منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > البحث فى المنتديات
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

عرض النتائج 1 إلى 40 من 298
أخذت عملية البحث 0.01 ثانية
البحث: بمشاركات العضو : مهدي مهدي
المنتدى: المنبر الحر 24-01-2017, 09:51 AM
الردود: 5
الزيارات: 672
أُرسلت بواسطة مهدي مهدي
Post [quote=سيف الاسلام 22]حسب تجربتي المتواصعة جدا...

[quote=سيف الاسلام 22]حسب تجربتي المتواصعة جدا هنا
هناك ضعف في ادارة هذا الفصاء
شبه غياب كلي للمشرفين القائمين عليه
و الملاحظة الأهم
هو اللجوء الى اساليب الشتم و السب لاسكات الاصوات التي لا...
المنتدى: المنبر الحر 24-01-2017, 09:51 AM
الردود: 5
الزيارات: 672
أُرسلت بواسطة مهدي مهدي
Post [quote=سيف الاسلام 22]حسب تجربتي المتواصعة جدا...

[quote=سيف الاسلام 22]حسب تجربتي المتواصعة جدا هنا
هناك ضعف في ادارة هذا الفصاء
شبه غياب كلي للمشرفين القائمين عليه
و الملاحظة الأهم
هو اللجوء الى اساليب الشتم و السب لاسكات الاصوات التي لا...
المنتدى: المنبر الحر 23-01-2017, 01:37 AM
الردود: 5
الزيارات: 672
أُرسلت بواسطة مهدي مهدي
اشكر مروركم أخي الفاضل اتوقع هذا الجواب ...

اشكر مروركم أخي الفاضل اتوقع هذا الجواب الجزيل من قبلكم
لكننا نرى موضوع مشابه يصل به السب والشتم والتنكيل
حتى أن عنوان الموضع استفزازي من خلال صلب الموضوع المطروح
والذي نرى أن ...
المنتدى: المنبر الحر 22-01-2017, 10:12 PM
الردود: 5
الزيارات: 672
أُرسلت بواسطة مهدي مهدي
Post أريد سني شافعى حنبلي يبغى رضى الله الرد على هذا.

هذه المنتديات هل المنتديات للمناحره
والحقد والكره
المنتدى: المنبر الحر 01-01-2017, 11:05 PM
الردود: 1,449
الزيارات: 173,744
أُرسلت بواسطة مهدي مهدي
Talking نوهذا ألتم الذي سلطة ألأداره هنا لسيب ويلعن هذه...

نوهذا ألتم الذي سلطة ألأداره هنا لسيب ويلعن هذه الاعيب الوهابيه والأعيب الشعوبيون هو فتحمنتديات للسب وألأهانمة والترخيص والمذلة فلوكان المنتدى شيعي حقيقي محترم لأسكت هذا الببغاء
فالمنتديات العربيه...
المنتدى: المنتدى الصوتي والمرئي 18-12-2016, 10:12 PM
الردود: 211
الزيارات: 67,638
أُرسلت بواسطة مهدي مهدي
https://www.facebook.com/fayz.shnani/posts/1282096...

https://www.facebook.com/fayz.shnani/posts/1282096038521192?comment_id=1283198625077600&notif_t=like&notif_id=1482086016811063
المنتدى: المنبر الحر 14-10-2016, 12:22 AM
الردود: 10
الزيارات: 1,124
أُرسلت بواسطة مهدي مهدي
رد إيزابيل بنيامين ماما آشوري على محمد العريفي-...

رد إيزابيل بنيامين ماما آشوري على محمد العريفي- آخر الزمان
قال العريفي ، في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر:
"رأي: سنوات أدرّس وأؤلف في علامات الساعة لم أر حديثاً يُشير لقوّة رافضية آخر الزمان...
المنتدى: المنبر الحر 14-10-2016, 12:21 AM
الردود: 10
الزيارات: 1,124
أُرسلت بواسطة مهدي مهدي
Smile ط¹ظ†ط¯ظ…ط§ طھظƒظˆظ† ط§ظ„ط***ظ‚ظٹظ‚ظ‡ ظˆط§ط¶ط***ظ‡...

ط¹ظ†ط¯ظ…ط§ طھظƒظˆظ† ط§ظ„ط***ظ‚ظٹظ‚ظ‡ ظˆط§ط¶ط***ظ‡ ط؛ظٹط± ظ‚ط§ط¨ظ„ظ‡ ظ„ظ„ط±ط¯ ظ…ط¤ظƒط¯ طھظƒظˆظ† طµط§ط¯ظ…ظ‡ ظ„ظ„ط¨ط¹ط¶ ظˆظ…ط¤ط«ط±ظ‡ ظˆط°ط§طھ ظˆظ‚ط¹ ظ…ظˆط¬ط¹ ط£ظˆ ط؛ظٹط± ظ…طھظˆظ‚ط¹ ط؛ظٹط± ظ‚ط§ط¨ظ„...
المنتدى: المنبر الحر 05-10-2016, 12:33 AM
الردود: 2
الزيارات: 861
أُرسلت بواسطة مهدي مهدي
الحسين في الترانيم المسيحية | من كتابات ايزابيل...

الحسين في الترانيم المسيحية | من كتابات ايزابيل بنامين ماما اشوري
المنتدى: المنبر الحر 04-10-2016, 02:37 AM
الردود: 2
الزيارات: 861
أُرسلت بواسطة مهدي مهدي
https://www.youtube.com/watch?v=pVsCrQ6ITfc

https://www.youtube.com/watch?v=pVsCrQ6ITfc
المنتدى: المنبر الحر 04-10-2016, 02:36 AM
الردود: 1
الزيارات: 618
أُرسلت بواسطة مهدي مهدي
Post https://www.youtube.com/watch?v=pVsCrQ6ITfc

https://www.youtube.com/watch?v=pVsCrQ6ITfc
المنتدى: المنبر الحر 04-10-2016, 02:35 AM
الردود: 1
الزيارات: 618
أُرسلت بواسطة مهدي مهدي
Post انتظار النصارى المسيحيين لنبوؤة الامام الحسين عليه السلام

انتظار النصارى المسيحيين لنبوؤة الامام الحسين عليه السلام

http://www.yahosein.com/vb/showthread.php?t=178930
المنتدى: المنبر الحر 04-10-2016, 02:34 AM
الردود: 33
الزيارات: 14,024
أُرسلت بواسطة مهدي مهدي
انتظار النصارى المسيحيين لنبوؤة الامام الحسين...

انتظار النصارى المسيحيين لنبوؤة الامام الحسين عليه السلام

http://www.yahosein.com/vb/showthread.php?t=178930
المنتدى: المنبر الحر 04-10-2016, 02:29 AM
الردود: 0
الزيارات: 716
أُرسلت بواسطة مهدي مهدي
Post انضرو حب الحسين الى اين وصل المسيحي البابا بشونده يقول احب الحسين عليه السلام

انضرو حب الحسين الى اين وصل المسيحي البابا بشونده يقول احب الحسين عليه...
المنتدى: المنبر الحر 04-10-2016, 02:27 AM
الردود: 2
الزيارات: 861
أُرسلت بواسطة مهدي مهدي
Post الحسين في الترانيم المسيحية | من كتابات ايزابيل بنامين ماما اشوري

https://www.youtube.com/watch?v=pgeLXED_TVw
https://www.youtube.com/watch?v=kMoZoF0qM60
الحسين في الترانيم المسيحية | من كتابات ايزابيل بنامين ماما اشوري
الحسين في الترانيم المسيحية | من كتابات...
المنتدى: المنبر الحر 04-10-2016, 02:13 AM
الردود: 1
الزيارات: 718
أُرسلت بواسطة مهدي مهدي
إيزابيل بنيامين ماما آشوري

إيزابيل بنيامين ماما آشوري
المنتدى: المنبر الحر 04-10-2016, 02:12 AM
الردود: 10
الزيارات: 1,124
أُرسلت بواسطة مهدي مهدي
Post رد إيزابيل بنيامين ماما آشوري على محمد العريفي- آخر الزمان

رد إيزابيل بنيامين ماما آشوري على محمد العريفي- آخر الزمان
قال العريفي ، في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر:
"رأي: سنوات أدرّس وأؤلف في علامات الساعة لم أر حديثاً يُشير لقوّة رافضية آخر الزمان...
المنتدى: المنبر الحر 04-10-2016, 02:10 AM
الردود: 1
الزيارات: 718
أُرسلت بواسطة مهدي مهدي
Post رثاء إلى سبايكر وآمرلي.***إيزابيل بنيامين ماما آشوري

رثاء إلى سبايكر وآمرلي.
إيزابيل بنيامين ماما اشوري
لا ادري لعلي احشر نفسي في هذا الموضوع ولكن الحقيقة يجب ان تقال فإنه لا فرق لما يحدث لأهلنا المسيحيين والايزيدية والشيعة شبك كانوا او تركمان وحتى...
المنتدى: المنبر الحر 04-10-2016, 02:03 AM
الردود: 95
الزيارات: 4,407
أُرسلت بواسطة مهدي مهدي
أستروا ولاتنسون يوم التغابن

أستروا ولاتنسون يوم التغابن
المنتدى: المنبر الحر 04-10-2016, 02:00 AM
الردود: 33
الزيارات: 14,024
أُرسلت بواسطة مهدي مهدي
شكرا لمتابعتكم الكريمه

شكرا لمتابعتكم الكريمه
المنتدى: المنبر الحر 14-11-2015, 02:15 AM
الردود: 3
الزيارات: 1,010
أُرسلت بواسطة مهدي مهدي
يرجى التأكد من الفلم لعن الله ىل يهود وىل خيبر...

يرجى التأكد من الفلم لعن الله ىل يهود وىل خيبر وآل سعود
المنتدى: المنبر الحر 14-11-2015, 02:13 AM
الردود: 1
الزيارات: 413
أُرسلت بواسطة مهدي مهدي
نعك صدقت الله كريم الله كريم

نعك صدقت الله كريم الله كريم
المنتدى: المنبر الحر 14-11-2015, 02:12 AM
الردود: 48
الزيارات: 42,133
أُرسلت بواسطة مهدي مهدي
ألم يصلكم قوله عليه السلام: يَا كُمَيْلُ...

ألم يصلكم قوله عليه السلام: يَا كُمَيْلُ الْمُؤْمِنُ مِرْآةُ الْمُؤْمِنِ لِأَنَّهُ يَتَأَمَّلُهُ وَ يَسُدُّ فَاقَتَهُ وَ يُجَمِّلُ حَالَتَهُ يَا كُمَيْلُ الْمُؤْمِنُونَ إِخْوَةٌ وَ لَا شَيْ‏ءَ آثَرُ...
المنتدى: المنبر الحر 14-11-2015, 02:07 AM
الردود: 0
الزيارات: 276
أُرسلت بواسطة مهدي مهدي
Post لماذا تستثمر السعوديه حقدها بين ألأقطار العربيه

وكما قال المثل العربي العراقي ...مستقبل التنكَه ....

القضيه تتبلور الى كونهم تحلوا الى رعاع وعبيد لتنفيذ رغبات الصهيونيه وألأمبرياليه وهم صاغرين فلقد تحول موقفههم الممول للأرهاب الى ممول ومشارك...
المنتدى: قضايا الساعة 14-11-2015, 02:03 AM
الردود: 0
الزيارات: 399
أُرسلت بواسطة مهدي مهدي
Post ألأمرات العربيه تدعسها مطامعها

وكما قال المثل العربي العراقي ...مستقبل التنكَه .... كحف

القضيه تتبلور الى كونهم تحلوا الى رعاع وعبيد لتنفيذ رغبات الصهيونيه وألأمبرياليه وهم صاغرين فلقد تحول موقفههم الممول للأرهاب الى ممول...
المنتدى: قضايا الساعة 14-11-2015, 02:02 AM
الردود: 0
الزيارات: 387
أُرسلت بواسطة مهدي مهدي
Post ألأمرات العربيه تدعسها مطامعها

وكما قال المثل العربي العراقي ...مستقبل التنكَه .... كحف

القضيه تتبلور الى كونهم تحلوا الى رعاع وعبيد لتنفيذ رغبات الصهيونيه وألأمبرياليه وهم صاغرين فلقد تحول موقفههم الممول للأرهاب الى ممول...
المنتدى: قضايا الساعة 14-11-2015, 02:01 AM
الردود: 0
الزيارات: 404
أُرسلت بواسطة مهدي مهدي
Post ألأمرات العربيه تدعسها مطامعها

وكما قال المثل العربي العراقي ...مستقبل التنكَه .... كحف

القضيه تتبلور الى كونهم تحلوا الى رعاع وعبيد لتنفيذ رغبات الصهيونيه وألأمبرياليه وهم صاغرين فلقد تحول موقفههم الممول للأرهاب الى ممول...
المنتدى: قضايا الساعة 14-11-2015, 02:00 AM
الردود: 1
الزيارات: 527
أُرسلت بواسطة مهدي مهدي
لابد من مصالحه لينتهي كل شيء فلا أحد يعترف بخطئه...

لابد من مصالحه لينتهي كل شيء فلا أحد يعترف بخطئه والكل ارباب وأنبياء ويرهم لا
المنتدى: المنبر الحر 09-11-2015, 11:54 AM
الردود: 0
الزيارات: 611
أُرسلت بواسطة مهدي مهدي
Post الصلاة على السجاده بدعه ..ابن تيميه

أبن تيميه
//كتاب مجموع الفتاوى المجلد 22 السجود على السجاده والصلاة على السجاده لم تكن سنه ولم يتبعها أحد في زمن النبي وهي بدعه *** وهذا بين الصفحه 164-165 الصحابه لايصلون على سجاده ولا على...
المنتدى: المنبر الحر 09-11-2015, 11:50 AM
الردود: 1,449
الزيارات: 173,744
أُرسلت بواسطة مهدي مهدي
ظ‡ط°ط§ ط§ظ„ظ…ظˆط¶ظˆط¹ ظˆط§ظ„ط¨ط±ظ†ط§ظ…ط¬...

ظ‡ط°ط§ ط§ظ„ظ…ظˆط¶ظˆط¹ ظˆط§ظ„ط¨ط±ظ†ط§ظ…ط¬ *********************************************************************
المنتدى: المنبر الحر 09-11-2015, 11:49 AM
الردود: 1,449
الزيارات: 173,744
أُرسلت بواسطة مهدي مهدي
[*************************************************...

[***************************************************************************************************************************
المنتدى: المنبر الحر 31-10-2015, 09:21 PM
الردود: 1,390
الزيارات: 313,735
أُرسلت بواسطة مهدي مهدي
‎محمد صباح‎'s photo. Like Comment

‎محمد صباح‎'s photo.





Like Comment
المنتدى: المنبر الحر 31-10-2015, 09:18 PM
الردود: 1,390
الزيارات: 313,735
أُرسلت بواسطة مهدي مهدي
جرائم دواعش الرياض القتلة الاوباش بحق اليمنيين...

جرائم دواعش الرياض القتلة الاوباش بحق اليمنيين الابرياء متواصلة
المنتدى: المنبر الحر 31-10-2015, 03:15 AM
الردود: 0
الزيارات: 465
أُرسلت بواسطة مهدي مهدي
وا ويلاه . كربلانو وإله سين . تاريخ الشعائر . إيزابيل بنيامين ماما اشوري

وا ويلاه . كربلانو وإله سين . تاريخ الشعائر .
إيزابيل بنيامين ماما اشوري



لعله من اسرار بقاء الديانات هو بقاء شعائرها وبقاء طقوسها وتوقير رموزها لأن الديانات والعقائد والافكار تبقى تبعا لحجم...
المنتدى: المنبر الحر 28-07-2015, 09:56 PM
الردود: 8
الزيارات: 983
أُرسلت بواسطة مهدي مهدي
في كتاب المذهب السلولي ل أل سلول وما ورد في كتاب...

في كتاب المذهب السلولي ل أل سلول وما ورد في كتاب محمد بن عبد الوهاب موؤسس الحركه الوهابيه ذكر في كتابه أنه لن يعهدأ مالم يزيح قبر النبي من المدينه وهو يقصد
اليهود لن يهدؤا حتى ترتاح ارواح اليهوديه...
المنتدى: المنبر الحر 28-07-2015, 11:35 AM
الردود: 8
الزيارات: 983
أُرسلت بواسطة مهدي مهدي
الرابط يعمل ربما المنتدى لايقبل تشغيله...

الرابط يعمل ربما المنتدى لايقبل تشغيله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

https://www.facebook.com/sam.tato.7528/videos/1579935022287268/
المنتدى: المنبر الحر 28-07-2015, 11:34 AM
الردود: 8
الزيارات: 983
أُرسلت بواسطة مهدي مهدي
https://www.facebook.com/sam.tato.7528/videos/1579...

https://www.facebook.com/sam.tato.7528/videos/1579935022287268/
المنتدى: المنبر الحر 28-07-2015, 11:34 AM
الردود: 8
الزيارات: 983
أُرسلت بواسطة مهدي مهدي
نشرت هذا الفديو في عشره من منتديات الأدب والقفاه...

نشرت هذا الفديو في عشره من منتديات الأدب والقفاه العربيه فأوقفوة وها نجن نعيد نشره فهم يغطون على مصادر العرار والجريمه ...عجبي
المنتدى: المنبر الحر 28-07-2015, 11:30 AM
الردود: 8
الزيارات: 983
أُرسلت بواسطة مهدي مهدي
سنحاول أعادته وتشغيله ف والوهابيه يد واحدا ويبدوا...

سنحاول أعادته وتشغيله ف والوهابيه يد واحدا ويبدوا أن الفيس بوك ربما أو غيرهم أوقفوا العمل لتغطية الكارثه ؟؟؟
عجبي
المنتدى: المنبر الحر 28-07-2015, 02:23 AM
الردود: 8
الزيارات: 983
أُرسلت بواسطة مهدي مهدي
Angry السعوديه اعلنت رغبتها بصراحه في هدم قبر الرسول ؟؟ويقولن داعش !!!

الاثنين 11 شوال 1436
عندما قلنا تدمير القبور في سوريا ,سيــجرنا لتدمير قبر الرسول ؟؟لم يصدقنا أحدا !!!!
الكارثه الكبــــــــــــرى *السعودية تفاجئ العالم بمقترح جديد؟؟؟؟؟؟ لاتفوت المقطع الا...
عرض النتائج 1 إلى 40 من 298

 
الإنتقال السريع :

جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 04:59 AM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin