منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
منتديات يا حسين .. الصفحة الرئيسية
موقع يا حسين  
موقع يا حسين
الصفحة الرئيسية لموقع يا حسين   قسم الفيديو في موقع يا حسين   قسم القرآن الكريم (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم اللطميات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم مجالس العزاء (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم الأدعية والزيارات (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم المدائح الإسلامية (تسجيلات صوتية) في موقع يا حسين   قسم البرامج الشيعية القابلة للتحميل في موقع يا حسين
العودة   منتديات يا حسين > البحث فى المنتديات
اسم المستخدم
كلمة المرور
التّسجيل الأسئلة الشائعة قائمة الأعضاء التقويم البحث مواضيع اليوم جعل جميع المنتديات مقروءة

عرض النتائج 1 إلى 40 من 50
أخذت عملية البحث 0.02 ثانية
البحث: بمشاركات العضو : العبقـــري
المنتدى: قضايا الساعة 13-03-2006, 02:37 PM
الردود: 13
الزيارات: 5,381
أُرسلت بواسطة العبقـــري
غريبة منك اراك عدت للموضوع وانت تقول انها...

غريبة منك اراك عدت للموضوع وانت تقول انها صور مرعبة لماذا رجعت للموضوع وانت الان تتصفّحه؟؟

تناقض بحد ذاته !!!
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 13-03-2006, 02:33 PM
الردود: 124
الزيارات: 16,284
أُرسلت بواسطة العبقـــري
للتّنويه (( الدّيك على مزبلته صيّاح...

للتّنويه

(( الدّيك على مزبلته صيّاح ))


:poster_do
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 13-03-2006, 02:31 PM
الردود: 124
الزيارات: 16,284
أُرسلت بواسطة العبقـــري
ببغاء مقلّد بالكلام الان اصبحت انسانا مستقيما...

ببغاء مقلّد بالكلام

الان اصبحت انسانا مستقيما بدون ان تلعن

ثم اريد ان اقول لك لست وهابي للمعلومة !!!

يقول المثل:

كل اناء بما فيه ينضج
المنتدى: منتدى الفقه 13-03-2006, 02:20 PM
الردود: 18
الزيارات: 4,237
أُرسلت بواسطة العبقـــري
لو كتب احدنا انشاء الله اي نحن اللذين ننشأ...

لو كتب احدنا

انشاء الله

اي نحن اللذين ننشأ الله والعياذ بالله

اما لو كتبنا ان شاء الله وفصلنا بين الكلمتين فياتي المعنى هنا ان الله هو اللّذي ينشأ وبالتّالي
يختلف اللّفظ كما جاء في...
المنتدى: قضايا الساعة 13-03-2006, 02:12 PM
الردود: 13
الزيارات: 5,381
أُرسلت بواسطة العبقـــري
كالعادة لغة اللعن عندكم سلاحكم لا بديل لها ...

كالعادة لغة اللعن عندكم سلاحكم لا بديل لها عندكم فتمسّك بها عسى ان تنفعك في اخرتك @@@
اصحاب البقرة هههههههه
يقول نحن أصحاب البقرة يبدّل كلام الله بقوله لليهود فيقول عنا اننا اصحاب البقرة...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 13-03-2006, 01:48 PM
الردود: 36
الزيارات: 4,382
أُرسلت بواسطة العبقـــري
يعني متل اللي عميضحك على حاله سياسى الأستحمار...

يعني متل اللي عميضحك على حاله

سياسى الأستحمار دارجه بين العرب وكل له طرق في التفنن في استحمار غيره


لماذا ي نصر الشّاذلي لا تجيب انت بنفسك على الاسألة وتفتح موضوعا لوحدك مستقلّا بدون ...
المنتدى: منتدى الفقه 13-03-2006, 01:30 PM
الردود: 40
الزيارات: 489,897
أُرسلت بواسطة العبقـــري
يعني هناك اختلافات في هذه المسالة كما أشرت الى ...

يعني هناك اختلافات في هذه المسالة كما أشرت الى النّقاط الثّلاث

احضر جميع الاراء اذا قدرت او واحدة ما بأثّر

نحن لا نغتنم فرص الذّم للمسلم كما يفعل البعض

بل نريد منكم توضيح النّقاط...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 13-03-2006, 01:20 PM
الردود: 124
الزيارات: 16,284
أُرسلت بواسطة العبقـــري
يقتبس المنافق نصا من القران ليرد به على المسلمين...

يقتبس المنافق نصا من القران ليرد به على المسلمين !!!
وهذا الرّد من الله تبارك وتعالى لأهل الكتاب
بل الرّد مردود عليك يا هذا واعلم انّ قلبك اثم وبغيض وسلاحك الافلاس بالشتم والسب واللّعن
تعوّدنا...
المنتدى: منتدى الفقه 13-03-2006, 12:35 PM
الردود: 40
الزيارات: 489,897
أُرسلت بواسطة العبقـــري
اشكرك جزيل الشّكر اخي احمد ابو نور الحسين على...

اشكرك جزيل الشّكر اخي احمد ابو نور الحسين على ردك الطيب

انا معك نتمنى المزيد من المشاركات من الجميع وليحضر كل منّا كلاما وفتوى بهذه الحالة

فلنرى ماذا نستنتج بالنهاية من هذا الكلام
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 13-03-2006, 04:43 AM
الردود: 124
الزيارات: 16,284
أُرسلت بواسطة العبقـــري
روح العب بعيد شف لك شي لعبة تسلّى فيها قال حديث...

روح العب بعيد شف لك شي لعبة تسلّى فيها قال حديث عن الرسول وهو ما لقب الا بعد وفاة النبي الكريم

يعني متل اللي عميطلب لبن العصفور

شي مهو موجود وبدك يانا نوجده

هههههههههههههه

متل اللي...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 13-03-2006, 04:38 AM
الردود: 109
الزيارات: 11,417
أُرسلت بواسطة العبقـــري
فضحتم امره يا شباب للرفع

فضحتم امره يا شباب

للرفع
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 13-03-2006, 04:09 AM
الردود: 124
الزيارات: 16,284
أُرسلت بواسطة العبقـــري
جواب افلاس وحقد وكره من قلب رجل اثم يكتم الشهادة...

جواب افلاس وحقد وكره من قلب رجل اثم يكتم الشهادة شهادة الحق ويبدلها بالباطل

اختصر لك بهذا الجواب :

واعرض عن الجاهل السفيه فكل ما قال فهو فيه ماضر بحر الفرات يوما ان خاض بعض الكلاب فيه
المنتدى: قضايا الساعة 13-03-2006, 04:03 AM
الردود: 13
الزيارات: 5,381
أُرسلت بواسطة العبقـــري
Post .......اقتل فلسطينيا تدخل الجنة بالصّور ........

بمباركة إيرانية .." أقتل فلسطينياً تدخل الجنة "

أقتل فلسطينيا تدخل الجنة ... لا إله إلا الله العرب أعداء الله ...
كانت هذه شعاراتهم وهم يقتلون ويستبيحون دماء ألاجئين الفلسطينيين في مخيم صبرا...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 13-03-2006, 03:18 AM
الردود: 16
الزيارات: 1,821
أُرسلت بواسطة العبقـــري
خلّي قلبك يخشع لذكر الله بالأول بعدين تعال ناقش...

خلّي قلبك يخشع لذكر الله بالأول بعدين تعال ناقش

واضح من خلال ردودك الخشوع لذكر الله يا هذا
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 13-03-2006, 03:13 AM
الردود: 10
الزيارات: 4,674
أُرسلت بواسطة العبقـــري
مراّة التواريخ يعني انت اشطر من اهل العلم...

مراّة التواريخ يعني انت اشطر من اهل العلم والفقهاء في التفسير وخصوصا ما يقال في اللغة العربية الفصحى

ناخذ برأيك ولا رأي الفقهاء


يعني ما راح يغير شي موضوعك

نظرتنا لمعاوية ما راح تتغير ...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 13-03-2006, 03:01 AM
الردود: 30
الزيارات: 4,261
أُرسلت بواسطة العبقـــري
صياد سمك ليس بتوجع راسك مع واحد جاهل اتركه ...

صياد سمك ليس بتوجع راسك مع واحد جاهل

اتركه خليه يصيح متل الببغاء ويكرر ردوده


لا عاد تناقشه

وخلنا ننتظر ماذا يعنون من الحديث (( اللهم وال من والاه وعاد من عاداه ))

وبعدها لكل...
المنتدى: منتدى الفقه 13-03-2006, 02:53 AM
الردود: 40
الزيارات: 489,897
أُرسلت بواسطة العبقـــري
يرفع الموضوع ............ نكاح المراة في...

يرفع الموضوع ............





نكاح المراة في دبرها ؟؟؟
:poster_vt
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 13-03-2006, 02:50 AM
الردود: 124
الزيارات: 16,284
أُرسلت بواسطة العبقـــري
بل خسئت انت وافترائاتك اجابة افلاس ومردودة...

بل خسئت انت وافترائاتك

اجابة افلاس ومردودة عليك وعلى قلبك الاثم الحاقد الكاره
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 13-03-2006, 02:36 AM
الردود: 124
الزيارات: 16,284
أُرسلت بواسطة العبقـــري
اذن اذا اردت ان تناقش لقب الفاروق فنحن لها...

اذن اذا اردت ان تناقش لقب الفاروق فنحن لها

اما ان تقول هاتو حديثا وهو قد لقّب بعد وفاة النبي عليه الصلاة والسلام باجماع المؤرخين

ثم انني ارى البغض من خلال موضوعك لعمر بن الخطّاب

على كل هل...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 13-03-2006, 02:13 AM
الردود: 72
الزيارات: 6,783
أُرسلت بواسطة العبقـــري
صياد سمك خذ بنصيحتي ولا تجادل الجاهل عجمي هو ...

صياد سمك خذ بنصيحتي ولا تجادل الجاهل عجمي هو وبيوصفك بالعجمي غريبة فعلا

اعرض

بعدين من وين جايب النفس الزكية انه اللي يفسر القران غلط يتبوّأ مقعده من النّار مين قال هالحكي ؟؟

وللاستزادة...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 13-03-2006, 01:54 AM
الردود: 124
الزيارات: 16,284
أُرسلت بواسطة العبقـــري
صياد سمك احسنت الرد وراح زيد كلمة من عندي...

صياد سمك احسنت الرد

وراح زيد كلمة من عندي

اولا لقب عمر بن الخطاب بالفاروق في فترة حكمه ولم يلقب بفترة الرسول عليه الصلاة والسلام ايام الدعوى للأسلام

وصديقك في البالتوك يعرف هذا ولهذا ...
المنتدى: منتدى عاشوراء 13-03-2006, 01:37 AM
الردود: 62
الزيارات: 16,554
أُرسلت بواسطة العبقـــري
اخذته العزة بالأثم الأخ لا تعليق :933:...

اخذته العزة بالأثم الأخ


لا تعليق :933:

:009:


:006:
المنتدى: منتدى عاشوراء 13-03-2006, 01:31 AM
الردود: 62
الزيارات: 16,554
أُرسلت بواسطة العبقـــري
شو رأيكم يا شيعه بكلام هذا اخوكم ؟؟ شو بتردو...

شو رأيكم يا شيعه بكلام هذا اخوكم ؟؟

شو بتردو عليه

ما راح نرد عليه نحن السنة اترك الرد للشيعه له

ما قولكم هل توافقونه على ما قاله ؟؟

فلننتظر رأيهم
المنتدى: المنبر الحر 13-03-2006, 01:26 AM
الردود: 25
الزيارات: 3,122
أُرسلت بواسطة العبقـــري
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رد جميل تسجيل...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رد جميل تسجيل اعجاب بك اخي

الله سبحانه وتعالى امرنا بالقران الكريم ان لا نجادل اهل الكتاب الّا باللتي هي احسن

فكيف بنا نتجادل مع بعضنا ونقوم بطرق كلامية غير...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 12-03-2006, 06:11 PM
الردود: 108
الزيارات: 16,344
أُرسلت بواسطة العبقـــري
تسجيل مشاركة ولنا عودة

تسجيل مشاركة

ولنا عودة
المنتدى: منتدى الفقه 12-03-2006, 06:05 PM
الردود: 40
الزيارات: 489,897
أُرسلت بواسطة العبقـــري
فإنّ إتيان الزوجة في دبرها ( في موضع خروج الغائط...

فإنّ إتيان الزوجة في دبرها ( في موضع خروج الغائط ) كبيرة عظيمة من الكبائر سواء في وقت الحيض أو غيره ، وقد لعن النبي صلى الله عليه وسلم من فعل هذا فقال : " ملعون من أتى امرأة في دبرها " رواه الإمام...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 12-03-2006, 05:03 PM
الردود: 72
الزيارات: 6,783
أُرسلت بواسطة العبقـــري
وُجُوهٌ يَوْمَئِذٍ نَّاضِرَةٌ إِلَى رَبِّهَا...

وُجُوهٌ يَوْمَئِذٍ نَّاضِرَةٌ

إِلَى رَبِّهَا نَاظِرَةٌ

[القيامة : 22: 23]

سؤال الى الشّيعه

افهم من خلال كلامكم اننا لن نرى الله عز وجل في الاخرة اقصد طبعا المؤمنون اللذين سيدخلون الجنة
المنتدى: المنبر الحر 12-03-2006, 04:14 PM
الردود: 25
الزيارات: 3,122
أُرسلت بواسطة العبقـــري
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعرف ان اللعن...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعرف ان اللعن غير السب وقد لعن الله تعالى الكافرين في كثير من الايات القرانيّة ستقول لي هذا اخ محمد اعرف هذا
وهذا هو سبب جواز اللعن كما تقول صح !!!

لكنني...
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 12-03-2006, 04:08 PM
الردود: 83
الزيارات: 10,280
أُرسلت بواسطة العبقـــري
لماذا لا تقرون ببنات النبي الاخريات وقد قال الله...

لماذا لا تقرون ببنات النبي الاخريات وقد قال الله في كتابه في سورة الاحزاب الاية 59 (يايها النبي قل لازواجك وبناتك ونساء المؤمنين ...الاية )

فانظر الى كلمة بناتك ولم يقل ابنتك

وانتم تقولون بان...
المنتدى: منتدى الفقه 12-03-2006, 03:46 PM
الردود: 40
الزيارات: 489,897
أُرسلت بواسطة العبقـــري
1)،(2)،(3) الاستبصار،ج3،ص243. (4)...

1)،(2)،(3) الاستبصار،ج3،ص243.
(4) الاستبصار،ج3،ص444،باب النساء فيما دون الفرج.
(5)،(6) الاستبصار،ج3،ص243-244.
المنتدى: منتدى الفقه 12-03-2006, 03:46 PM
الردود: 40
الزيارات: 489,897
أُرسلت بواسطة العبقـــري
......... سؤال جديد نكاح المراة من دبرها ماردكم ؟.......

السلام عليكم جبت لكم لاخواننا الشيعه موضوع مقتبسه من احدكم يتسائل فيه
عن نكاح المراة من دبرها

على كل اليكم ما انقله لكم منه




ما ردّكم على هذا التّساؤل ؟؟
المنتدى: المنبر الحر 12-03-2006, 03:30 PM
الردود: 16
الزيارات: 2,701
أُرسلت بواسطة العبقـــري
بس هذا الرّد ما جبته من عندي جبته من الرّابط...

بس هذا الرّد ما جبته من عندي جبته من الرّابط اللّذي ادرجتيه من خلال موضوعك

شو ما بتقري منيح !!!:d
المنتدى: المنبر الحر 12-03-2006, 03:13 PM
الردود: 16
الزيارات: 2,701
أُرسلت بواسطة العبقـــري


المنتدى: المنبر الحر 12-03-2006, 02:54 PM
الردود: 3
الزيارات: 1,252
أُرسلت بواسطة العبقـــري
عاشرا : الولي غير ولي الأمر لم تأت كلمة ولي في...

عاشرا : الولي غير ولي الأمر

لم تأت كلمة ولي في القرآن الكريم بمعنى حاكم أو وال على المسلمين إطلاقا الا مقرونه بكلمة الأمر " أولي الأمر "

ولا نجد في الآية الا كلمة " ولي " وهي من الولاية بفتح...
المنتدى: المنبر الحر 12-03-2006, 02:53 PM
الردود: 3
الزيارات: 1,252
أُرسلت بواسطة العبقـــري
خامسا : كلمة الذين مشكلة ليجرب المخالف أن يأتي...

خامسا : كلمة الذين مشكلة

ليجرب المخالف أن يأتي بجملة فيها الاسم الموصول " الذين "

ويقصد به شخص واحد دون أن يكون التعبير ركيكا متكلفا فلن يستطيع

فقد أخبر الله سبحانه وتعالى عن سيدنا محمد غير مرة...
المنتدى: المنبر الحر 12-03-2006, 02:52 PM
الردود: 3
الزيارات: 1,252
أُرسلت بواسطة العبقـــري
ثالثا : مامعنى وليكم من القبيح وصف الله تعالى...

ثالثا : مامعنى وليكم


من القبيح وصف الله تعالى بإمامة الحكم إذ لو قصد من كلمة " وليكم " في الآية الوالي أو الأمير لصار المعنى

إنما أميركم الله ورسوله و الذين آمنوا " وهذا ظاهر البطلان

وقد...
المنتدى: المنبر الحر 12-03-2006, 02:51 PM
الردود: 3
الزيارات: 1,252
أُرسلت بواسطة العبقـــري
Lightbulb .......... اية الولاية والقول الفصل فيها عند السنة ...........

قال تعالى


" يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا لَا تَتَّخِذُوا الْيَهُودَ وَالنَّصَارَى أَوْلِيَاءَ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لَا...
المنتدى: منتدى عاشوراء 12-03-2006, 02:32 PM
الردود: 62
الزيارات: 16,554
أُرسلت بواسطة العبقـــري
اللقاء كربلاء من وين جايبة هالقصة المفبكرة...

اللقاء كربلاء من وين جايبة هالقصة المفبكرة ؟؟

مصدر المصداقية للقصه نريدها اذا ما عندك مانع
المنتدى: عقائد، سيرة وتاريخ 12-03-2006, 02:16 PM
الردود: 31
الزيارات: 4,523
أُرسلت بواسطة العبقـــري
شو هالذّكاء عندك لحتى تعلّق على كل فقرة وتحط ...

شو هالذّكاء عندك لحتى تعلّق على كل فقرة وتحط دلائلك بكلمتين وتلحش ؟؟

اعطنا مصادر التّضعيف والكلام اللذي ارفقته بردك

ردك لا مبرر له

اعذرنا

عبد العزيز تسجيل اعجاب لك
المنتدى: المنبر الحر 12-03-2006, 12:37 PM
الردود: 37
الزيارات: 4,903
أُرسلت بواسطة العبقـــري
والعباد اللذين تقوم بالدعوة اليهم احياء ام اموات...

والعباد اللذين تقوم بالدعوة اليهم احياء ام اموات ماذا سينفعون لك

وهل يملكون لك شيئا من الله ؟؟

بالنسبة لما ذكرته باخر ردك

سأقول لك

زيارة القبور امرنا النبي عليه الصلاة والسلام ان ...
عرض النتائج 1 إلى 40 من 50

 
الإنتقال السريع :

جميع الأوقات بتوقيت بيروت. الساعة الآن » [ 08:20 PM ] .
 

تصميم وإستضافة الأنوار الخمسة © Anwar5.Net

E-mail : yahosein@yahosein.com - إتصل بنا - سجل الزوار

Powered by vBulletin