منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > البحث فى المنتديات
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

عرض النتائج 1 إلى 40 من 686
أخذت عملية البحث 0.02 ثانية
البحث: بمشاركات العضو : زهير بن أبي سلمى
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ اليوم, 04:07 AM
الردود: 774
الزيارات: 189,839
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
لاقيمة لهذا الراي بتاتا .......... هي زوجة رسول...

لاقيمة لهذا الراي بتاتا ..........
هي زوجة رسول الله في الدنيا والآخرة وفي الفردوس الاعلى من الجنة
هذا راي الإسلام ..
المنتدى: المنبر الحر اليوم, 04:04 AM
الردود: 44
الزيارات: 894
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
يقول المثل العراقي ... (( عيرتني بـ عارها ......

يقول المثل العراقي ...
(( عيرتني بـ عارها ... وركبتني حمارها ))
المنتدى: قضايا الساعة اليوم, 04:01 AM
الردود: 20
الزيارات: 3,458
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
نعم بدعة ... سبحان الله ... حضرتك تضع التهمة...

نعم بدعة ...

سبحان الله ...
حضرتك تضع التهمة ..
ثم تجيب نفسك و تجعلها من المسلمات
المنتدى: المنبر الحر اليوم, 03:56 AM
الردود: 16
الزيارات: 1,626
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
هههههههه قال إيران ..... إيران عسكريا لاتساوي...

هههههههه قال إيران .....
إيران عسكريا لاتساوي شيئا ... أسلحتها مخلفات الحرب العالمية الثانية
دباباتها موديل 1952 ... إيران دولة تخاف من الحروب .. هي دخلت
حرب واحدة فقط مع (( أبو عدي )) ثم تجرعت السم...
المنتدى: قضايا الساعة بالأمس, 08:34 PM
الردود: 5
الزيارات: 92
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
مثل هاي السوالف دائما موصحيحة ... سواء كان وزير...

مثل هاي السوالف دائما موصحيحة ... سواء كان وزير سعودي
أو وزير إيراني .. لأن الإبتزاز دائما يلاحق الشخصيات المشهورة
...
ثانيا هو أمير ومليونير مثلما تقول .. يستطيع أن يجلب عشرات
الساقطين والساقطات...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ بالأمس, 07:59 PM
الردود: 9
الزيارات: 1,059
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
وأنتم أيضا تفعلون ذلك

وأنتم أيضا تفعلون ذلك
المنتدى: المنبر الحر بالأمس, 07:34 PM
الردود: 16
الزيارات: 1,626
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
الإستعانة بالكافر تجوز ... روسيا محافظة على...

الإستعانة بالكافر تجوز ...
روسيا محافظة على بشار
ترامب أيضا محافظ على العراق .. وله قواعد عسكرية
صرح علنا أنها باقية غصب على اللي يرضى واللي مايرضى
فــ لاتصيرون أبطال بروسنا

لاقيمة لكلام اليهود

وهل...
المنتدى: المنبر الحر بالأمس, 06:47 PM
الردود: 44
الزيارات: 894
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
عقولنا تستوعب الخير .......... لاتستوعب...

عقولنا تستوعب الخير .......... لاتستوعب الإفتراءات والمخازي والألفاظ الغير لائقة
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ بالأمس, 06:45 PM
الردود: 774
الزيارات: 189,839
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
ونعم الإختيار .... ولكن ليس هذا هو سبب...

ونعم الإختيار .... ولكن ليس هذا هو سبب الخروج
أمير المؤمنين لم يقم الحد على القتلة ...................
فظنوا أنه لاقدرة له ...


هههههههههههه يعني هسه لأم ليس لها في الإسلام إلا منزلة واحدة
وهي أن...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ بالأمس, 06:16 PM
الردود: 774
الزيارات: 189,839
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
عندما انتهت معركة الجمل وقال لها أمير المؤمنين...

عندما انتهت معركة الجمل وقال لها أمير المؤمنين عليه السلام
(( غفر الله لكِ ))
وقد كانت في الليلة السابقة وافقت على الرجوع بعد اتفاقها
مع امير المؤمنين ... ولكن السبئية تداركوا هذا الأمر وأشعلوا...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ بالأمس, 05:54 PM
الردود: 774
الزيارات: 189,839
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
ماأدري ليش المشرف يحرر مشاركاتي ؟؟ لابيها إساءة...

ماأدري ليش المشرف يحرر مشاركاتي ؟؟
لابيها إساءة ولا شيء

ثم يقولون
حاصرناك وقزمناك ومن هالحجي
اعترفوا بانني هزمتكم على مدار سنة كاملة
وأنه ليس عندكم ردود سوى تحرير المشاركات ..
وفقكم الله
المنتدى: قضايا الساعة بالأمس, 05:49 PM
الردود: 5
الزيارات: 92
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
الحقد الأعمى كما يقولون ...

الحقد الأعمى كما يقولون ...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ بالأمس, 01:44 AM
الردود: 9
الزيارات: 1,059
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
مجرد ذكر الرواية لايعني أنها صحيحة ...

مجرد ذكر الرواية لايعني أنها صحيحة ...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ بالأمس, 01:42 AM
الردود: 9
الزيارات: 1,059
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
شكو اللياقة بالتلوين .. التلوين هو للاشياء التي...

شكو اللياقة بالتلوين ..
التلوين هو للاشياء التي يجب التركيز عليها من سائر الموضوع
أما اللياقة والأدب فكتاباتكم تشهد عليكم ... تعتقدون أن النصر لايكون الا بالسب
المنتدى: المنبر الحر بالأمس, 01:34 AM
الردود: 44
الزيارات: 894
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
كلام شخصي لايفاد ولا يستفاد

كلام شخصي لايفاد ولا يستفاد
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ بالأمس, 01:29 AM
الردود: 774
الزيارات: 189,839
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
00000000000000

00000000000000
المنتدى: المنبر الحر بالأمس, 01:14 AM
الردود: 16
الزيارات: 1,626
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
نعم سعودي الهوى والحب ... كل مسلم سني هواه في...

نعم سعودي الهوى والحب ... كل مسلم سني هواه في بلاد الحرمين
اللهم احفظ بلاد الحرمين واهلها وملوكها ...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 18-01-2019, 09:22 PM
الردود: 774
الزيارات: 189,839
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
وكذلك عائشة .. خرجت لتصلح ماحل بالأمة...

وكذلك عائشة .. خرجت لتصلح ماحل بالأمة الإسلامية

نعم .. ظنت أنه لمكانتها من رسول الله:p1: سيقوم الناس بالسعي للإصلاح
ولكن السبئية أخزاهم الله كان هدفهم اشعال الفتنه ولم يهتموا لرسول الله ولا...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 18-01-2019, 08:30 PM
الردود: 9
الزيارات: 1,059
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
تلفيق في تلفيق .. لم يكن أبو بكر ضمن جيش أسامة...

تلفيق في تلفيق ..
لم يكن أبو بكر ضمن جيش أسامة
وقد أمره رسول الله:p1: أن يصلي بالناس فترة مرضه

واللعن لم يثبت في هذا الحديث .. ورسول الله:p1: أكرم الناس ليس بالطعان ولا اللعان



هو لم يكن ضمن...
المنتدى: قضايا الساعة 18-01-2019, 07:59 PM
الردود: 5
الزيارات: 92
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
بل سخافة .. مثل هذا الإبتزاز لايظهر إلا بعد موت...

بل سخافة ..
مثل هذا الإبتزاز لايظهر إلا بعد موت أصحابه
يريدون أن يبتزوا الورثة .......................
هذا إذا كان الخبر صحيحا
كَسَرَابٍ بِقِيعَةٍ يَحْسَبُهُ الظَّمْآنُ مَاءً حَتَّىٰ إِذَا...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 18-01-2019, 06:15 PM
الردود: 774
الزيارات: 189,839
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
[QUOTE=المعتمد في التاريخ] القرآن الكريم اجمل ان...

[QUOTE=المعتمد في التاريخ]
القرآن الكريم اجمل ان الأعراب اشد كفرا ونفاقا
/QUOTE]
موبكيفك ياعزيزي ... الله سبحانه قسم الأعراب وأنت تعمم
قال تعالى :

الْأَعْرَابُ أَشَدُّ كُفْرًا وَنِفَاقًا وَأَجْدَرُ...
المنتدى: قضايا الساعة 18-01-2019, 02:46 AM
الردود: 20
الزيارات: 3,458
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
البدع ليست من الدين ... أشياء وضعها البشر بعد...

البدع ليست من الدين ... أشياء وضعها البشر بعد وفاة الأنبياء
المنتدى: المنبر الحر 18-01-2019, 02:39 AM
الردود: 44
الزيارات: 894
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
هههههههههههههههههههه هاي الصور مو حلوة كلّش ولكن...

هههههههههههههههههههه
هاي الصور مو حلوة كلّش
ولكن ..
هل يليق بالرجل العاقل أن يلجأ لمثل هذه التفاهات ؟؟
وهل يليق أن تزين بها صفحات هذا المنتدى ؟؟
إذا كان يليق بالمنتدى فأكثر منها وفقك...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 18-01-2019, 02:21 AM
الردود: 774
الزيارات: 189,839
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
هههههههههه لو علمت انها مخطئة من البداية لما خرجت...

هههههههههه
لو علمت انها مخطئة من البداية لما خرجت ... ولكنها علمت لاحقا

السعي في الإصلاح يستحق المجازفة
قال الإمام الحسين عليه السلام
ان كَـان دينُ محمدِ لَم يَستقم الا بِقتلــي فَيا سيوفُ...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 18-01-2019, 02:09 AM
الردود: 774
الزيارات: 189,839
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
نفس سبب خروج الحسين عليه السلام للإصلاح قال...

نفس سبب خروج الحسين عليه السلام للإصلاح


قال تعالى في سورة التوبة :
وَمِنَ الْأَعْرَابِ مَن يُؤْمِنُ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَيَتَّخِذُ مَا يُنفِقُ قُرُبَاتٍ عِندَ اللَّهِ وَصَلَوَاتِ...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 17-01-2019, 12:27 PM
الردود: 774
الزيارات: 189,839
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
ههههههههه إنت ماعندك استكان أصلا أنني أرثى لحالك...

ههههههههه
إنت ماعندك استكان أصلا
أنني أرثى لحالك


نعم .. وهي ليست أما لك ..
المؤمن يبر بأمه ولا ينتقصها ..

الإقرار في البيت لاينافي الخروج لمصلحة المسلمين
تخرج إذا مرضت
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 17-01-2019, 12:01 PM
الردود: 774
الزيارات: 189,839
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
إذا كنت تقصد العرب .. فقد فضلهم الله وجعل منهم...

إذا كنت تقصد العرب .. فقد فضلهم الله وجعل منهم محمد:p1: وآل البيت عليهم السلام
إذا كنت تقصد الوهابية السلفيين .. فهم حملة هذا الدين والمدافعين عنه وناشريه بين الأمم
إذا كنت تقصد الشعب السعودي .....
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 17-01-2019, 11:51 AM
الردود: 774
الزيارات: 189,839
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
نفس الشيء ... مادام الإقتباس صحيح

نفس الشيء ... مادام الإقتباس صحيح
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 17-01-2019, 11:45 AM
الردود: 524
الزيارات: 161,715
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
نعم ليس نعما واحدا بل ألف الف نعم .... بيعة...

نعم ليس نعما واحدا
بل ألف الف نعم .... بيعة إسلامية شرعية
المنتدى: المنبر الحر 17-01-2019, 01:27 AM
الردود: 44
الزيارات: 894
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
[QUOTE=مروان1400] ابن سلمانكو دواكم يا...

[QUOTE=مروان1400]
ابن سلمانكو دواكم يا عفطية
/QUOTE]


طاعة الإمام واجبة حتى لو كان عنده معاصي
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 17-01-2019, 01:24 AM
الردود: 774
الزيارات: 189,839
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
كفاية...

كفاية تلفيق
http://www13.0zz0.com/2019/01/17/01/676914151.jpg (https://www.0zz0.com)
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 17-01-2019, 01:11 AM
الردود: 524
الزيارات: 161,715
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
أشكرك على الأسلوب الرائع .. وإخلاقك الرفيعة عموما...

أشكرك على الأسلوب الرائع .. وإخلاقك الرفيعة
عموما ... طلع طاقتك في انور عشقي إشبع بيه شتايم
لاأحد يهتم ... هههههههههههههه
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 16-01-2019, 07:26 PM
الردود: 774
الزيارات: 189,839
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
رضي الله عنها لم يقتلوا بسببها قتلوا بسبب السبئية...

رضي الله عنها لم يقتلوا بسببها
قتلوا بسبب السبئية لعنهم الله .. هم الذين تسببوا بالفتنة
هي بريئة من ذلك براءة الذئب من دم يوسف ..........
وأمير المؤمنين عليه السلام يعلم ذلك...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 16-01-2019, 05:54 PM
الردود: 524
الزيارات: 161,715
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
ممتاز جدا ... أعتقد أن الرجل إذا تقاعد تنتهي صلته...

ممتاز جدا ...
أعتقد أن الرجل إذا تقاعد تنتهي صلته بمقر عمله .. يزور اسرائيل يزور قز القرد بكيفه
هو يحمل الجنسيتين السعودية والأمريكية ...
وإذا كان ضابط مخابرات واستطاع زيارة اسرائيل ... فهذا يعتبر...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 16-01-2019, 05:45 PM
الردود: 774
الزيارات: 189,839
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
قابل هيّه محاكمة (( اعترفتم .. ماإعترفتم )) هذه...

قابل هيّه محاكمة (( اعترفتم .. ماإعترفتم ))
هذه عقيدة نعتنقها .. ولم يقل عالم سني معتبر
منذ القرن الأول إلى اليوم أن عائشة غير مخطئة

ماحيلتي في الطرشان


أما إنها لاتدخل الجنة فتلك أحلام...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 16-01-2019, 05:19 PM
الردود: 774
الزيارات: 189,839
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
القتل الخطأ = القاتل والمقتول في الجنة

القتل الخطأ = القاتل والمقتول في الجنة
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 16-01-2019, 01:20 PM
الردود: 524
الزيارات: 161,715
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
هذا هو التحجيم...

هذا هو التحجيم ياأعزائي
http://www10.0zz0.com/2019/01/16/13/885502143.jpg (https://www.0zz0.com)
http://www10.0zz0.com/2019/01/16/13/829093223.jpg...
المنتدى: المنبر الحر 16-01-2019, 01:11 PM
الردود: 44
الزيارات: 894
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
https://www.alsharqtimes.com/Egypt/3995040/%D9%88%...

https://www.alsharqtimes.com/Egypt/3995040/%D9%88%D9%81%D8%AF-%D9%85%D8%B5%D8%B1%D9%8A-%D9%8A%D8%B2%D9%88%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%85%D9%84%D9%83%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%B1%D8%A8%D9%8A%D8%A9-%D...
المنتدى: المنبر الحر 16-01-2019, 01:04 PM
الردود: 44
الزيارات: 894
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
هذا صحيح ... والحفلات في مدائن صالح لاتجوز...

هذا صحيح ...
والحفلات في مدائن صالح لاتجوز ...
لكن أنتم قلتم سابقا أن الوهابية يجوزون ذلك ...
الحمدلله ظهر الحق على ألسنتكم ....................
فعل الحكومة شيء .. وقول العلماء شيء آخر ...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 16-01-2019, 12:13 PM
الردود: 774
الزيارات: 189,839
أُرسلت بواسطة زهير بن أبي سلمى
عقدة الأقزام هههههههههههه

عقدة الأقزام
هههههههههههه
عرض النتائج 1 إلى 40 من 686

 
الإنتقال السريع :

جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 04:30 AM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin