخ بياتي نت ولا يردوا عليك حتى يلج الجمل في سم الخياط وكل ما سيكتبوه محاوله للف والدوران
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 23-02-2011, 02:34 PM
الردود: 20
الزيارات: 3,467
أُرسلت بواسطة صراط علي حق
هذا كلام علمائك وهو رد عليك اما سؤالك ففيه من...

هذا كلام علمائك وهو رد عليك اما سؤالك ففيه من الغباء والبلا ه مالا ترى معه الحق اما وان اقمنا الحجه من كتبكم على احقية كلامنا وما الضير ان يكون الانبياء ختموا ولكن تقام الحجه بالمعصوم وهل هما...
المنتدى: قضايا الساعة 17-02-2011, 05:23 AM
الردود: 3
الزيارات: 6,161
أُرسلت بواسطة صراط علي حق
الى جهنم والفال لرغد حوبة العلويه بنت الهدى

الى جهنم والفال لرغد حوبة العلويه بنت الهدى
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 16-02-2011, 01:04 PM
الردود: 21
الزيارات: 3,353
أُرسلت بواسطة صراط علي حق
اسجل متابعه

اسجل متابعه
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 16-02-2011, 01:01 PM
الردود: 38
الزيارات: 5,779
أُرسلت بواسطة صراط علي حق
ماجور

ماجور
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 16-02-2011, 12:58 PM
الردود: 23
الزيارات: 4,342
أُرسلت بواسطة صراط علي حق
هنا يقصد اصحابك كمالك وابي حنيفه وغيرهم لا...

هنا يقصد اصحابك كمالك وابي حنيفه وغيرهم لا اصحابنا وقد زادوا متعمدين في كلام الصادق
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 16-02-2011, 12:54 PM
الردود: 23
الزيارات: 4,342
أُرسلت بواسطة صراط علي حق
ههههههههههههههههههههه حاطب اليل يتهم الامام...

ههههههههههههههههههههه حاطب اليل يتهم الامام العسكري بانه ضعيف والبخاري يقول عن الصادق ان بالنفس من شيئ اقول مذهب هذا علمائه ابوحنيفه الي يقول لولا السنتان لهلك النعمان والبخاري الله يطيح حظه يقول...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 14-02-2011, 09:52 PM
الردود: 157
الزيارات: 21,068
أُرسلت بواسطة صراط علي حق
كما قال رسول الله حاربت على التنزيل وتحارب انت...

كما قال رسول الله حاربت على التنزيل وتحارب انت ياعلي على التاويل
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 14-02-2011, 05:02 PM
الردود: 68
الزيارات: 10,296
أُرسلت بواسطة صراط علي حق
لعنك الله اليس القرآن يقول واحوينا الى ام موسى...

لعنك الله اليس القرآن يقول واحوينا الى ام موسى ولم نرى احدكم يعترض واوحينا الى مريم مو مشكله واوحينا الى النحل ايضا مو اشكال بس السيده الزهراء التي قال عنها رسول الله سيدة النساء لا ما يصير عقائد...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 14-02-2011, 04:27 PM
الردود: 45
الزيارات: 5,381
أُرسلت بواسطة صراط علي حق
هههههههههههههه والله اشكال تافه وكلمة لولا هي حله...

هههههههههههههه والله اشكال تافه وكلمة لولا هي حله يعني المعصوم يتصل بالله واذا نفذ علم الله نفذ علم المعصوم اليس الله يقول وكل يوم هو في شان اي علم الله متطور ويمكن ربط الاثنان ببعض بانه هذا ال لولا...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 14-02-2011, 04:11 PM
الردود: 47
الزيارات: 7,115
أُرسلت بواسطة صراط علي حق
اما اصحابنا اجابوك فما نهضت لاجابتهم سوى بادخلك...

اما اصحابنا اجابوك فما نهضت لاجابتهم سوى بادخلك شبه وما اسهلها من شبها وردها ابى الله ان يجري الامور الاباسبابها من باب العله والمعلول اما ماترويه احتياج علمائنا الى العلم فهو من باب الاسباب...
المنتدى: المنبر الحر 13-02-2011, 08:52 PM
الردود: 14
الزيارات: 6,264
أُرسلت بواسطة صراط علي حق
[quote=في ثار الزهراء]أخي صراط علي حق : المقصود...

[quote=في ثار الزهراء]أخي صراط علي حق :

المقصود بشهادة السيد الخوئي رضوان الله تعالى عليه للسيد السيستاني دام ظله والشيخ الفلسفي الشهادة الخطيه لا اللفظيه.[

/quote] ...
المنتدى: المنبر الحر 13-02-2011, 12:43 PM
الردود: 14
الزيارات: 6,264
أُرسلت بواسطة صراط علي حق
اولا االقائل بان السيد الخوئي لم يعطي اجازة...

اولا االقائل بان السيد الخوئي لم يعطي اجازة اجتهاد الا للفلسفي والسيستاني اعلى الله مقمهما ففي غير محله واليكم بعض المرااجع وتتمكنون ان شئتم الرجوع الى مكاتبهم لاطلاعكم على صوره من اجتهادهم وهم...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 13-02-2011, 12:03 PM
الردود: 17
الزيارات: 3,503
أُرسلت بواسطة صراط علي حق
العلماء يقولون بصحة اسانيد الشيوخ ولكن البعض...

العلماء يقولون بصحة اسانيد الشيوخ ولكن البعض يتكلم على فاسناد محمد ابن يعقوب وان كان جل مافيه رواية الثقاة عن الثقاة الا انه هناك بعض الهفوات ولكن الاسناد المقدم قد يكون اشاره او تقيه او معنا غير...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 13-02-2011, 11:30 AM
الردود: 76
الزيارات: 10,269
أُرسلت بواسطة صراط علي حق
كالعاده متعود على اللف والدوران غبي منه وفيه

كالعاده متعود على اللف والدوران غبي منه وفيه
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 13-02-2011, 11:14 AM
الردود: 26
الزيارات: 3,507
أُرسلت بواسطة صراط علي حق
بلي يستحل دماء المسلمين المرتدين والغاوين...

بلي يستحل دماء المسلمين المرتدين والغاوين والناكثين والزناة المحصنين والارهابيين من امثال علمائك (حد الحرابه )
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 13-02-2011, 11:11 AM
الردود: 11
الزيارات: 3,269
أُرسلت بواسطة صراط علي حق
اللهم العن عمر اللعين ابن اللعين والرجس ابن الرجس...

اللهم العن عمر اللعين ابن اللعين والرجس ابن الرجس اللهم العن عمر اللهم عذبه وابا بكر الارجاس عذابا يستغيث منه اهل النار امين رب العالمين بحق محمد واله الطيبين الطاهرين
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 10-02-2011, 10:00 AM
الردود: 65
الزيارات: 8,863
أُرسلت بواسطة صراط علي حق
اما انك احمق فهذا مما لا شك فيه الامام يتعمد عدم...

اما انك احمق فهذا مما لا شك فيه الامام يتعمد عدم ذكر اللعين باسمه لتوهينه فكما اقول منهاج التلف مهرج العلف فيصحح لي العزيز مرآة التواريخ ويقول منهاج السلف فاقول منهاج السلف بمعنى انك نكره وهو الحق...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 29-01-2011, 04:32 AM
الردود: 57
الزيارات: 7,088
أُرسلت بواسطة صراط علي حق
إهداء إلى مقام سيدي ومولاي نبينا الأعظم محمد وآل...

إهداء إلى مقام سيدي ومولاي نبينا الأعظم محمد وآل محمد :p1:

بسم الله الرحمن الرحيم

اللهم العن صنمي قريش وَجبَتيها وَطاغُوتَيها وإفكيها واْبنتيْها اللذين
خالفا امرك وأنكرا وحيك وجحدا إنعامك وعصيا...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 29-01-2011, 04:26 AM
الردود: 11
الزيارات: 16,959
أُرسلت بواسطة صراط علي حق
ماجور مولانا

ماجور مولانا
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 28-01-2011, 09:16 PM
الردود: 10
الزيارات: 2,633
أُرسلت بواسطة صراط علي حق
ماجور

ماجور
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 28-01-2011, 07:29 PM
الردود: 24
الزيارات: 4,525
أُرسلت بواسطة صراط علي حق
خبط عشوائي لا يسمن ولا يغني من جوع اما قول الامام...

خبط عشوائي لا يسمن ولا يغني من جوع اما قول الامام الحسن الخلفاء المهدين الرالشدين يقصد نفسه واباه فهما الاثنان فقط كانا خلفاء راشدين مهديين
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 28-01-2011, 07:16 PM
الردود: 40
الزيارات: 5,700
أُرسلت بواسطة صراط علي حق
يرفع لا رفع الله البكريه

يرفع لا رفع الله البكريه
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 28-01-2011, 06:52 PM
الردود: 47
الزيارات: 7,087
أُرسلت بواسطة صراط علي حق
المصري مشغول فسالناه هل كل مطعون بسنده لاتقبله...

المصري مشغول فسالناه هل كل مطعون بسنده لاتقبله اهل العامه ولم يجب وينطبق عليه المثل القائل يعطيك من طرف السان حلاوه ويروغ عنك كما يروغ الثعلب
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 28-01-2011, 06:15 PM
الردود: 93
الزيارات: 17,336
أُرسلت بواسطة صراط علي حق
شاكر مروركم الكريم اخي ابو الحر الاخوه حاولوا...

شاكر مروركم الكريم اخي ابو الحر الاخوه حاولوا يثنون الموضوع ويغيرون لكن الاخوه الكرام ونحن معهم سنتصدى لهم ولجاسوسهم الذي يتجسس على نساء النبي ويروعهم
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 28-01-2011, 05:24 PM
الردود: 93
الزيارات: 17,336
أُرسلت بواسطة صراط علي حق
يرفع لا رفع الله البكريه

يرفع لا رفع الله البكريه
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 28-01-2011, 05:23 PM
الردود: 29
الزيارات: 4,643
أُرسلت بواسطة صراط علي حق
كما فعلنا سابقا ونعيده جوابه متعلق بالموضوع اثبت...

كما فعلنا سابقا ونعيده جوابه متعلق بالموضوع اثبت لنا هل كل مطعون بسنده لا ياخذ به؟
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 17-01-2011, 05:55 AM
الردود: 9
الزيارات: 2,019
أُرسلت بواسطة صراط علي حق
والله قد اجبناك بان دعها اي الكلمه كما هي ولا...

والله قد اجبناك بان دعها اي الكلمه كما هي ولا تغيرها يعني الكلام عزيز حكيم ثم استشهد فان الله عليم حكيم يعني الله اعلم بكلامه ولكنك جاهل فافتريت الموضوع اما ملا يعجبك فهو شانك وهذا فهمنا للموضوع...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 17-01-2011, 04:22 AM
الردود: 9
الزيارات: 2,019
أُرسلت بواسطة صراط علي حق
دع يعني ابتعد عنها ولا تغيرها فان الله عليم حكيم...

دع يعني ابتعد عنها ولا تغيرها فان الله عليم حكيم بما تفعل وهو يحكم بما تحاول تحريفه
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 17-01-2011, 04:03 AM
الردود: 39
الزيارات: 9,058
أُرسلت بواسطة صراط علي حق
من تدخل فيما لا يعنيه لا قى مالا يرضيه

من تدخل فيما لا يعنيه لا قى مالا يرضيه
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 17-01-2011, 03:44 AM
الردود: 97
الزيارات: 11,211
أُرسلت بواسطة صراط علي حق
اي بكيف ابوك ممكن الحديث ضعيف

اي بكيف ابوك ممكن الحديث ضعيف
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 17-01-2011, 03:40 AM
الردود: 29
الزيارات: 4,643
أُرسلت بواسطة صراط علي حق


المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 17-01-2011, 03:37 AM
الردود: 93
الزيارات: 17,336
أُرسلت بواسطة صراط علي حق
اجب عن الاسئله بموضوعيه فقط

اجب عن الاسئله بموضوعيه فقط
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 16-01-2011, 02:20 PM
الردود: 12
الزيارات: 3,052
أُرسلت بواسطة صراط علي حق
هههههههههههههههههه وهنا هربت ايضا بين ضعفي يا...

هههههههههههههههههه وهنا هربت ايضا بين ضعفي يا عديم الفهم فانا له ولك ولجميع اهل العامه ولو كان الموضوع مهدوما لهدمه قبلك النفيس وكرار احمد والسيد مؤمن وسيد مسلم الذين هم اعتى وابلغ وافهم بل اني لا...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 16-01-2011, 02:12 PM
الردود: 29
الزيارات: 4,643
أُرسلت بواسطة صراط علي حق
سؤالي واضح هل كل مطعون بسنده لا يؤخذ به عند اهل...

سؤالي واضح هل كل مطعون بسنده لا يؤخذ به عند اهل السنه ارنا ردك يا فهيم
عرض النتائج 1 إلى 40 من 872

 
الإنتقال السريع :

جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 12:49 PM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin